وكالة مرسيدس الجفالي اهم الخدمات في السعودية 2022

بالحديث عن عالم السيارات والسيارات الفاخرة على وجه الخصوص، سيتم ذكر اسم مرسيدس بالتأكيد، حيث أن العلامة التجارية الألمانية لأكثر من قرن، كانت قادرة على تقديم نفسها على أنها العلامة التجارية الأم لصناعة السيارات الفاخرة مما ساعد على هيمنة العلامة التجارية في سوق السيارات باعتبارها أشهرها و علامة تجارية مرموقة في العالم، ونستعرض من خلال المقال أهم المعلومات حول وكالة مرسيدس في السعودية وأهم خدماتها.

وكالة مرسيدس

مرسيدس بنز علامة تجارية ألمانية للسيارات الفاخرة والحافلات والشاحنات، وهي أقدم شركة سيارات في العالم، حيث نشأت في كارل بنز حيث صنعت أول سيارة في يناير 1886، وبعد أشهر من هذا الإنجاز، قام جوتليب ديملر والمهندس أنتج فيلهلم مايباخ أيضًا سيارة أخرى، وفي عام 1901 تم إنتاج أول سيارة مرسيدس، وفي عام 1926، اندمجت شركتا Karl-Benz و Gottlieb Daimler لتصبح Daimler-Benz، التي أنتجت سيارات مرسيدس-بنز الأولى.

اشتهرت مرسيدس-بنز على مر السنين بتقديم العديد من الابتكارات في التكنولوجيا والسلامة، والتي أصبحت فيما بعد ميزة ثابتة في جميع السيارات المعاصرة.

تُعرف شركة الجفالي للسيارات بأنها أكبر موزع لمرسيدس بنز في الشرق الأوسط، تمتلك صالات عرض في جدة والرياض والدمام وعسير مجهزة بورش ومراكز متطورة، أصبح من الممكن لشركة الجفالي أن يكون لديها قطع غيار وفنيين خبراء في الصيانة، ليس فقط في المدن الرئيسية ولكن أيضًا في المناطق الأبعد، تضمن المواقع أيضًا الإصلاح الفوري لسيارات مرسيدس-بنز.

شركة الجفالي للسيارات (JACO) هي الوكيل الوحيد لمرسيدس بنز في المملكة العربية السعودية لأكثر من نصف قرن، خلال تلك السنوات، كان الهدف التجاري لشركة الجفالي مرسيدس هو توفير منتجات حصرية من الدرجة الأولى لقاعدة عريضة من العملاء في المملكة العربية السعودية.

وكالة مرسيدس

صيانة مرسيدس السعودية

تقدم وكالة مرسيدس السعودية مجموعة من الخدمات المتكاملة لعملاء مرسيدس السعودية، والتي تشمل خدمات ما قبل البيع مثل المبيعات وتجارب القيادة، وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الحصول على خدمات الصيانة المتميزة سواء كانت صيانة دورية أو طارئة أو صيانة دورية مع توفير قطع غيار المرسيدس الأصلية.

هذا بالإضافة إلى توفير خدمة صيانة متنقلة على مدار 24 ساعة، في حالة حدوث عطل فني أو ظهور مشكلة على الطريق، توفر مرسيدس-بنز خدمة صيانة طارئة على مدار 24 ساعة على مدار الساعة، يمكنك الاتصال بالخط الساخن للخدمة لطلب المساعدة العاجلة والمهنية، وغالبًا ما يمكن أن تحدث الأعطال، يتم إصلاحها في مكان حدوثها، ولكن إذا لم تتمكن من القيام بذلك، فسيتم نقل سيارتك إلى أقرب مركز خدمة تابع لشركة Mercedes-Benz وسنساعدك في العثور على سيارة بديلة للسفر معها.

نتيجة لنجاح وكالة مرسيدس الجفالي في تقديم خدمات مميزة لعشاق مرسيدس في المملكة، فإنها تقدم العديد من موديلات المصنع الألماني في الدولة بسهولة، وبأسعار مميزة ومنافسة مقارنة بالقيمة التي يحصل عليها عملاؤها، في بالإضافة إلى إمكانية تقسيط السيارات المختلفة بسهولة وبشروط ميسرة، للسماح لأكبر عدد ممكن من محبي الشركة المصنعة الألمانية بالاستمتاع بمتعة امتلاك سياراتها.

موقع وكالة مرسيدس

هذا ويمكنك الدخول إلى موقع وكالة مرسيدس الجفالي عبر هذا الرابط، ويقدم الموقع خدمات حجز مواعيد الصيانة وكذلك يمكنك التعرف على السيارات المتوفرة لدى الوكالة.

اوقات عمل وكالة مرسيدس

أوقات العمل في مراكز صيانة مرسيدس تبدأ من السبت إلى الخميس، من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الخامسة ونصف مساءً.

رقم وكالة مرسيدس

ويمكنك التواصل مع وكالة مرسيدس الجفالي بكل أقسامها عبر الرقم الموحد 8002443000،  كما توفر مرسيدس لعملائها رقم موحد لخدمة مساعدة على الطريق طوال الـ 24 ساعة والرقم هو  8008973974.

وكالة مرسيدس

مرسيدس

هذا وبعد الحديث حول وكالة مرسيدس السعودية نستعرض بعض المعلومات حول تاريخ مرسيدس، ومرسيدس-بنز هي علامة ألمانية للسيارات الفاخرة والحافلات والشاحنات، وهي أقدم شركة سيارات في العالم، إذ تعود أصلها إلى صنع كارل بنز لأول سيارة في يناير 1886، وبعد شهور من هذا الإنجاز، انتج أيضاً گوتليب دايملر والمهندس ڤيلهلم مايباخ سيارة أخرى، وفي 1901 تم انتاج أول سيارة مرسيدس، وفي 1926، اندمجت شركتا كارل بنز وگوتليب دايملر ليصبحا شركة دايملر-بنز، التي أنتجت أول سيارات مرسيدس-بنز.

وقد اشتهرت مرسيدس-بنز، على مر السنين، بتقديم العديد من الابتكارات في التكنولوجيا والأمان لتصبح لاحقاً سمات ثابتة في كل السيارات المعاصرة، ومن ذلك الوقت ومرسيدس بنز ما زالت تتحفنا بسياراتها التي تعتبر على مر التاريخ أشهر وأفخم السيارات في العالم.

اقرأ أيضاً: مانسوري تعود بأوروس معدلة جديدة: وحش بـ900 حصان

معلومات Mercedes مقال
loaing icon