أنت تتحكم بصوت العادم: إليك إحدى أسرع الشاحنات في العالم من برابوس

هل تبحث عن سيارة مثالية للذهاب إلى أي مكان في العالم مع تصميم أنيق، رفاهية مطلقة وأداء أكثر من رائع؟ هل أنت من محبي السيارات التي تحمل اسم برابوس والتي تتوفر باللون الأسود؟ اذا كان جوابك نعم، فاعلم أن سيارة BRABUS 800 Adventure XLP سوف تكون وجهتك بالتأكيد.

جمال استثنائي

برابوس

تتميز عربة المغامرات هذه المجهزة تجهيزًا كاملاً بمجموعة من الميزات الفريدة بما في ذلك محاور امامية وخلفية جذابة، وونش كابل للخدمة الشاقة مدمج في الواجهة الأمامية، وحامل عجلات احتياطي استثنائي، ورف متعدد الوظائف على السقف إضافة إلى مجموعة من الجنوط مقاس 22 بوصة وعجلات من نوع Monoblock HD.

التصميم الخارجي

برابوس

يتم تحديد الطابع الذي لا لبس فيه لسيارة BRABUS 800 Adventure XLP Superblack الجديدة من خلال تصميمها الخارجي الفريد مع طلاء BRABUS الكلاسيكي المميز باللون الأسود المعدني Obsidian للحصول على مظهر رياضي بشكل واضح، مع التأكيد على الاهتمام الاستثنائي بالتفاصيل. تُبرز عناصر ألياف الكربون حول الهيكل الداكن اللون مزايا جريئة لشاحنة البيك أب من برابوس، بما في ذلك أطراف حواف أنبوب عادم مطوَّر حديثًا، كما أن الميزات التي ذكرناها مثل الرافعة الأمامية للخدمة الشاقة والعجلة الاحتياطية وتكوينات رف السقف أمور تجعل كل جولة في السيارة تجربة لا تُنسى.

القوة والصوت

برابوس

يوفر الطراز BRABUS 800 Adventure XLP Superblack الجديد أداءً استثنائياً على الطرقات الوعرة. هذا الوحش الأسود اللون سوف يولد قوة 800 حصان من محرك V8 سعة 4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج مطور حديثًا، لتحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 4.8 ثانية. هذا ويتم نقل 1000 نيوتن متر من القوة التي لا هوادة فيها إلى أي تضاريس صعبة عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات. مع سرعة قصوى محدودة إلكترونيًا تبلغ 210 كلم / ساعة، تُصنف BRABUS 800 XLP Adventure Superblack من بين أسرع سيارات البيك أب في العالم.

يوفر نظام العادم عالي الأداء والمصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والمطور حديثًا مع حواف كربونية كاملة، والذي يتميز بصمامات يتم التحكم من المقصورة، أصوات صاخبة، وقد سمحت برابوس للسائق إدارة صوت العادم من بين صوت V8 شديد الحساسية في الوضع "الرياضي" والصوت الخافت في وضع Coming Home  وذلك بلمسة زر.

المقصورة الداخلية

برابوس

تتمتع السيارة بتصميم داخلي مصنوع يدويًا بالكامل من BRABUS وخصيصًا لهذا الطراز الجديد تمامًا ليتناسب مع المظهر الخارجي الجذاب. التصميم الجلدي الفاخر باللون الأسود أبرز ما يميز المركبة، مع لمسة ذات ثقوب ألماسية الشكل مطبقة بدقة متناهية لاسيما في ناحية المقاعد.

يهتم التصميم الداخلي الاستثنائي اهتمامًا لا مثيل له بالتفاصيل من خلال عناصر من ألياف الكربون على عجلة القيادة والكونسول الوسطي وألواح الأبواب والتي تتجانس مع مكونات من الألومنيوم الأنيقة مثل الدواسات ومبدلات السرعة. في السيارة أيضاً ساعة تناظرية بتصميم Panerai Luminor، مدمجة في الكونسول المركزي تجعلك تشعر بأنك متواجد في سيارة استثنائية حقاً.

اقرأ أيضاً: برابوس تعدّل مرسيدس جي 63 ذات الستة إطارات وسعرها يفوق المليون دولار

Brabus برابوس سيارات معدلة
loaing icon