فرق فورمولا 1 تنشر صورًا لسيارة موسم 2022 الجديدة وتشوقنا أكثر

كشفت كل من مرسيدس وألفا توري وويليامز عن لمحة أولى عن سيارات 2022 المحتملة مع بدء التحضير لموسم 2022، الذي تستقبله فورمولا 1 بعد معركة درامية على لقب 2021، مع إجراء تغييرات كبيرة في السيارات لسباقات أكثر حماسة وتحديًا. ونشرت كل من مرسيدس وألفاتاوري وويليامز الصور على وسائل التواصل الاجتماعي لإعطاء لمحة عن سياراتهم الجديدة إلى منافسيهم والمشجعين.

لمحة عن السيارات الجديدة 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mercedes-AMG PETRONAS F1 Team (@mercedesamgf1)

كانت مرسيدس أول من فعل ذلك، حيث نشرت سيارة عرض في منشور للمحة عن السيارة. الصورة، التي أعقبت مقطع فيديو لأبطال العالم وهم يطلقون المحرك على سيارتهم W13 الجديدة، تحافظ مرسيدس على معلومات السيارة طي الكتمان لكنها تسلط الضوء أيضًا على التغييرات العديدة مقارنة بالعام الماضي، مثل التصميم الجديد للجناح الخلفي والأمامي والعجلات. تابعت مرسيدس بعد ذلك رسالتها بإعلان تشويقي لخلفية سيارة تبدو فضية اللون عليها رقم سباق جورج راسل قبل الموسم الأول للسائق البريطاني مع الفريق إلى جانب لويس هاميلتون.

من ناحيته، كشف فريق ألفا تاوري كذلك عن مقطع فيديو ترويجي يعرض سيارة كرتونية سيقودها بيير جازلي ويوكي تسونودا في عام 2022، ويظهر مرة أخرى كيف ستبدو السيارات مختلفة.

لكن المنشور الأكثر تشويقاً جاء من فريق ويليام، الذي نشر يوم الخميس سيارة 2022. تم عرض التصميم الجديد الأنيق لسيارات 2022 مرة أخرى، وبينما لم يتم الكشف عن تفاصيل إطلاق السيارات قبل اختبارات ما قبل الموسم في فبراير، يبدو أن موسم 2022 سيكون مليء بالإثارة.

سيارات فورمولا 1 الجديدة 

سيارة فورمولا 1 جديدة خارجي

بينما يتم تعديل السيارات في معظم المواسم ، تقدم فورمولا 1 من حين لآخر تغييرًا رئيسيًا في القواعد لتغيير السيارات. بعد التغييرات الكبيرة في عامي 2009 و 2014، يأتي تحديث 2022، مع انتقال فورمولا 1 من حقبة سيطرت عليها مرسيدس مع توفير فرص تجاوز أقل مما كان متوقعًا بسبب الوزن والسرعة والقوة السفلية من السيارات.

يمكن القول أن تغييرات موسم 2022 هي الأكثر جذرية في تاريخ فورمولا 1 الطويل. تأتي أكبر التغييرات في شكل العجلات قياس 18 انش وإعادة التفكير بالكامل في الديناميكا الهوائية. لقد اختفى الجناح الأمامي القديم ذو التقنية العالية، مع وجود جناح أمامي أكثر بساطة وحداثة الآن.

يتميز الجناح الخلفي أيضًا بمظهره الأنيق، بينما توجد الآن أيضًا فتحات جديدة تحت الأرضية. هذه ليست سوى عدد قليل من التغييرات التي تم العمل عليها لسنوات عديدة، بهدف نهائي هو التخلص من تدفق الهواء السلبي، مما يسهل على السيارات متابعة بعضها البعض، وبالتالي يسهل تجاوزها.

إقرأ ايضاً: فورمولا 1: أخطاء مثيرة للجدل حصلت في موسم 2021 ممنوع أن تتكرر في 2022

فورمولا 1 سباقات أخبار السيارات Formula one
loaing icon