مانسوري تحوّل أوروس إلى تحفة صفراء من رأسها إلى أخمص قدميها وداخليتها ساحرة

ليس غريباً على شركة مانسوري أن تمتعنا بتعديلات على سيارة لامبورجيني أوروس لاسيما وأن هذه الأخيرة كانت قد تعرضت للكثير من التعديلات من قبل هذه الشركة المرموقة حيث رأينا سابقاً نسخة جذابة معدلة ذو جسم عريض يأتي بلون أزرق من الداخل والخارج، ونسخة أخرى لا تقل جمالاً عن المذكورة وقد ظهرت باللون الأبيض والأرجواني.

جمال الأصفر مع الكاربون فايبر

سيارات معدلة

ولكن ماذا عن اللون الأصفر النموذجي لسيارة لامبورجيني أوروس؟ بالتأكيد هذا الأمر ليس صعباً على شركة مانسوري والتي ارتأت أن تعدل هذه السيارة الأس يو في مع الإبقاء على اللون الأصفر الشمسي وقد حملت اسم  Urus Venatus.

هنا وعلى سبيب المزاح وليس الجد، من الضروري أن تتنبهوا قبل تصفح المقال هذا، وذلك عبر التأكد من ضبط سطوع الشاشة لأن لون المقصورة الأصفر الساطع قد يؤذي أعينكم.

بالمقارنة مع Urus النموذجية، فإن Urus Venatus المعدلة من قبل مانسوري تتمتع بجسم أعرض من النسخة الأصلية للسيارة على الرغم من مظهرها المخفي في هذا الهيكل الأصفر. هذا وأضافت شركة التعديل أيضاً الكثير والكثير من أجزاء ألياف الكربون لاسيما على الحواف الجانبية، وعلى غطاء المحرك، وعلى الجناح المثبت على الباب الخلفي، وعلى جناح السقف، وعلى المصد الخلفي ومشتت الهواء. هذا ولم تقدم مانسوري على إضافة لون تمييز ثانوي لإبراز بعض المناطق خصوصاً وأن اللون الأصفر يفي بالغرض بالتأكيد.

الداخل مشمس أيضاً

سيارات معدلة

في الداخل، يتميز أحدث طراز معدل من مانسوري هذا باللون الأصفر، حيث ظهر هذا الأخير على المقاعد الجلدية، وحصائر الأرضية، وحتى على بطانة السقف. لهذا السبب قلنا مازحين إنتبهوا من أشعة اللون الأصفر.

محرك جبار

سيارات معدلة

في ما خص القوة التي تصدر من هذا الوحش الأصفر، فتشير شركة التعديل الألمانية مانسوري، إلا أن هذه الأوروس تستطيع توليد قوة هائلة تصل إلى 820 حصانًا و1050 نيوتن متر من عزم الدوران، كل هذه القوة تسمح للسيارة المعدلة تحقيق سرعة قصوى تصل إلى 320 كلم/ الساعة مع تسارع من السكون إلى 100 كلم/ الساعة في 3.2 ثانية فقط.

فيما يتعلق بكيفية وصول هذه السيارة المعدلة إلى هذه الأرقام، لم تكشف مانسوري عن ذلك الأمر ولكن يمكن أن تكون الشركة قد قدمت نظاما جديدا لإدارة المحرك إضافة إلى محول حفاز (catalytic converter يقلل من النيتروجين الضار) عالي الأداء.

اقرأ أيضاً: مانسوري تحول استون مارتن دي بي اكس إلى نمر بقوة 800 حصان

لامبورجيني Lamborghini سيارات معدلة Urus اوروس
loaing icon