أس يو في وحش وأسود اللون: تعرف إلى مرسيدس الـ800 حصان من برابوس

تُعتبر السيارات التي تحمل إسم مرسيدس AMG من الأبرز على الإطلاق، لاسيما وأن هذه السيارات تتمتع بقدرات حصانية كبيرة وبعزم دوران مرتفع جداً الأمر الذي يجعلها مميزة إلى أقصى الحدود. إلا أن سيارات مرسيدس تتعرض أيضاً للتعديل من قبل برابوس والتي تجعل سيارات هذا الصانع الألماني في مكان مختلف من حيث القوة والجمالية في التصميم الداخلي والخارجي.

Brabus 800 Mercedes-AMG G 63

جي كلاس برابوس

فبعد وضع اللمسات الأخيرة على سيارة مرسيدس- AMG GT S، وسيارة برابوس 700 WIDESTAR G-Wagon، ومؤخراً سيارة Brabus 800 Mercedes-AMG GT 63 S ذات الأبواب الأربعة، عاد استوديو التصميم fostla.de مع فئة G أخرى من هذه السيارات الرائعة والمدهشة.

فقد تم منح سيارة G 63 التحويل الكامل لـ Brabus 800، مما يعني أنها تتميز بمجموعة هيكل أعرض بكثير من المعتاد والتي تهيمن عليها حواف من ألياف الكربون إضافة إلى مناطق أخرى من السيارة مثل شبكة المبرد وامتداد غطاء المحرك والسقف العلوي، هذا وبات الزجاج الأمامي يتضمن الآن مصابيح LED إضافية.

جمالٌ لا يوصف

جي كلاس برابوس

إضافة إلى ذلك، تم تجميل أغطية المرايا وفتحات الرفارف لتكون أكثر عدوانية، في حين يظهر غطاء العجلة الخلفية المميز الآن من ألياف الكربون جنبًا إلى جنب مع جناح خلفي جديد مع علامة برابوس التجارية التي تزين أطرافه.

تبدو العجلات المصقولة مقاس 24 بوصة من نوع Monoblock Z Platinum Edition جذابة إلى أقصى الحدود بفضل التصميم المنخفض الذي توفره Brabus والذي يحدد مركز جاذبية السيارة من أجل التعامل بشكل أفضل مع هذا الوحش المدهش.

قدرة حصانية أكثر من مذهلة

جي كلاس برابوس

أما بالنسبة للقوة التي تصدر من البرابوس هذه، فيولدها محرك V8 ثنائي التوربو ينتج الآن قوة 800 حصان و1000 نيوتن متر من عزم الدوران، مع صوت صاخب يخرج من مجموعة مضبوطة من عوادم المخارج الجانبية المزودة بغطاء.

هذا وتُلاحظ لمسات fostla.de على السيارة في كل مكان لجعل صاحب المركبة فريد من نوعه ومميز عن غيره إلى أقصى الحدود. كما أنه، وبعد أن منحت fostla.de برابوس القدرة على تقديم تحويلات الرسمية لعملائها وتحقيقها بشكل مميز جداً في مقرها الرئيسي، باتت التحويلات متاحة على نطاق أوسع لمن لديهم فئة G بطبيعة الحال.

اقرأ أيضاً: 900 حصان.. برابوس تعلن تقديم أسرع سيارة دفع رباعي قانونية في العالم

مرسيدس Brabus Mercedes سيارات معدلة
loaing icon