اسعار جينيسيس 2023 وابرز طرازاتها في السعودية

تحظى صانعة السيارات الفاخرة جينيسيس والتي تعد الذراع الفاخر لشركة هيونداي الكورية بشعبية كبيرة في السوق السعودي، والتي أصبحت في السنوات الأخيرة منافس قوي في هذا السوق الغني بأكبر العلامات وأفخر السيارات، حيث أنها تقدم أسطول مميز من السيارات التي تجمع بين الفخامة والعملية، ودائماً ما تبهر العلامة عملائها بأسعارها التنافسية، حيث تعد اسعار جينيسيس من الأسعار المعقولة بين السيارات من نفس فئتها، ويُمكنك التعرف معنا في هذا المقال على اسعار جينسيس وأبرز طرازاتها في المملكة العربية السعودية عند الوكلاء شركات الناغي والمجدوعي والوعلان.

اسعار جينيسيس GV80

اسعار جينيسيس GV80

السيارة الأولى في جولتنا حول اسعار جينيسيس في السعودية هي سيارة جينيسيس GV80، والتي تقدمها العلامة الكورية كسيارة اس يو في فاخرة تعد من بين الأبرز في فئة السيارات العائلية في الأسواق، وهي تأتي بتصميم خارجي فخم يحمل لغة تصميم سيارات جينيسيس المحببة، حيث نرى ذلك بوضوح من خلال الواجهة الأمامية الأنيقة والتي تشتمل على شبك أمامي أيقوني كبير يحيط به مصابيح أمامية رباعية، وتستند السيارة على عجلات كبيرة مقاس 22 بوصة، وفي الخلف، تأتي السيارة مع مصابيح خلفية منفصلة، بالإضافة إلى إلى جناح كبير مدمج في السقف.

وبالدخول إلى سيارة جينيسيس GV80 فسنتمكن من رؤية المقصورة الفاخرة والتي تأتي مع عدد كبير من التقنيات الحديثة، والتي تشتمل على شاشة LCD مقاس 14.5 بوصة للترفيه والملاحة، وشاشة عرض متوسطة LCD عالية الدقة مقاس 8 بوصة تدعم ضبط مستوى الإضاءة، وأكثر من ذلك بكثير.

أما عن قوة سيارة جينيسيس GV80، فتستمدها السيارة من محرك تيربو سداسي الأسطوانات يأتي بسعة 3.5 لتر ويستطيع توليد قوة تبلغ 375 حصانًا وعزم دوران يبلغ 530 نيوتن متر، يوجد أيضًا نظام دفع خلفي أو دفع رباعي، وناقل حركة كهربائي.

وفي حال كنت تتساءل عن سعر سيارة جينيسيس GV80، فهي تتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 308,930 ريال سعودي للفئة الأولى.

اسعار جينيسيس GV70

اسعار جينيسيس GV70
أما السيارة الثانية في جولتنا حول اسعار جينيسيس هي سيارة جينيسيس GV70، وهي تتميز بتصميم خارجي أنيق وجذاب يخطف الأنظار، ويظهر ذلك من خلال الشبك الأمامي الضخم والذي يأتي بتصميم فريد ماسي يعطي السيارة مظهر فريد، ويحيط به أربعة مصابيح LED منفصلة على شكل خطوط رفيعة، بينما عند النظر من الخلف نرى شبك يشبه شبك التهوية على الجانب السفلي خلف العجلات الخلفية.

وبالنظر داخل سيارة جينيسيس GV70، فسنتمكن من رؤية المقصورة الداخلة والتي تأتي بتصميم مشابه للطراز الأكبر GV80، والتي تعمل على توفير تجربة قيادة مميزة على الطريق وذلك من خلال توفير أداء رياضي مميز تعتمد فيه على القوة التي تستمدها من خيارين من المحركات التي تأتي مواصفاتها كالآتي: 

  • محرك تيربو رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 2.5 لتر يستطيع توليد قوة تبلغ 300 حصان
  • محرك ثنائي التيربو سداسي الأسطوانات يأتي بسعة 375 حصانًا للفئة الرياضية، ويتصل بناقل حركة 8 سرعات موجه للدفع الكلي على أربعة عجلات، بينما تأتي الفئة الأعلى بمحرك سداسي الأسطوانات يتسارع من 0-100 كم/ ساعة في خلال 5.1 ثانية.

وبالنسبة لاسعار جينيسيس GV70 فهي تتوفر في المملكة العربية السعودية فهي تتوفر عند الوكلاء بسعر يبدأ من 239,125 ريال سعودي للفئة الأولى.

اسعار جينيسيس G80

اسعار جينيسيس G80

نصل في جولتنا حول اسعار جينيسيس إلى سيارة جينيسيس G80، وهي تعد واحدة من بين الأبرز في فئة السيدان الفاخرة، كما تعد السيارة الأحدث في تشكيلة الصانع الكوري والتي تم طرحها مؤخرًا في الأسواق، وتتميز السيارة بتصميم خارجي رياضي عصري محبب من قبل الشباب، كما تقدم السيارة مقصورة داخلية مريحة تأتي مزودة بمجموعة متطورة من التقنيات والأنظمة بالإضافة إلى مواد عالية الجودة والكثير من ميزات الأمان المتفوقة,

وبالنسبة للقوة، فتستمدها سيارة جينيسيس G80 من محرك تيربو سداسي الأسطوانات يأتي بسعة 3.5 لتر ويستطيع توليد قوة تبلغ 375 حصانًا و 530 نيوتن متر من عزم الدوران، متصل بناقل حركة كهربائي.

أما عن اسعار جينيسيس G80، فتتوفر السيارة في المملكة العربية السعودية عند الوكلاء بسعر يبدأ من 220,035 ريال للفئة الأولى.

اسعار جينيسيس G70

اسعار جينيسيس G70

بالحديث عن سيارات السيدان البارزة نصل لسيارة جينيسيس G70 والتي تتميز بتصميم خارجي مميز وفريد يعد مزيج رائع بين الديناميكية والفخامة، ويظهر هذا بوضوح في الواجهة الأمامية الرائعة والتي تأتي مع شبك أمامي كبير ومميز، مع المصابيح الأمامية المزدوجة التي تعمل بتقنية الـ LED مع مصابيح نهارية ومصابيح خلفية منفصلة من نفس النوع، وفي الداخل تأتي السيارة مع مقصورة داخلية فاخرة تشتمل على مواد عالية الجودة وتقنيات حديثة والكثير من عوامل الأمان والتي توفر تجربة قيادة فريدة وآمنة للسائق والركاب.

وبالنسبة لقوة سيارة جينيسيس G70 فتستمدها من خيارين من المحركات التي تشمل:

  • محرك رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 2 لتر ويستطيع توليد قوة تبلغ 252 حصانًا وعزم دوران 353 نيوتن.متر، ويبلغ معدل استهلاكه للوقود 10.7 كم / لتر
  • محرك ثنائي التيربو سداسي الأسطوانات يأتي بسعة 3.3 لتر ويستطيع توليد قوة تبلغ 370 حصاناً و 510 نيوتن متر من عزم الدوران مع معدل استهلاك للوقود يبلغ 9.4 كم / لتر.

وإن كنت تتساءل عن اسعار جينيسيس G70، فتأتي السيارة في المملكة العربية السعودية عند الوكلاء بسعر يبدأ من 190,480 ريال سعودي للفئة الأولى.

اسعار جينيسيس G90

اسعار جينيسيس G90

وأخيراً، نختم جولتنا في اسعار جينيسيس بسيارة جينيسيس G90، والتي تقدمها الشركة كسيارة سيدان كاملة الحجم تتميز بتصميم خارجي جذاب، حيث تأتي مع واجهة أمامية أنيقة تشتمل على شبك أمامي فريد يأتي بتصميم ماسي مميز، مع مصابيح أمامية مستطيلة، كما يمكننا رؤية الخطوط البارزة على غطاء المحرك والتي تعزز من ديناميكية السيارة، والمصابيح الخلفية المتصلة، أما المقصورة الداخلية فقد تم تزويدها بالعديد من التقنيات الحديثة، فنرى شاشة مقاس 12.3 بوصة تتميز بجودة ودقة عالية جدًا، كما أنها تأتي مع استجابة سريعة للمعلومات الترفيهية والإدارة الذكية للسيارة، مع دعم الاقتران بهاتف ذكي وميزة تقسيم الشاشة إلى نصفين، وهذا يأتي مع عناصر مهمة من أنظمة الأمان ومساعدة السائق.

ومن حيث القوة، فتستمدها سيارة جينيسيس G90 من عدة خيارات من المحركات التي تشتمل على:

  • محرك سداسي الأسطوانات يأتي بسعة 3.8 لتر ويستطيع توليد قوة تبلغ 315 حصاناً
  • محرك ثماني الأسطوانات يعمل بتقنية التنفس الطبيعي ويأتي بسعة 5 لتر ليولد 413 حصاناً
  • محرك ثنائي التيربو سداسي الأسطوانات يأتي بسعة 3.3 لتر، ويستطيع توليد قوة تبلغ 370 حصاناً، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.

أما عن اسعار جينيسيس G90، فهي تتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 319,700 ريال للفئة الأولى.

اقرأ أيضاً: جيب جينيسيس مواصفاتها واسعارها 2023

معلومات Genesis مقال
loaing icon