صور تجسسية جديدة تظهر رولز رويس سبكتر وفيراري 296 جي تي اس الجديدة

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، أهمها سيارة فيراري الجديدة 296 جي تي اس ورولز رويس سبكتر الكهربائية المنتظرة.

رولز رويس سبكتر 

رولز رويس سبكتر خارجي

لا تزال رولز رويس سبكتر قيد التطوير ويتم اختبارها كثيرًا. تم التجسس على أول سيارة كهربائية للشركة في وقت سابق من هذا الشهر وتم رصدها مرة أخرى. تتميز بمصابيح أمامية مقسمة، ولكنها تتبع لغة تصميم السيارة الكهربائية النموذجية مع الأضواء الموصولة ببعضها. تسير الكوبيه الكهربائية على عجلات سوداء من خمسة أطراف مع ملاقط فرامل فضية وملفوفة بإطارات منخفضة الارتفاع.

بي ام دبليو اكس 5 ام

بي ام دبليو اكس 5 ام

من المتوقع أن تظهر على الأرجح قبل نهاية العام، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الخارقة، عاد إلى ساحة الصور التجسسية، حيث التقطت الكاميرات هذا النموذج الأولي في ألمانيا. تم تشطيبه بظلال رمادية داكنة مع ملصقات الفينيل التي تخفي التغييرات من كلا الطرفين، تبدو متطابقة تقريبًا مع سابقتها، وهذا بالتأكيد شيء جيد، حيث يمكن القول إن اكس 5 هي واحدة من الأجمل في فئتها.

بورشه ماكان الكهربائية 

بورشه ماكان تجسسية

من المقرر أن تطلق بورشه نسخة كهربائية من ماكان، وقد تم رصد نموذجها الأولي أثناء الاختبار في ظروف الشتاء. لا يزال النموذج الأولي مغطى بالتمويه، ولكن لا يزال بإمكاننا تحديد المصابيح الأمامية المنقسمة، والتي من المتوقع الاحتفاظ بها في طراز الإنتاج. قد تأتي بتصميم جديد ومميز لمصدها الأمامي، يأتي الجزء الخلفي من ماكان الكهربائية بتصميم مختلف عما يمكن ملاحظته في الطرازات الحالية.

فيراري 296 جي تي اس 

فيراري 296 جي تي اس

قامت فيراري بعمل رائع في الماضي مع طرازاتها ذات السقف الصلب القابل للتحويل من خلال توفير الوزن وإضافة صلابة هيكلية إضافية تخسرها السيارة عند تقطيعها من الأعلى. وعلى الرغم من أننا لا نستطيع رؤية تفاصيل التصميم المحددة بسبب التمويه، يمكننا أن نفترض أنه سيبدو قريبًا جدًا من نسخة الكوبيه من طراز فيراري جي تي بي، عندما تستعد فيراري للكشف عن السيارة المكشوفة في وقت لاحق من هذا العام.

بي ام دبليو ام 3 تورينغ

بي ام دبليو ام 3 تورينغ

الاختبار الذي تم تصويره بالقرب من الدائرة القطبية الشمالية، يبدو أن هذا النموذج الأولي من ام 3 تورينغ مميز في طقس دون الصفر. يُطلق على السيارة ذات الحجم العائلي اسم G81، وهي موهوبة بمآخذ هواء أمامية كبيرة بشكل واضح، وأربعة فتحات عادم، وإطارات شتوية منخفضة الارتفاع. 

إقرأ ايضاً: جريكاليه تثبت تفوقها حتى وسط الثلوج والجليد

اسرار السيارات أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon