مرسيدس ايه ام جي سي 63 اس اي بيرفورمانس بلمسة من فورمولا 1 في نسخة خاصة

مرسيدس ايه ام جي سي 63 اس اي بيرفورمانس اف 1 اديشن، هي نسخة خاصة أكثر تميزاً بعد من مرسيدس ايه ام جي سي 63 اس اي بيرفورمانس الجديدة، التي تحمل أقوى محرك رباعي الاسطوانات في العالم. وتأتي بتعديلات خارجية وداخلية تدل على هويتها المتميزة المستوحاة من فورمولا 1. إذ إنها مستوحاة من سيارات مرسيدس جي تي 63 اس 4 ماتيك بلس فورمولا 1. فما الذي يميز النسخة الخاصة عن النسخة العادية؟

تعديلات خارجية عنيفة  

مرسيدس ايه ام جي سي 63 اس اي بيرفورمانس (2)

من الخارج، تأتي السيارة باللون الرمادي المميز الخاص بالشركة Manufaktur Alpine gray. وتمتلك جنوطًا عريضة رياضية 20 انش باللون الأسود اللامع، بالإضافة إلى اللمسات الحمراء التي تضفي طابعاً شرساً. وتتضمن السيارة العديد من اللمسات السوداء اللامعة الأخرى التي تأتي ضمن حزمة ايه ام جي الليلية I و II، في الفاصل الأمامي، وفتحات العادم الخلفية، وأغطية المرايا، ومحيط النوافذ، والخط الواصل الجانبي الواقع على الأبواب، والشارات، وخطوط الشبك الأمامي، وشارة ايه ام جي على فتحة تعبئة الوقود، وأغطية فتحات التهوئة الأمامية...

داخلية رائعة 

مرسيدس ايه ام جي سي 63 اس اي بيرفورمانس

تكمل اللمسات الحمراء والسوداء طريقها نحو داخلية السيارة. ففي الداخل، ستجد مقاعد رياضية فاخرة مصنوعة من جلد النابا الأسود، المزين باللون الأحمر العنيف على جوانب المقاعد التي تحيط بالسائق وفي التطريز المميز, وتحتوي مساند الرأس في المقاعد الرياضية على علامة Affalterbach التجارية. أضف إلى ذلك ألياف الكربون الموجودة على اللوحة الأمامية باللون الأحمر، وعجلة قيادة مصنوعة من جلد النابا و المايكروفايبر مع تطريز أحمر، وأبواب تحتوي على عتبات باللون الأسود مضاءة باللون الأحمر أيضاً، بالإضافة إلى أحزمة أمان حمراء. 

معلومات إضافية 

مرسيدس ايه ام جي سي 63 اس اي بيرفورمانس (1)

تأتي النسخة الخاصة مرسيدس ايه ام جي سي 63 اس اي بيرفورمانس فورمولا 1 اديشن مع غطاء خارجي مخصص يحمل علامة ايه ام جي وعلامة اف 1. ولكن لم يتغير المحرك، وهو ذات المحرك الصغير رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر توربيني وهجي يولد قوة 670 حصان و1020 نيوتن متر من عزم الدوران.

اقرأ أيضاً: كراج الرجل الذي يأكل ويشرب ويتنفس مرسيدس

مرسيدس اطلاق جديد Mercedes AMG أخبار السيارات
loaing icon