2150 دولارا فقط: ساعة مميزة من تاغ مخصصة لعشاق ريد بل

بعد انتهاء الموسم الاخير من سباقات فورمولا 1 المثير للجدل، والذي لم يحسم الا في المنعطفات الاخيرة، كان الفوز من نصيب فريق ريد بل وتحديدا كان اللقب الاول للهولندي ماكس فيرستابن.

ساعة تاغ بالشراكة مع ريد بل

انطلاقا من هذا الفوز وبسبب الشراكة الطويلة ما بين تاغ هوير TAG Heuer وفريق ريد بل، تكرم الشركة الفريق الفائز باصدار ساعة مميزة جدا احتفالا بهذا الفورز الكبير، وهو اصدار خاص لساعة تاغ هوير مستوحات من عالم فورمولا 1 وفريق ريد بل.

تجسد الساعة بشكل مثالي مشاعر ريد بل ريسينغ، الشراسة والعبقرية الفنية والتقطير الأحمر والأزرق والأصفر. كلاهما يصل في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول مقاس 43 ملم وميناء أزرق جذاب مصقول بأشعة الشمس. نرى أيضًا تفاصيل دقيقة باللونين الأحمر والأصفر في جميع أنحاء المينا، وأبرزها حلقة الاتصال الخارجية. كما وانه هناك أيضًا إطار ثابت من الألومنيوم الأزرق.

تفاصيل مميزة

من الفهارس المرقمة بالعربية إلى لوحة الألوان، يمكننا القول أن وجه القرص يبدو بالتأكيد مثل عجلة القيادة ولوحة العدادات في سيارة Red Bull. أيضًا، في الشكل القياسي للفورمولا 1، هناك كرونوغراف 1/10 ثانية. تتميز أزرار الكرونوغراف بطلاء أحمر فريد من نوعه. على ظهر العلبة، نرى "الإصدار الخاص لفريق Red Bull Racing Formula One Team"  بخط عريض مع شعارهم وعلم مربعات.

بالإضافة إلى احتضان هذه الجمالية في فورمولا 1، نرى تفاصيل دقيقة جدا، في الفهارس عند الساعة الخامسة والسابعة والتي تخلق مظهر صندوق الشبكة (هذا هو المكان الذي تصطف فيه السيارات قبل بدء السباق). هناك أيضًا نافذة صغيرة للتاريخ عند الساعة الرابعة. كل هذا يدير الكوارتز في الداخل.

كما تم اصدار هذه الساعة المميزة بنسختين، الاولى بحزام مطاطي ازرق اللون مميز جدا، والثاني هو سوار فولاذي من ثلاثة صفوف مقاوم للصدأ. يتوفر الإصدار الخاص TAG Heuer Formula 1 x Red Bull Racing Special Edition الآن بسعر 2150 دولارًا للنسخة الفولاذية و 2000 دولار للنسخة المطاطية.

اقرأ ايضا: صور تجسسية جديدة تظهر رولز رويس سبكتر وفيراري 296 جي تي اس الجديدة

تكنولوجيا لايف ستايل
loaing icon