هوندا تطلق CR-V موديل 2023 بترقيات خارجية وداخلية وميكانيكية

حصلت هوندا CR-V على تصميم أفضل لشبكتها الكبيرة التي تضيف نكهة قوية للتصميم، بينما تؤكد المصابيح الأمامية الرقيقة على تطور هذه السيارة، مع حصول الطرازات الهجينة Sport و Sport Touring أيضًا على واجهات أمامية وخلفية أكثر عدوانية.

مساحات أكبر

هوندا سي آر في 2023

لم تقم هوندا ببساطة بترقية ألواح الهيكل للحصول على مظهر أفضل. فإن التغييرات تجعل الجيل السادس من CR-V أكبر من جميع الأجيال السابقة. ويتمتع ركاب المقعد الخلفي الآن بمساحة أكبر للأرجل، مع مساحة أكبر للأمتعة في الخلف، خاصة مع طي ظهور المقاعد الخلفية.

مقصورة أنيقة

هوندا سي آر في 2023

عند الحديث عن المقصورة الداخلية، تستعير CR-V بشكل كبير تصميمها من سيفيك، وتتميز بنفس التصميم الأنيق مع شاشة مقاس 7 بوصات ذات إصدار قياسي في منتصف لوحة القيادة. وفي الطرز الأعلى، تصبح شاشة المعلومات والترفيه 9 بوصات. وتأتي المقصورة بتنجيد القماش الرمادي والأسود هو الإصدار القياسي، مع توفر الجلد. وتقول هوندا إن الكونسول المركزي في CR-V يوفر أكبر مساحة تخزين من أي سيارة في فئتها.

تكنولوجيا متطورة

هوندا سي آر في 2023

من الناحية التكنولوجية، تعد Apple CarPlay و Android Auto قياسية في جميع النسخ، كما هو الحال مع مجموعة Honda Sensing لأنظمة مساعدة السائق والسلامة. بالنسبة لعام 2023، تم إضافة كاميرا بزاوية عريضة جديدة بمجال رؤية 90 درجة، ونظام رادار يمكنه رؤية 120 درجة. وتعتبر مراقبة النقطة العمياء قياسية، ويتوفر نظام المساعدة في الازدحام المروري من هوندا مع الفرملة منخفضة السرعة والتعرف على اللافتات. وعند الخروج من المسار المألوف، يتم تحديث نظام الدفع الرباعي في الوقت الحقيقي من هوندا ويوفر العديد من أوضاع القيادة حسب الظروف. لأول مرة فيCR-V ، يتوفر التحكم في نزول المنحدرات.

أربعة مستويات

هوندا سي آر في 2023

عند الإطلاق، سيتم تقديم 2023 Honda CR-V بأربعة مستويات. تبدأ من EX، تليها EX-L وكلاهما يتميز بمحرك توربيني مألوف سعة 1.5 لترات رباعي الأسطوانات ينتج 190 حصانًا. وتكمل الطرازات الرياضية مستويات تصميم CR-V، كل منها يحتوي على محرك هجين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 204 حصاناً، وعزم 335 كيلووات.

اقرأ أيضًا: ماذا تعني TYPE R على بعض سيارات هوندا؟

هوندا اطلاق جديد Honda اس يو في SUV CR-V أخبار السيارات
loaing icon