جينيسيس g70 2022 المواصفات والاسعار في السعودية

جينيسيس G70 هي سيارة فاخرة من المصنع الكوري الجنوبي تنافس في قطاع السيدان متوسطة الحجم، تتميز بتصميم فاخر من الخارج إلى الداخل مع مقصورة غنية بالتكنولوجيا، وقد حصلت على فيس ليفت في 2021 جعلها أكثر تناغما مع تصميم سيارات العلامة الفاخرة.

جينيسيس g70

تعتبر جينيسيس للسيارات الكورية الجنوبية، واحدة  من اهم وافخم شركات السيارات التى تطرح طرازاتها المختلفة، داخل أسواق المملكة العربية السعودية، لذلك لها مكانة كبيرة بين ابناء الشعب السعودي.

جينيسيس g70 الشكل الخارجي

تتمتع جينيسيس g70 2022 بتصميم مبهر، فتأتي المقدمة بالمصابيح الرباعية المميزة للعلامة التجارية LED رفيعة للغاية تمتد إلى الخارج مثل أجنحة شعار جينيسيس، وصممت بشبكة أمامية Crest Grille منخفضة لتعطي إنطباعاً للشراسة والقوة، ولتعكس شخصية g70 الجريئة وأدائها الرائع. كما ويظهر جانب g70 الجديدة مميزا بغطاء محرك طويل، فيما يأتي الجزء الأمامي قصيرا مؤكدا على الحضور القوي و التصميم الرشيق للسيارة حتى عند وقوفها. وتعزز التصميمات الجديدة كليًا للإطارات من هذا المظهر الرائع الذي تكمله فتحة الهواء الموضوعة تحت إطار الشبكة الأمامية، والمصممة لتحسين كفاءة تدفق الهواء. كما يضيف تصميم الخط الجانبي Parabolic Line مظهر قوي وعضلي لجانب السيارة التي تبدو كزي مصمم بحرفية للاعب رياضة عالمي.

ولا يقل تصميم الجزء الخلفي في سيارة جينيسيس g70 روعة عن مقدمتها، حيث تظهر الأضوية الخلفية الرباعية المميزة لعلامة جينيسيس فوق غطاء صندوق الأمتعة لتؤكد على هوية العلامة الفاخرة، وتضيف مخارج العادم المزدوجة و الجزء السفلي من المصد الخلفي الذي يأتي بلون الهيكل مع لمسات فاخرة وجديدة على السيارة الرياضية.

داخلية جينيسيس g70

مقصورة جينيسيس g70 2022، فهي ذات مستوى عالي من الرفاهية والفخامة، حيث تتميز بعض الموديلات بلمسات راقية مثل التنجيد الجلدي المبطن أو الزخارف المصنوعة من الألومنيوم. ظهرت مقصورة جينيسيس g70 بتصميم فاخر مطور، ويقدم لهم تجربة تنقل أنيقة ومتطورة، وتولي قمرة القيادة أهمية قصوى لراحة السائق، فتأتي مزودة بنظام معلومات وترفيه أكبر حجمًا وعرضًا بشاشة مقاس 10.25 بوصة تعمل باللمس، لتكون بارزة وسط لوحة القيادة وليسهل استخدامها. كما أن نظام المعلومات مزود بخصائص حصرية لجينيسيس كي تبهر كل من يجلس داخلها بحيث يشعر أنها قد تتفوق حتى على السيارات الألمانية الأغلى منها بفوارق ملحوظة.

مواصفات جينيسيس g70 2021

تأتي جينيسيس g70 جديدة بمحركين، الأول بسعة 2.0 لتر رباعي الإسطوانات مزود بشاحن توربيني و محرك بسعة 3.3 لتر سداسي الإسطوانات بشاحن توربيني مزدوج. وتستفيد جميع طرازات جينيسيس من وضع القيادة "Sports+ " المضاف حديثًا، والذي يعمل على تحسين برمجة المحرك وناقل الحركة، مما يسمح للسائقين بالاستفادة الكاملة من إمكانيات الأداء المتوفرة في g70.

كما يستفيد محرك V6 سعة 3.3 لتر مع الحزمة الرياضية المزودة في الطراز الجديد، كنظام صمام العادم المتغير، ومن جهة أخرى يوفر نظام الدفع الرباعي الديناميكي الجديد وضع "دريفت مود" المدمج، وبذلك فهي تدمج بين الفخامة والأداء العالي.

تقنيات جينيسيس g70 2021

توسيع لوحة أجهزة القياس الإلكترونية The instrument cluster لتحسين الرؤية والقراءة منها، كما جرى تطوير شاحن الهاتف الذكي اللاسلكي لتوفير سرعة شحن محسنة. كما يعزز الزجاج الأمامي وزجاج الباب الأمامي الكاتم للصوت الهدوء في المقصورة ويجعل البقاء فيها مريحا، وهو ما يجعلك تشعر أنك في سيارة أفخم وأغلى وأكبر من صانع ألماني شهير.

أما من حيث الأمان، تجد أن سيارة جينيسيس g70 الجديدة تأتي مع مجموعة واسعة من مزايا السلامة وراحة السائق المطورة التي تشمل كل ما يلي:

نظام وسائد هوائية

نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي

نظام المساعدة على تجنب الاصطدام للنقطة العمياء

نظام المساعدة على تجنب الاصطدام عند عبور السيارات من الخلف

شاشة الرؤية المحيطية

نظام مثبت السرعة الذكي

نظام المساعدة على متابعة المسار

سعر جينيسيس g70 2021

تأتي سيارة جينيسيس G70 في السعودية ابتداءا من 176 ألف ريال بأقل فئة وتصل إلى 232 ألف ريال بأعلى فئة.

اقرأ ايضا: قصة صورة الحافلة التي يخرج محركها من مقدمتها بكل سهولة

معلومات Genesis مقال
loaing icon