سيارات من تسلا تظهر أن هذه الشركة في عالم ونحن في عالم آخر

نتحدث عن السيارات الكهربائية والاسم الأول الذي سوف يبرز في رؤوسنا هو تسلا. نظرًا لكونها يديرها إيلون ماسك الذي تمت مقارنته بـ Iron Man، فقد اصبحت تسلا من أكثر شركات السيارات قيمة في العالم. 

مركبة Brubaker Box

سيارات تسلا النموذجية

تم تسمية هذه السيارة بـ Brubaker Box وهي من تصميم سمير صادخوف، وهي تعتبر شاحنة صغيرة مستوحاة من تصميمات Curt Brubaker، والتي أثر عملها أيضًا بشكل مباشر على تصميم تسلا Cybertruck. تم تصميم مركبة Brubaker Box بشكل أساسي للعائلات التي ترغب في تبني جمالية مركبة Cybertruck ومن دون دون الحاجة إلى شراء سيارة بيك آب، كما من المحتمل أن تكون هذه الميني فان مصممة للعائلات التي تحب الرياضة، كما وهي تأتي بتصميم منخفض.

مركبة Tesla Pod

سيارات تسلا النموذجية

إذا كان على أي شركة أن تبني شيئًا غريبًا مثل Tesla Pod مع منصة توليد طاقة كهربائية ثابتة، فمن المحتمل أن تكون تسلا. تم تصميم Tesla Pod الخاص بـ Fábio Martins كجزء من مشروع أطروحته، وهي مركبة مثيرة للاهتمام للغاية نظرًا لأن ماسك يطلق مشروع Boring Tunnel الذي سيعمل فقط مع عدد قليل من السيارات المتوافقة مع نظام السفر تحت الأرض .

فكرة البود بسيطة، فهي تعتمد على قاعدة مجموعة نقل حركة كهربائية مشتركة بين كل وسائط النقل، فيتناوب الجزء العلوي بين ثلاث حجرات مختلفة تخدم ثلاثة أغراض، واحدة للنقل العام، وواحدة للنقل الخاص، وواحدة للنقل التجاري.

مركبة Model P

سيارات تسلا النموذجية

صُممت الشاحنة بعناية فائقة، وتم تصورها كجزء من سلسلة طراز P من تسلا، ومن قبل المصمم، إمري هوسمن. مع المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية الرقيقة الجميلة، وغياب شبكة المبرد في المقدمة (بفضل بنيتها الكهربائية)، والميزات الجمالية والتفاصيل التي تميز تسلا، تبدو الشاحنة Model P سريعة ومهيمنة معًا. تتوفر السيارة أيضاً مع إعداد بأربعة أبواب وخلوص أرضي مرتفع جدًا. سيارة تسلا هذه للطرق الوعرة، بالتأكيد من الممتع أن نجربها.

مركبة Tesla x SpaceX x BTTF

سيارات تسلا النموذجية

تأتي خطوط مركبة Tesla x SpaceX x BTTF من تصميم تشارلي نغيم. هذه السيارة المميزة هي مزيج لكل من شركة السيارات الكهربائية Tesla، ومشروع استكشاف الفضاء SpaceX. تبدو السيارة وكأنها سيارة تيسلا رودستر وهي تحتوي على قطعتين كبيرتين في الناحية الخلفية، كما وتتميز بشعار SpaceX.

مركبة SpaceTruck

سيارات تسلا النموذجية

تم إنشاء SpaceTruck بواسطة مصمم السيارات Alex Baldini Imnadze، وهي سيارة نموذجية تم إنشاؤها كتعاون بين Tesla وSpaceX. صممت هذه الشاحنة لنقل أجزاء الصواريخ وطاقم Dragon حول وبين المنشآت. هذا وتم إنشاء المركبة كمحاولة لاحتضان "التصميم الفلكي"، مما خلق مركبة تمثل عصر الفضاء الذي نحن فيه حاليًا وهي تتميز بقمرة قيادة مرتفعة.

دراجة Model M

سيارات تسلا النموذجية

تأتي Model M بجماليات فريدة حيث يتناسب الهيكل الخارجي المنحني الخاص بها مع لغة التصميم المنحنية لسيارات السيدان مثل الطراز X والطراز S، كما وتشغل لوحة القيادة الضخمة مساحة كبيرة مما يمنحك مجموعة كاملة من البيانات من السرعة ومستوى البطارية إلى أداء الدراجة وحتى خريطة مفصلة لمساعدتك على التنقل.

دراجة Hyper Cyber

سيارات تسلا النموذجية

تم تصميم Hyper Cyber كجزء من Rimac's Design Challenge على Instagram، وهي عبارة عن دراجة جريئة ذات طابع فني قديم مع هيكل منخفض وبلمسة معدنية مميزة. تتميز الدراجة بتصميم غير عادي للمقعد تم تشكيله من قطعة واحدة، مع مساحات مميزة تمنحها تأثير لافت وهي أيضاً تفتقد لمرايا الرؤية الخلفية.

طوافة Tesla Helicopter

سيارات تسلا النموذجية

تم بناء Tesla Helicopter في وقت تكون فيه بطاريات Tesla قادرة على تشغيل المركبات الكبيرة التي تتحرك جواً، وهي تحمل الحمض النووي للشركة، تصميمياً وروحانيًا. مصممة لتحقيق الكفاءة والسرعة، ستعمل الهليكوبتر بشكل جيد في أقسام مدنية مثل السلامة والدوريات ما يعني أنها مناسبة للدوريات في السماء والأرض بشكل فعال إضافة إلى تقديمها للمساعدة في في حالات الطوارئ.

اقرأ أيضاً: ماركات السيارات الايطالية اليك ابرز صناع السيارات الرياضية

تسلا سيارات نموذجية Tesla
loaing icon