مركبات رباعية الدفع 2022 لا تهاب الطرقات الوعرة

إن المركبات على الطرقات الوعرة تزداد حجمًا وتتحسن كل عام، حيث ينتقل البعض للتوافق مع التطور التكنولوجي والبعض الآخر يرفع من قدراته للتحرك على الطرقات الصعبة من دون مشكلات بغض النظر عن التضاريس، من هنا سواء أكنت من عشاق الطرق الوعرة أم لا، عليك أن تعرف المزيد عما سيأتي لعام 2022.

تويوتا تاكوما TRD Pro

سيارات اوف رود

ستحقق سيارة تويوتا تاكوما TRD Pro الجديدة كليًا لعام 2022 نجاحًا كبيرًا للجميع في سوق الطرق الوعرة. تتفوق تاكوما باستمرار على شقيقتها الأكبر، تويوتا تندرا، وهي تتمتع بموثوقية استثنائية وقدرة مذهلة على الاحتفاظ بقيمتها. هذه التويوتا رائعة عند قيادتها على الطرق الوعرة وقد تم تجهيزها بمحرك V6 ضخم وبلوحات تعليق أمامية تمنع من الانزلاق على أي تضاريس. وبالتالي، يمكن أن تثبت نفسها جيدًا وتوفر المتعة والاستقرار لأي مغامرة على الطرق الوعرة.

جيب جراند شيروكي تريل هوك 2022

سيارات اوف رود

جيب جراند شيروكي تريل هوك 2022 هي سيارة أخرى للطرق الوعرة ترتكز على إطارات رائعة مقاس 30.5 بوصة. تتميز السيارة أيضاً بألواح انزلاقية لمساعدتها على الثبات عندما تصبح الأرض زلقة. ما هو أكثر من ذلك، هو أن جيب تتميز بتصميم داخلي جميل، مما يساعد السائق على الشعور بالراحة والرفاهية في اي محيط أثناء القيادة على كافة التضاريس.

فورد رينجر رابتور 2022

سيارات اوف رود

غالبًا ما يُنظر إلى Ford Ranger Raptor على أنها أكثر ملاءمة للطرق الوعرة من غيرها من السيارات، وذلك بفضل مساحة الشحن الهائلة. ومع ذلك، لا يزال بإمكانها الصمود جيدًا عند الخروج في مسارات خلال المغامرة. تتميز المركبة بنظام تعليق متطور أسفل أقواس عجلات عريضة، والتي تساعد على التعامل مع الطرق الوعرة من دون مشكلات. تتميز رينجر رابتر أيضًا بممتصات صدمات Foxx القياسية، والتي تساعدها على تخطي أي عقبة أسفل العجلات.

سوزوكي جيمني 2022

سيارات اوف رود

على الرغم من أن سوزوكي جيمني هي سيارة صغيرة للطرق الوعرة، إلا أنها تحتوي على كل المجموعات القوية من منافسيها الأكبر حجمًا. تتمتع هذه السيارة الرائعة الشكل بالكثير من التقنيات مما يجعلها مثالية للالتفاف حول المسارات على الطرق الوعرة في كل الظروف.

تسمح سوزوكي للعملاء بإضفاء الطابع الشخصي على جيمني حتى يتمكنوا من ضبط مظهرها أو أدائها.

لاند روفر ديفندر 2022

سيارات اوف رود

تمت ترقية ميزات الأمان في السيارة كما هو الحال مع التصميم الداخلي، مما يجعلها أكثر راحة عند القيادة على أي تضاريس. لن تؤثر التضاريس الصخرية أو الملساء على راحة السائق في Land Rover Defender، وذلك بفضل إضافة نظام التعليق الهوائي والالكترونيات التي تستجيب للتضاريس من أجل التغلب على كل الأسطح.

اقرأ أيضاً: أنت تتحكم بصوت العادم: إليك إحدى أسرع الشاحنات في العالم من برابوس

فورد لاند روفر تويوتا Ford Toyota Land Rover اوف رود
loaing icon