هوندا اكورد كل المواصفات والاسعار في الامارات 2022

في مناطقنا الصحراوية ذات المناخ القاسي جداً، نحتاج دائماً إلى سيارات قوية مثلنا تستطيع تحمل هذا الجو القاسي بقوتها ومتانتها. وتعدّ سيارات هوندا من السيارات اليابانية القوية العملية، ودائماً ما تجهز لنا اليابان سيارات قادرة على تحمل أقسى الظروف بينما تكون اعتمادية وصالحة للاستعمال اليومي.

هوندا اكورد

وتعدّ سيارة هوندا اكورد من السيارات اليابانية القوية التي تستطيع تحمل الظروف المناخية للشرق الأوسط والتعايش معنا وموافاتنا في حياتنا اليومية. وإذا كنت تبحث عن سيارة اقتصادية ذات محرك يلبيك ويستهلك قلة من الوقود، فيجب أن تضع هذه السيارة في الحسبان ومن ضمن خياراتك. لذا سأزودك بأبرز تفاصيلها وخياراتها المتاحة في الإمارات العربية المتحدة، وسأعطيك أبرز المعلومات عن ميزاتها ومواصفاتها. 

هوندا اكورد الامارات مواصفات المحرك

Honda Civic 2022

لا تقلق من ناحية المحرك، إذ تُعرف محركات هوندا بقوتها. وهي من أفضل المحركات الاقتصادية في العالم. وتتوفر هوندا اكورد 2022 بخيارين للمحرك. إذ يمكنك الاختيار بين محرك VTEC التوربيني القوي المشهور المكون من 4 اسطوانات، وسعته 2 لتر، أو محرك VTEC أيضاً ولكن بسعة أصغر ( سعة 1.5 لتر)، ولكن أيضاً بقوة وأداء جيدين. ويأتي المحركين بالقوة كالتالي: 

  • محرك VTEC توربيني سعة 2 لتر يولد قوة 247 حصان و370 نيوتن متر من عزم الدوران.

  • محرك VTEC توربيني سعة 1.5 لتر يولد قوة 198 حصان و260 نيوتن متر من عزم الدوران. 

ويتوفر محرك سعة 1.5 لتر مع ناقل حركة سي في تي ذي تغيير مستعمر، ويتوفر أيضاً مع النسخة الرياضية منه بثلاث وضعيات قيادة هي: عادي، إقتصادي، رياضي. ويعدّ هذا المحرك الأكثر كفاءة بين الخيارين. أما محرك سعة 2 لتر، فيتوفر مع ناقل حركة 10 سرعات اوتوماتيكي مع زر لنقل الحركة إختياري. ويتوفر مع ثلاث وضعيات قيادة هي: عادي، إقتصادي، ورياضي، ويتوفر هذا المحرك في نسخة واحدة من هوندا اكورد 2022. 

هوندا اكورد الامارات من الداخل 

Honda Civic

تأتي المقصورة في هوندا اكورد 2022 مصنوعة من القماش أو من الجلد. وتمتلك هوندا اكورد العديد من المميزات الرائعة مقابل سعرها. فهي تأتي مع مبدلات سرعة ذكية (Paddle Shifters)، كما تتوفر مع نظام أوتوماتيكي للتحكم بالمناخ، ونظام كبح إلكتروني. وتتوفر في بعض النسخ المقاعد قابلة للتعديل كهربائياً بـ12 طريقة، وتعديل أسفل الظهر بأربع طرق.

وتتوفر في المقصورة شاشة ترفيه حجم 8 انش متصلة بنظام صوتي مكون من 8 مكبرات صوتية. ويشمل نظام الترفيه بث صوتي رقمي، ومداخل USB خلفية عدد 2، ومداخل USB من الأمام. ويتضمن نظام الترفيه نظام آبل كاربلاي وأندرويد أوتو. وتتوفر أيضاً في هوندا اكورد 2022 كاميرا للرؤية الخلفية متعددة الزوايا مع خطوات إرشادية، ونظام تحكم نشط في الضجيج الداخلي، ومرآة للرؤية الخلفية تلقائية التعتيم. 

هوندا اكورد الامارات من الخارج

Honda Civic 2022 (2)

تأتي هوندا اكورد من الخارج، وتحديداً من الأمام بشبك أمامي كبير مزين بالكروم، يعطي طابعاً أنيقاً، وفخماً في الوقت ذاته، ومصابيح ليد، وإشعال / إطفاء أوتوماتيكي ) للضوء العالي،  ومصابيح نهارية، ومصابيح ضبابية. وتحيط بالشبك الأمامي الكبير فتحتي تهوية جانبيتين تزينها خطوط حادة تعطي السيارة مظهراً جذاباً. وتتميز هوندا اكورد 2022 بتصميم رياضي جميل، ومن الجانب تتوفر بجنوط 17 أو 18 إنش، حسب النسخة. ومن الخلف، تتوفر بعض النسخ بفتحتي اكزوست، وجناح خلفي مدمج.

وتتمتع هوندا اكورد 2022 بدخول ذكي مع إقفال أوتوماتيكي عند الابتعاد.كما تتوفر بعض نسخ هوندا اكورد بفتحة سقف. وتتوفر هوندا اكورد 2022 بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق المهمة، مثل نظام تثبيت السرعة، ونظام دعم الإلكتروني لقوة الفرامل، والحساسات الأمامية والخلفية، ومنبهات

هوندا اكورد الامارات اسعار 

Honda Civic 2022 (1)

تتوفر هوندا اكورد 2022 بأربع نسخ بمحرك 1.5 لتر، ونسخة بمحرك 2 لتر. وتبدأ أسعار النسخ كالتالي: 

  • هوندا Accord Sport 1.5: يبدأ سعرها من 108500 درهم إماراتي 

  • هوندا Accord LX 1.5: يبدأ سعرها من 99900 درهم إماراتي

  • هوندا Accord EXL 1.5: يبدأ سعرها من 128500 درهم إماراتي

  • هوندا Accord EX 1.5: يبدأ سعرها من 118900 درهم إماراتي

  • هوندا Accord Sport 2.0: يبدأ سعرها من 144900 درهم إماراتي 

اقرأ أيضاً: هوندا تطلق CR-V موديل 2023 بترقيات خارجية وداخلية وميكانيكية

معلومات Honda مقال
loaing icon