أهمها مازيراتي جران كابريو: أبرز الصور التجسسية بينها فيديو فيراري لو مان فائقة

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، أهمها مازيراتي جران كابريو وفيراري لو مان فائقة على الحلبة.

مازيراتي جران كابريو 

مازيراتي جران توريزم تجسسية

كشفت مازيراتي عن جيل جديد من سيارتها جران توريزمو في وقت سابق من شهر أكتوبر، والآن تم اختبار تصميم هيكل السيارة المكشوف كنموذج أولي. تم تأكيد إطلاق جران توريزمو المكشوفة الجديدة، والمعروفة باسم جران كابريو في بعض الأسواق، في عام 2023، مما يعني أنه يجب أن تصل إلى الوكلاء كطراز 2024. سيتم إطلاق الكوبيه في الربيع المقبل، على الأرجح أيضًا كنموذج 2024.

يشير النموذج الأولي إلى السيارة المكشوفة التي تتميز بسقف علوي ناعم، تمامًا مثل سابقتها. يبدو المظهر الجانبي للسقف وشكل النوافذ الجانبية متطابقين تقريبًا مع الطراز السابق ايضاً. مثل الكوبيه، يجب تقديم السيارة المكشوفة في فئات مودينا وتروفيو وفولجور.

بورشه تايكان سبورت توريزمو

بورشه تايكان جران توريزمو تجسسية

تقوم بورشه باختبار نماذج أولية لسيارة تايكان محدثة، وقد اكتشف مصورو التجسس مؤخرًا طراز السيارة الكهربائية سبورت توريزمو. وصلت تايكان مبدئيًا في طراز السيدان لعام 2020 وأنتجت سيارة كروس توريزمو عام 2021 وسيارة سبورت توريزمو عام 2022. ستكون التحديثات، التي من المحتمل أن تشكل تحديثًا في منتصف الدورة لتايكان، دقيقة، بناءً على أحدث نموذج أولي. تمويه النقطة الأمامية والخلفية للتصاميم الجديدة للواجهة ، بالإضافة إلى الأجزاء الداخلية الجديدة للأضواء. يبدو نمط العجلة أيضًا أنه جديد.

تويوتا جراند هايلاندر

تويوتا جران توريزمو تجسسية

أعلنت شركة صناعة السيارات في عام 2021 عن استثمار 803 مليون دولار لدعم إنتاج سيارتي دفع رباعي جديدتين في مصنعها في برينستون، إنديانا - واحدة لتويوتا والأخرى لكزس. شوهدت تويوتا وهي تختبر سيارة اس يو في جديدة من ثلاثة صفوف ومتوسطة الحجم من المتوقع أن تحمل اسم جراند هايلاندر.

النموذج الأولي مموه بشكل كبير، ولكنه يحتوي على عناصر مشتركة مع هايلاندر الحالي، مثل المرايا الجانبية، وشكل قوس العجلة، وتفاصيل السطح المحيط بقوس العجلة. يدعم هذا التشابه الشائعات بأن سيارات الدفع الرباعي ستستخدم اسم جراند هايلاندر، الذي سجلته تويوتا لدى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة.

فيراري لو مان الفائقة 

تضع فيراري اللمسات الأخيرة على منتج جديد مهم للغاية. إنها ليست معدة للبيع للعملاء لأنها ستمثل صانع السيارات الإيطالي في بعض سباقات التحمل الأكثر تطلبًا في العالم. بالطبع، نحن نتحدث عن سيارة سباق لو مان الفائقة الجديدة من فيراري، والتي تم التجسس عليها على الحلبة قبل أيام قليلة من ظهورها الرسمي والكامل.

يأتي الفيديو من قناة 19Bozzy92 على يوتيوب، ويكشف الوصف أنه تم تصويرها في مسار مونزا في وقت سابق من هذا الشهر. لسوء الحظ، لا تُظهر اللقطات المركبة بالتفصيل، ولكن لا يزال من الجيد رؤيتها تدور حول الزوايا بوتيرة كاملة. والأهم من ذلك، يمكننا سماع الموسيقى القادمة من حزمة نقل الحركة الكهربائية.

مرسيدس اي ام جي GT 53 E برفورمانس 

مرسيدس اي ام جي برفورمانس تجسسية

السيارات الكهربائية هي المستقبل ومرسيدس- اي ام جي، حيث التقط  مصورو التجسس سيارة GT 53 E برفورمانس القادمة. تم إخفاء تصميم السيارة  بشكل كبير، لكنها ستتبع خطى SL 53 E برفورمانس التي تم التجسس عليها في وقت سابق من هذا العام. ومع ذلك، فإن GT سوف تتجنب السقف الناعم وتتميز بواجهات فريدة مع وحدات إضاءة مختلفة. ومع ذلك، سيشترك كلاهما في منفذ شحن مدمج في المصد الخلفي. 

إقرأ ايضاً: مرسيدس ايه ام جي سي 63 اس اي بيرفورمانس بلمسة من فورمولا 1 في نسخة خاصة

صور أخبار السيارات صور تجسسية Spy shots
loaing icon