عندما يكون اللون الأسود رعباً وقوة على رولز رويس جوست من مانسوري

جمال عالم المركبات يكمن في جعل تلك الأخيرة مختلفة عن النسخة الأصلية الأمر الذي جعلنا نشهد ولادة الكثير من شركات التعديل التي أبدعت في تعديل السيارات، من هنا لا تتأخروا في الاطلاع على التالي حتى تتعرفوا معنا على مانسوري رولز رويز جوست.

ألوان متناسقة

سيارات معدلة

إذاً بعد كل هذه السنوات، تستمر شركة مانسوري في مفاجأتنا بين الحين والآخر حيث قدمت لنا مشروعًا مميزا يبدو جميلًا وأخاذاً بالفعل. هذا المشروع هو سيارة Rolls-Royce Ghost التي أصبحت لافتة للأنظار من خلال اللون الأسود المدهش.

على النقيض من المقصورة الحمراء وبعض اللمسات الأخرى من نفس اللون الجذاب، تلقى الهيكل الخارجي الأسود أيضًا بعض الإضافات من ألياف الكربون المرئية التي جعلت من المركبة أشبه بالسيارات الرياضية. هذا وتم استخدام مادة خفيفة الوزن للمصد الأمامي، والرفارف الجانبية، إضافة إلى المصد الخلفي. في ما خص غطاء المحرك المصنوع من الكربون والخطوط الحمراء الظاهرة على شبكة التهوئة ووسط الجنوط الأحمر استمرت التغييرات الأسلوبية الرائعة في الخارج.

قمرة قيادة تأسر القلوب

سيارات معدلة

بينما من الواضح أن رولز رويس جوست القياسية تتمتع بتصميم داخلي من الجلد الأسود والأبيض إلا أن شركة مانسوري Mansory قدمت قمرة قيادة مفعمة بالحيوية من المحتمل أن تنتمي إلى عالم آخر. فالمقصورة الداخلية تحتوي على الكثير من اللون الأحمر لجذبنا، بدءًا من المقاعد والأبواب وصولاً إلى لوحة القيادة وعجلة القيادة ووحدة التحكم المركزية. هذا وتوفر بعض اللمسات السوداء الحد الأدنى من التباين، وقد تم نقش شعار شركة التعديل على المقاعد.

قدرة حصانية مهولة

سيارات معدلة

تتميز هذه السيارة المعدلة أيضًا بتعزيز لا بأس به في ما خص القوة. وفقًا لمانسوري، لدى السيارة المعدلة قدرة 720 حصانًا و1020 نيوتن متر من عزم الدوران والتي يمكن أن نشعر بهما من خلال الضغط على دواسة الوقود، ما يعني أن غوست المعدلة تستطيع التسارع من السكون إلى 100 كلم/ الساعة في 4.4 ثانية فقط.

بالمقارنة، فإن رولز رويس غوست الأساسية أبطأ بعشر من الثانية مع سرعة إلكترونية قصوى تصل إلى 250 كلم/ الساعة، كل ذلك ينتج من خلال محرك مزدوج التوربو سعة 6.75 لتر V12 بقوة 571 حصانًا و850 نيوتن متر من عزم الدوران. 

اقرأ أيضاً: مانسوري تحول استون مارتن دي بي اكس إلى نمر بقوة 800 حصان

رولز رويس Rolls Royce مانسوري سيارات معدلة
loaing icon