قطع غيار مرسيدس في السعودية من الوكيل واهم المواقع للحصول عليها

تحظى سيارات المرسيدس بشعبية معروفة في السوق السعودي؛ حيث تمثل السيارات حجم مبيعات كبير في سوق السيارات في المملكة العربية السعودية مما يزيد من الطلب على قطع غيار العلامة التجارية الألمانية، ولذلك من خلال مقالنا اليوم نستعرض أهم المعلومات حول قطع غيار مرسيدس السعودية وكيفية شرائها، سواء من وكيل محلي أو عبر الإنترنت.

قطع غيار مرسيدس الجفالي

لأكثر من 50 عامًا، تمت صيانة مرسيدس السعودية من خلال تاجر شركة الجفالي، حيث تقدم الشركة مجموعة شاملة من الخدمات لعملاء مرسيدس السعودية، والتي تشمل خدمات ما قبل البيع كالمبيعات وتجارب القيادة قبل الشراء، كما تقدم أيضًا جميع خدمات ما بعد البيع مثل خدمات الصيانة المتميزة، سواء كانت صيانة مجدولة أو صيانة طارئة مع توفير قطع غيار مرسيدس أصلية.

بالإضافة إلى توفير خدمة إصلاح متنقلة على مدار 24 ساعة في حالة وجود عطل فني أو مشاكل على الطريق، حيث يمكنك الاتصال بالخط الساخن للخدمة لطلب المساعدة العاجلة، وفي معظم الحالات، يمكن إصلاح العطل في مكان حدوثه، ولكن إذا لم يحدث ذلك، فسيتم اصطحاب سيارتك إلى أقرب مركز خدمة تابع لشركة Mercedes-Benz ومساعدتك في العثور على وسيلة نقل بديلة حتى تتم عملية الإصلاح.

كما نجحت وكالة مرسيدس الجفالي في تقديم خدمة ممتازة لمحبي مرسيدس في المملكة، حيث توفر الوكالة بسهولة ويسر العديد من موديلات الشركة الألماني، مع أسعار مميزة ومنافسة مقارنة بالقيمة التي يحصل عليها عملائها كما تتيح القدرة على التقسيط لمختلف السيارات بشروط بسيطة ليتمكن عشاق الشركة المصنعة الألمانية الاستمتاع بامتلاك سياراتها بأبسط التكاليف.

قطع غيار مرسيدس الجفالي

طلب قطع غيار مرسيدس

يمكنك تحديد موعد للصيانة واستبدال قطع غيار مرسيدس المطلوبة، حيث تقدم مرسيدس السعودية خدمة المواعيد عبر الإنترنت لراحة العملاء، ما عليك سوى الدخول إلى الموقع ثم ملء جميع البيانات، ومن ثم اختيار الصيانة أقرب مركز إليك، قم باختيار التاريخ المناسب لك واضغط على "إرسال"، ليتواصل معك أحد ممثلي خدمة العملاء عبر طريقة التواصل التي حددتها مسبقًا لتأكيد حجزك.

شراء قطع غيار مرسيدس اون لاين

بالإضافة إلى موقع الوكالة، هناك عدد من المواقع الإلكترونية التي يمكنك من خلالها طلب قطع غيار مرسيدس من خارج الوكالة، وفيما يلي أبرزها وطرق الشراء منها:

  • موقع pkwteile

الموقع الأكثر شهرة لشراء قطع غيار مرسيدس أو قطع الغيار الألمانية بشكل عام، حيث يخدم الأشخاص الذين يتطلعون إلى الشراء في جميع أنحاء ألمانيا.

يتميز الموقع بواجهة أنيقة وسهلة الاستخدام مع وجود محرك بحث في المنتصف يمكنك من خلاله إضافة قطع غيار سيارات ألمانية حسب النوع أو رقم القطعة أو الاسم، وسيجري المحرك بحثًا ويعرض لك قائمة بالأسعار.

يشتمل الموقع على مجموعة متنوعة من قطع الغيار لجميع أنواع السيارات، حيث لا يقتصر الأمر على قطع غيار السيارات الألمانية، بل يمكن أيضًا شراء قطع غيار السيارات الإيطالية والفرنسية وغيرها.

يمكنك أيضًا الدفع بأي وسيلة متاحة لك مثل بطاقات MasterCard أو Visa أو Paypal وما إلى ذلك، وهذا ما يميزه عن المواقع الأخرى.

  • موقع autoteiledirekt

هو البرنامج الأبرز لقطع غيار مرسيدس لأنه يشتمل على العديد من المميزات، حيث أنه لا يقتصر فقط على بيع قطع غيار ألمانية، بل مجموعة متنوعة من قطع غيار السيارات العالمية المختلفة.

يقدم الموقع ميزة اختيار اللغة لغير الناطقين باللغة الألمانية، حيث يمكنك البحث عن قطع غيار السيارات الألمانية الداخلية والخارجية من خلال ترجمتها إلى اللغة التي تختارها.

قطع غيار مرسيدس

  • موقع autoteile.check24

يفضل الشعب الألماني استخدام autoteile.check24 لأنه يضم عددًا كبيرًا من المميزات التي تتضمن محرك البحث الذي يتوفر فيه الحصول على حاجتك من قطع غيار مرسيدس بسهولة ويسر عبر آلاف من عمليات البحث، إمكانية الشحن، الدفع بالطريقة التي تناسبك، الحصول على قطع غيار غير متوفرة في جميع المواقع الأخرى مثل أجزاء السيارة الجمالية، كما يقدم لك الموقع معلومات تفصيلية عن قطع الغيار مثل سنة الصنع وتقييمات المشترين السابقين باللغة الألمانية.

قطع غيار مرسيدس

اسعار قطع غيار مرسيدس

أما ختامًا، فتختلف الأسعار حسب الصيانة المستخدمة ونوع السيارة، كما أن جميع قطع الغيار تأتي بضمان لمدة عام كامل ضد عيوب التصنيع، وهو ما يميز الوكالة عن المواقع الخارجية.

اقرأ أيضاً: قطع غيار شاحنات اهم النصائح للحصول عليها في السعودية

معلومات Mercedes مقال
loaing icon