هوندا اكورد 2022 المواصفات والسعر في الامارات

هوندا اكورد هي سيارة سيدان تتميز بالتكنولوجيا الحديثة والعملية العالية وتأتي في الامارات من خلال شركة الفطيم للسيارات لتنافس أمثال تويوتا أفالون وهيونداي سوناتا. في هذا المقال نعرفكم على تفاصيل مواصفات واسعار سيارة اكورد 2022.

هوندا اكورد 2022

هوندا اكورد

نتعرف أولا على التصميم الخارجي لسيارة هوندا أكورد حيث يميز بخطوط الجسم الحركيةالرياضية الحديثة والمتطورة، ويتألق التصميم الأمامي المحدث والرياضي وتصميمات العجلات الأنيقة على الطريق. حيث تتميز بضوء أمامي عالي ومنخفض LED، مصد أمامي جديد، شبك علوي وسفلي أعرض معاد تصميمه، لمظهر أكثر تطوراً ووضوحاً، كما تأتي بومصابيح خلفية من نوع ليد، الشبك الأمامي ومقابض الأبواب بطلاء الكروم، نظام عادم مزدوج، ومرايا جانبية سوداء كهربائية.

هوندا اكورد من الداخل

هوندا اكورد

تتيح المقصورة المستوحاة من قاعة الحفلات الموسيقية رؤية متواصلة مع ميزات متقدمة ومتطورة مريحة وسهلة الاستخدام، كما توفر أكورد الجديدة راحة غير مسبوقة وأداء ملهم للثقة وتكنولوجيا متقدمة صديقة للأسرة، وتجد مقاعد خلفية من الأكثر رحابة في فئتها ومميزات تركز على الراحة، فتأتي مع 5 مقاعد من القماش أو الجلد، وكلا من مقعد السائق والراكب الأمامي قابل للتعديل اليدوي أو الكهربائي حسب الفئة، والمقاعد الأمامية تأتي بدعم التدفئة والتبريد.

مواصفات هوندا اكورد

تأتي سيارة هوندا اكورد في الامارات بمحرك  1.5 لتر، يولد قوة 198 حصان وعزم دوران 260 نيوتن متر يتميز بمعدل استهلاك وقود 18.4 كم/لتر. ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي موجه إلى نظام دفع أمامي.

ومن أنظمة السلامة ومساعدة السائق الوسائد الهوائية الأمامية المتطور مفردة للسائق وثنائية للراكب الأمامي، وسائد هوائية جانبية، وسائد هوائية ستائرية، نظام الثبات الإلكتروني، فرامل مانعة للانغلاق مع توزيع قوى الفرامل إلكتروني، كاميرا الرؤية الخلفية، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، والفئة العليا تتميز بنظام الاستشعار من هوندا والذي يشمل نظام الفرامل لتخفيف قوة التصادم، مساعد البقاء في المسار والحد من المغادرة والتحذير عند المغادرة، ونظام تثبيت السرعة المتكيف.

هوندا اكورد

سعر هوندا اكورد 2022

تتوفر سيارات هوندا في الامارات من خلال شركة الفطيم للسيارات وتأتي سيارة اكورد بالاسعار التالية:

  • هوندا اكورد LX تبدأ من 95,900 درهم إماراتي أو بتقسيط شهري من 1,470 درهم إماراتي.
  • هوندا اكورد Sport تبدأ من 104,400 درهم إماراتي أو بتقسيط شهري من 1,600 درهم إماراتي.
  • هوندا اكورد EXL تبدأ من 124,500 درهم إماراتي أو بتقسيط شهري من 1,908 درهم إماراتي.
  • هوندا اكورد EX تبدأ من 114,900 درهم إماراتي أو بتقسيط شهري من 1,761 درهم إماراتي.

وكالة هوندا الامارات

تأسست الفطيم للسيارات في سنة 1955، كما وتعتبر الموزع الحصري لسيارات هوندا تويوتا ولكزس ومركبات هينو ومعدات مناولة المواد من علامة تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتدير الشركة شبكة كبيرة من صالات عرض السيارات ومراكز الصيانة التي توفر خدمات عالمية المستوى  للعملاء. وتعتبر الفطيم للسيارات الشركة الأكبر ضمن  الفطيم - قسم السيارات، وتتلخص رؤيتها في ترسيخ مكانتها باعتبارها شركة السيارات المفضّلة، وذلك من خلال توفيرها تجربة ذات قيمة عالية للعملاء، يتم تقديمها من قبل فريق عمل متميز على درجة رفيعة من الكفاءة والتدريب. وتعتبر الفطيم للسيارات حالياً أكبر موزع للسيارات ومنتجات السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتلعب دوراً رائداً في  قطاع السيارات الذي يشهد تطوراً سريعاً في الدولة، الأمر الذي يساهم بشكل فعّال في تحقيق معدلات نمو مرتفعة للشركة على الصعيد العالمي.

الفطيم هوندا هي جزء من المجموعة الأكبر وهي مجموعة الفطيم - قسم السيارات، حيث تقوم بتوزيع منتجات الشركة الصانعة اليابانية من السيارات، والدراجات النارية، والمحركات البحرية، ومولدات الطاقة، وجميع قطع غيارها في دولة الإمارات العربية المتحدة. تعتبر الفطيم هوندا واحدة من أكبر شبكات توزيع هوندا المستقلة في المنطقة، حيث تتألف شبكتها من 10 صالات عرض، و 11 مركز لخدمات مابعد البيع. تعتبر صالة عرضهم المتميزة الرئيسية في دبي فستيفال سيتي أكبر صالة عرض لهوندا في العالم الأمر الذي يدل على قوة شراكتهم ومتانة علاقتهم مع الشركة الأم المصنّعة.

وكانت شبكة الفروع الخاصة بالشركة سابقًا تعمل تحت اسم "المشروعات التجارية" ويبقى هذا الاسم اليوم الكيان القانوني، لكنهم يمارسون أعمالهم تحت اسم الفطيم هوندا في الإمارات العربية المتحدة. وتتيح الشركة عروضها الترويجية الخاصة لخدمات ما بعد البيع لعملائها أن يوفروا في مصاريف تشغيل سياراتهم أيضًا. تشمل عروضها جميع الخدمات ابتداءً من خدمات الصيانة الدورية، إلى قطع الغيار الأصلية، وحتى عمليات الإصلاح عند حصول الحوادث.

اقرأ أيضا: هل من فروقات بين هوندا بايلوت 2021 و2022؟

 

معلومات Honda مقال
loaing icon