جي ال اس 63 تتلقى عملية تعديل نوعية من مانسوري: 850 حصانا؟

عندما تقوم شركات السيارات بتصنيع منتجاتها تقدم افضل التصاميم والتكنولوجيا المتقدمة بهدف جذب أكبر عدد من الناس، إلا أن شركات التعديل قد ترى أن تغيير بعض الأمور من شأنه جعل السيارات أفضل في بعض المرات.

مانسوري شركة رائعة ومميزة جداً

سيارات معدلة

فبعد أن تلقت سيارة Mercedes-Maybach GLS حزمة ضبط جميلة من شركة Mansory المميزة، ظهرت سيارة Mercedes-AMG GLS 63 مع تجديد شامل وزيادة طفيفة في القوة.

بالنسبة للذين لا يعرفون شركة مانسوري، عليهم أن يعلموا أنها شركة تعديل وضبط للسيارات الفاخرة مقرها في ألمانيا. إلى جانب سيارات الليموزين المميزة، تهدف هذه الشركة أيضاً على تعديل السيارات الخارقة وسيارات الدفع الرباعي والدراجات النارية، كما أنه في بدايتها كانت الشركة تركز على ضبط سيارات رولز رويس وفيراري. في الوقت الحاضر، تتعاون الشركة مع 18 علامة تجارية للسيارات من لامبورجيني وبوجاتي وماكلارين وغيرها من الأسماء الأخرى.

تعتبر سيارة Mercedes-AMG GLS 63 واحدة من أسرع سيارات الدفع الرباعي وأكثرها تميزًا والتي يمكن شراؤها في الوقت الحالي مع مظهر جميل ودقيق. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يريدون مظهرًا جريئًا وأكثر شراسة، أقدمت شركة مانسوري على إضافة المزيد من العناصر المتميزة في الداخل، وبالطبع المزيد من القوة.

مزيد من القوة

سيارات معدلة

في حين أن المحرك الأساسي لسيارة AMG GLS 63 وحش قوي لاسيما وأنه يولد 611 حصانًا مع عزم دوران يبلغ 850 نيوتن متر من محرك V8 مزدوج التوربو، مع تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 4.3 ثانية، إلا أن مانسوري لديها رأي آخر مع خيارين متاحين، أحدهما يسمى P720، والذي يتضمن ضبطًا للبرامج ينتج عنه 720 حصانًا وعزم دوران يبلغ 1000 نيوتن متر. ومع ذلك، إذا كنت تريد طاقة أكبر، فيمكنك اختيار حزمة P850 مع قوة 850 حصانًا وعزم دوران يبلغ 1100 نيوتن متر.

روعة الياف الكاربون

سيارات معدلة

بالإضافة إلى ذلك، ابتكرت شركة التعديل مجموعة كاملة من عناصر هيكل ألياف الكربون لسيارة AMG GLS 63 لاسيما على مشتت الهواء الخلفي، والجناح، وغطاء المحرك. هذا وقدمت مانسوري أيضاً تسعة تصميمات مختلفة للعجلات للاختيار من بينها والكثير من الأشياء الأخرى القابلة للتخصيص.

اقرأ ايضاً: خمسة أمور اعجبتنا في ماكلارين سوليس جي تي واحدة تتعلق بالفورمولا 1

مرسيدس Mercedes مانسوري سيارات معدلة أخبار السيارات
loaing icon