أبرز الصور التجسسية أهمها مرسيدس إي كلاس وخليفة لامبورجيني افنتادور الهجينة

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، أهمها خليفة لامبورجيني أفنتادور وبورشه بوكستر جديدة كهربائية مع الظهور الأخير لسيارة لامبورجيني هوراكان ستيراتو.

بورشه بوكستر كهربائية 

بورشه بوكستر كهربائية تجسسية

بالنظر إلى النجاح التجاري لطراز تايكان ومعايير يورو 7 التي ستبدأ العمل به في يوليو 2025، فهل من المفاجئ أن يتم تقديم 983 حصريًا بنظام الدفع الكهربائي بالكامل؟ 

بعد أن ظهرت لأول مرة في صور التجسس في وقت سابق من هذا الشهر، تم رصد بوكستر عديمة الانبعاثات مرة أخرى للاختبار على الطرق العامة في جنوب أوروبا حيث يكون الطقس أكثر اعتدالًا في هذا الوقت من العام. تبرز العجلات غير المتطابقة وطرف العادم المركزي غير لطيفة بصرياً، لكن ضع في اعتبارك أن هذا هو نموذج أولي مبكر لسيارة رياضية بلمسات تصميم مستوحاة من ميشن آر.

خليفة لامبورجيني افنتادور 

لامبورجيني خليفة افنتادور تجسسية

تظهر السيارة الرئيسية القادمة من لامبورجيني بشكل متكرر أكثر مع اقترابنا من ظهورها لأول مرة في عام 2024. اقترب مصورو التجسس أكثر من أي وقت مضى من نموذج أولي جديد، وألقوا نظرة على مجموعة العدادات الرقمية والمقصورة الداخلية أثناء تواجدهم هناك.

تحتوي لوحة العدادات الجديدة على خط احمر يبلغ 8500 دورة في الدقيقة لمحرك V12 المثبت في المنتصف كما هو موضح من لقطة لوحة العدادات الرقمية. من الرسوم البيانية، يتضح أن السائق قد اختار إعدادات "Citta" (الإيطالية للمدينة) ووضع القيادة "الهجين". ربما أراد اختبار خصائص القيادة اليومية للسيارة الخارقة قبل نقلها إلى الحلبة.

اودي A3 2025

اودي اي 3 تجسسية

تظهر أحدث لقطات للتجسس نموذجًا أوليًا لسيارة السيدان. النماذج الأولية لسيارة A3 سبورت باك هاتشباك التي تم بيعها في الخارج يجب أن تكون خارج الاختبار أيضًا. تعد تعديلات التصميم المرئية على النموذج الأولي دقيقة. تم تعديل تصميم الواجهة الأمامية حول منطقة السحب الجانبية، بينما يوجد في الخلف رسم جديد في المصابيح الخلفية والعاكسات الرأسية على جانبي الواجهة الخلفية.

يعتمد أحدث طراز A3، الذي يمثل الجيل الرابع من الطراز، على نسخة محدثة من منصة MQB المعيارية ذات الدفع الأمامي لمجموعة فولكس فاجن. إنها في الأساس توأم مع أحدث فولكس فاجن جولف، والتي من المقرر أن يتم تحديثها في نفس الوقت تقريبًا مثل أودي.

مرسيدس بنز إي كلاس 

مرسيدس اي كلاس تجسسية

مع كل ما يحدث في مرسيدس، من السهل التغاضي عن تطوير الجيل التالي من الفئة إي. ولكن ليس لمصوري الجواسيس، الذين التقطوا عدة نماذج أولية يتم قيادتها على الطرق العامة لمرحلة الاختبار والتعديل.

تحتوي على شبك أمامي متطور، مع شريحة أفقية مفصولة بشعار النجمة الكبيرة ثلاثي الرؤوس في المنتصف، ومصابيح أمامية خلفية مع توقيع DRL جديد، ومصد مع مآخذ جانبية تحيط بالجزء الأوسط. يجب ذكر مقابض الأبواب المثبتة أيضًا، بجانب المظهر العام للطرف الخلفي الذي سيجعل من الصعب تمييزها عن الفئة C الأصغر والفئة S الأكبر. من المتوقع أن يستمر تصميم الدمية الروسية في الداخل أيضًا، مع لوحة عدادات متشابهة الشكل وشاشة موجهة عموديًا مثبتة في المنتصف. 

لامبورجيني هوراكان ستيراتو 

بعد أكثر من أسبوع بقليل من الآن، سيتم الكشف عن لامبورجيني هوراكان ستيراتو في معرض آرت باسيل في ميامي، لكننا تلقينا نظرة كاشفة على السيارة الخارقة القادرة على الطرق الوعرة في وقت مبكر بفضل مقطع فيديو جديد تم التقاطه خارج مصنع السيارات مقر سانتا جاتا.

ويبدو أن السيارات التجريبية لم تعد مطلوبة للخروج بتمويه من أي نوع، وهذا يعطينا رؤية أوضح لبعض التغييرات الخاصة بالطراز التي تم إجراؤها على هذا النموذج.

تم الانتهاء من هذا المثال بالذات باللون الأخضر غير اللامع الذي يبدو وكأنه Verde Turbine Matt. نعتقد أن هذا سيكون لون إطلاق ستيراتو، لكن السيارة التي نراها هنا تم تحسينها بشكل أكبر بما من المحتمل أن يكون حزمة مظهر اختيارية تضيف شارات مختلفة. ولكن الأهم من الطلاء وأضواء LED على المصد الأمامي هو المصد نفسه. يمكننا الآن أن نرى أن هذا العنصر الذي يُفترض أنه متين سوف يرتدي طلاءً متباينًا بلون نحاسي. من المفترض أن هذا القسم النحاسي مصنوع من مادة أكثر مرونة من البلاستيك أو ألياف الكربون.

إقرأ ايضاً: سوبارو تطلق امبريزا 2024 وتقدم طراز آر اس الرياضي

صور أخبار السيارات صور تجسسية Spy shots
loaing icon