تعديل مثير يطال كامارو أس أس والكاربون فايبر أينما كان

يبدو أن عالم تعديل السيارات لا حدود له، خصوصاً وأن عالم المحركات الذي يواكب التطور والحداثة باستمرار، بات يجذب فئات لم تكن تهتم على الإطلاق بالسيارات، لذلك قامت الكثير من شركات التعديل بتقديم سيارات مميزة وفريدة من نوعها.

التعديل على السيارات العضلية

كامارو معدلة

تعتبر سيارات شيفروليه كامارو من السيارات العضلية التي تتمتع بتاريخ حافل بالنجاحات مع كل فئاتها، الأمر الذي جعلها تستمر حتى وقتنا هذا. هذا وقامت شركة Anderson Composites بإعطاء سيارة كامارو أس أس تعديلاً مذهلاً جعل منها سيارة أولاً جذابة وثانياً مرتفعة السعر، وذلك بفضل التعديلات التي طالتها والتي جعلت منها مركبة عضلية مختلفة عن تلك التي تتشارك معها الفئة ذاتها.

الكاربون فايبر أينما كان

كامارو اس اس

من الأمور التي ميزت هذه السيارة الأمريكية الجميلة، إضافة كميات كبيرة من ألياف الكاربون عوضاً عن الهيكل الأساسي، فحواف الهيكل أصبحت من الكاربون فايبر الأمر الذي انعكس على وزن الكامارو أس أس هذه والتي باتت أخف بكثير من الطراز الأساسي.

من الواضح أن تواجد ألياف الكربون بدأ بغطاء المحرك، ليعود ويظهر أيضاً في الرفارف الأمامية الجانبية وفي السبويلر الخلفي وفي مشتت الهواء أسفل المصد الخلفي.

لإكمال جمال المظهر الخارجي، تم تجهيز كامارو SS بمجموعة من إطارات CCW Concave CVM10 الرائعة مقاس 19 إنش، مع عجلات خلفية أكبر بمقدار 2 بوصة عن تلك التي تتواجد في المقدمة. هذا ورافق السيارة العضلية المعدلة مجموعة من عجلات Continental ExtremeDW لتماسك مثالي خلال القيادة.

في ما خص المقصورة الداخلية للسيارة لا تواجد للكثير من التحسينات، باستثناء بعض الأمور البسيطة إضافة إلى مقاعد Sparco Pro 2000 وتعديل في أحزمة الأمان.

الشق الميكانيكي

شيفروليه كامارو اس اس

تم إضافة بعض التعديلات التي طالت أداء السيارة لا سيما في نظام التعليق والمكابح، حيث أتت مزودة بـ: JRI Shocks وDetroit Speed Coil Overs وEibach Springs.

في ما خص المحرك فقد تم تحديثه أيضاً عبر إضافة أجزاء SCT Livewire Tuner وHurst Shift Kit وSLP Performance إلى قائمة التعديلات، كما وأضيف عادم كورسا من أجل الاستمتاع بصوت السيارة الصاخب. لسوء الحظ، ليس لدينا الأرقام الناتجة عن المحرك بعد أن تمت ترقيته.

اقرأ ايضاً: تعرف إلى أسرع أودي آر أس 7: وحش مدولب بقوة 1050 حصانًا

شفروليه Chevrolet سيارات معدلة
loaing icon