قطع مرسيدس في المملكة العربية السعودية مع الاسعار

تحظى سيارات مرسيدس بشعبية كبيرة في السوق السعودي؛ حيث تمثل السيارات حجم مبيعات كبير في سوق المحركات بالمملكة، مما يزيد من الطلب على قطع غيار العلامة التجارية الألمانية، لذلك مع مقالنا اليوم نستعرض أهم المعلومات حول قطع مرسيدس في المملكة العربية السعودية وكيف تقوم بشرائها، إما من وكيلها المحلي شركة الجفالي أو من خلال مواقع قطع الغيار.

قطع مرسيدس

طلب قطع مرسيدس

تتوفر قطع مرسيدس في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها شركة الجفالي، ويمكنك تحديد موعد لتبديل وتغيير قطع مرسيدس التي تحتاجها من خلال زيارة موقع الشركة عبر الانترنت، ما عليك سوى الدخول إلى موقع الويب، وملء جميع المعلومات المطلوبة، ثم تحديد مركز الإصلاح الأقرب إليك، حدد التاريخ المناسب واضغط على إرسال ليتواصل معك أحد ممثلي خدمة العملاء لدى الشركة من خلال طريقة الاتصال التي اخترتها مسبقًا لتأكيد حجزك.

قطع مرسيدس الجفالي

لأكثر من 50 عامًا، قدمت شركة الجفالي الخدمات لأصحاب سيارات مرسيدس في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم الشركة مجموعة كاملة من الخدمات لعملاء مرسيدس السعودية، والتي تشمل خدمات ما قبل البيع مثل المبيعات واختبارات القيادة، وكذلك خدمة ما بعد البيع، مثل خدمة الصيانة الممتازة سواء كانت صيانة دورية أو طارئة، كما تقوم بتغيير قطع مرسيدس الأصلية وتوفيرها.

وتقدم شركة الجفالي خدمة إصلاح وصيانة متنقلة لسيارات مرسيدس على مدار 24 ساعة في حالة حدوث عطل فني أو مشاكل على الطريق، يمكنك الاتصال بالخط الساخن للخدمة أو للمساعدة في حالات الطوارئ، وفي معظم الحالات يمكن إصلاح العطل على الفور، ولكن إذا لم يحدث ذلك، سيتم إصلاح سيارتك من خلال إرسالها إلى أقرب مركز خدمة مرسيدس-بنز ومساعدتك في إيجاد وسيلة نقل بديلة حتى اكتمال عملية الإصلاح.

كما تمكن وكيل مرسيدس الجفالي من تقديم خدمة استثنائية لمحبي مرسيدس في المملكة العربية السعودية؛ وذلك نظراً للسهولة والراحة التي يقدم بها الوكيل العديد من موديلات الشركة الألمانية، وبالطبع تعد سيارات مرسيدس مرتفعة السعر، ولذلك توفر الجفالي خدمات التقسيط بشروط يسيرة ليتمكن الجميع من محبي العلامة الاستمتاع بسياراتها.

شراء قطع مرسيدس اون لاين

وعلاوةً على موقع الوكالة الإلكتروني، هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي يمكنك من خلالها طلب قطع غيار مرسيدس من خارج الوكالة، وإليك أشهرها وكيفية الشراء منها:

  • موقع pkwteile

الموقع الأكثر شعبية لشراء قطع مرسيدس أو قطع غيار ألمانية بشكل عام، يخدم الأشخاص الذين يتطلعون إلى شراء قطع الغيار في جميع أنحاء ألمانيا، ويتمتع الموقع بواجهة أنيقة وسهلة الاستخدام مع محرك بحث في المنتصف يمكنك من خلاله إضافة قطع غيار السيارات الألمانية التي تبحث عنها حسب النوع أو رقم القطعة أو الاسم وسيقوم بالبحث ويعرض لك قائمة الأسعار.

يحتوي الموقع على مجموعة كبيرة من قطع الغيار لجميع أنواع السيارات، ومن الممكن ليس فقط شراء قطع غيار السيارات الألمانية، ولكن أيضًا قطع غيار السيارات الإيطالية والفرنسية وغيرها، كما يمكنك أيضًا الدفع باستخدام أي طريقة متاحة مثل MasterCard و Visa و Paypal وما إلى ذلك.

  • موقع autoteiledirekt

هو الموقع الأبرز لقطع مرسيدس؛ وذلك لأنه يتضمن العديد من المميزات، لا يقتصر الموقع على بيع قطع غيار ألمانية، بل مجموعة متنوعة من قطع غيار السيارات العالمية المختلفة، كما يقدم الموقع ميزة اختيار اللغة لغير الناطقين باللغة الألمانية، حيث يمكنك البحث عن قطع مرسيدس الألمانية الداخلية والخارجية وترجمتها إلى اللغة التي تختارها.

قطع مرسيدس

  • موقع autoteile.check24

يفضل الألمان استخدام autoteile.check24 لأنه يحتوي على عدد كبير من الميزات بما في ذلك محرك البحث؛ حيث يمكنك بسهولة ويسر الحصول على قطع مرسيدس الخاصة بك من خلال آلاف عمليات البحث، والقدرة على الشحن، ودفع بالوسيلة التي تناسبك، والحصول على قطع الغيار التي لا تتوفر في جميع البلدان أو في مواقع أخرى، مثل قطع غيار السيارات الجمالية والاكسسوارات، يمنحك الموقع أيضًا معلومات مفصلة عن قطعة الغيار، مثل سنة التصنيع ومراجعات المشترين السابقة باللغة الألمانية.

قطع مرسيدس

اسعار قطع مرسيدس

بشكل عام تختلف الأسعار حسب نوع السيارة والقطعة التي قد تحتاجها، ولكن جدير بالذكر أن جميع قطع الغيار تأتي مع ضمان لمدة عام ضد عيوب التصنيع، وهو ما يميز الوكالة عن المواقع الخارجية السابق ذكرها.

اقرأ أيضاً: قطع غيار شاحنات، تعرف على أهم النصائح للحصول عليها في السعودية

معلومات Mercedes مقال
loaing icon