سيارة الأحلام الخارقة: لامبورجيني هوراكان ستيراتو 2023 في صور جديدة

شاركت لامبورجيني صورًا لأحدث سياراتها المنتجة ليتم تشغيلها حصريًا بمحرك يعمل بالبنزين. وقبل الظهور العلني لأول مرة في Art Basel في ميامي في 30 نوفمبر، يتم معاينة هوراكان ستيراتو بصور تكشف بالكامل عن التصميم الخارجي. وكما هو متوقع، لا يبتعد التصميم كثيرًا عن مفهوم طرازات لامبورجيني الأخرى، لكنه حصل على ميزات وتجهيزات خارجية أو على نظام التعليق والإطارات ليكون أكثر ملائمة للسير على الطرق الوعرة.

هيكل فائق

هوراكان ستيراتو

تحافظ السيارة الفائقة ذات محرك العشر أسطوانات V10  ذات السحب الطبيعي على هيكل فائق مع أقواس العجلات الأمامية والخلفية بالإضافة إلى مصابيح LED الإضافية على المصد الأمامي.

ولقد فقدت شريط الإضاءة المثبت على السقف للمفهوم السابق، لكنها لا تزال عملية أكثر من هوراكان العادية من خلال وجود قضبان سقف تحمل علامة ستيراتو. وتمت إضافة منفذ هواء كبير على السقف في الخلف بينما يحتوي ناشر المصد الخلفي على تكوين جديد من المحتمل أن يحسن زاوية مغادرة الهواء للسيارة. من جهته، يمنح رفع التعليق المرئي في هوراكان ستيراتو خلوصًا أرضيًا أكبر بكثير من أي سيارة خارقة أخرى. وقامت لامبورجيني أيضًا بتركيب عجلات سوداء جديدة ملفوفة بإطارات بريدجستون تحسين القدرات على جميع التضاريس.

مواصفات الطرق الوعرة

هوراكان ستيراتو

تأتي السيارة بطلاء بلون الكاكي، هو أيضًا جديد في تشكيلة هوراكان، وقد تم دمجه مع لمسات حمراء للجسم تمتد على ملاقط المكابح. وتركت لامبورجيني عن عمد الرفراف غير مصبوغة لإضفاء مظهر الطرق الوعرة، على الرغم من أننا لن نتفاجأ كثيرًا إذا كان هناك خيار لجعلها بلون هيكل السيارة. بالإضافة إلى ذلك ، قامت لامبورجيني بتحسين زاوية الاقتراب بمقدار 1 درجة وزاوية المغادرة بنسبة 6.5 بالمائة. وسيتعين علينا الانتظار حتى نهاية الشهر للحصول على المواصفات الفنية، ولكن مت المتوقع أن تأتي ستيراتو حصريًا بنظام الدفع الرباعي.

واعتبارًا من عام 2023، سيتم تزويد جميع منتجات لامبورجيني بالكهرباء إلى حد ما، وصولاً لعام 2028 عندما سيتم لتقديم أول سيارة كهربائية من لامبورجيني كسيارة 2 + 2 ببابين وتعليق مرتفع.

اقرأ أيضًا: أوتوموبيلي لامبورغيني تقدم هوراكان تكنيكا التي تم تصميمها وهندستها مع افضل المزايا في العالم

لامبورجيني اطلاق جديد Lamborghini هوراكان Huracan
loaing icon