برابوس تعدّل مرسيدس جي 63 ذات الستة إطارات وسعرها يفوق المليون دولار

غالباً ما تكون السيارات المميزة محط أنظار الكثير من عشاق المركبات في شتى أنحاء العالم، من هنا تعتبر مرسيدس بنز G63 AMG 6 × 6 واحدة من أكثر سيارات الإنتاج جنونًا على الإطلاق، ومثل الكثير من السيارات المميزة والفريدة، ارتفعت اسعار هذه السيارة مع الوقت.

السيارة ازدادت تميزاً

سيارات معدلة

عند طرحها لأول مرة في الأسواق عام 2013، كان سعر سيارة G63 AMG 6 × 6 نحو 511000 دولار. لكن وفي الوقت الحاضر، لن تجد G63 AMG 6 × 6 في الأسواق بأقل من مليون دولار بحيث بات من المقرر بيعها بمبلغ لا يقل عن 1.1 مليون دولار كالتي سنتحدث عنها تاليًا. 

محرك جبار لسيارة مدهشة

سيارات معدلة

لكن هذه الـ G63 AMG 6 × 6 التي نتكلم عنها قد تم تعديلها بواسطة Brabus وتزويدها بحزمة جديدة، فضلاً عن انه تمت ترقية محرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 5.5 لتر ليضخ الآن 700 حصان و960 نيوتن متر من عزم الدوران بفضل ضاغط الشاحن التوربيني الموسع، ومشعبات العادم الأكبر، ومبرد داخلي إضافي، ومواد عاكسة للحرارة من الذهب على أنابيب سحب الهواء وأنابيب الشاحن التوربيني.

هذا المحرك الجبار مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات ويقسم القوة بنسبة 30٪ في الأمام، و 40٪ في الوسط، و 30٪ في الخلف.

الجزء الخارجي

سيارات معدلة

يزين الجزء الخارجي للسيارة اللون الأبيض الجميل الذي يتناقض مع مجموعة من لمسات ألياف الكربون المكشوفة السوداء على الرفارف وغطاء المحرك. هذا وتستخدم السيارة أيضاً عجلات Hutchinson Beadlock مقاس 18 بوصة مثبتة على إطارات من نوع Nitto Ridge Grappler. تشمل الميزات الرئيسية الأخرى فرامل Brembo في العجلات الستة، ونظام تعليق يعتمد على الغاز من نوع Ohlins، الأمر الذي يساعد السيارة على التحرك على الطرقات الوعرة من دون مشكلات تذكر.

المقصورة الداخلية

سيارات معدلة

يوجد داخل المقصورة جلدًا أبيض وأسود مخمليًا مع درزات سداسية مبطنة لمزيد من الجمالية والتميز. هذا وتتزين السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات المجنونة هذه أيضًا بألواح من الفولاذ المقاوم للصدأ من Brabus ونظام صوت أكثر من رائع من نوع Harman Kardon.

وأنت هل تقدم على شراء هذه المرسيدس ذات الست إطارات من تعديل برابوس أم تفضل أن تقود النسخة الأساسية منها؟

اقرأ أيضاً: التعديل الصارخ: برابوس 800 تحفة فنية بامتياز أساسها سيارة مايباخ

مرسيدس Brabus برابوس Mercedes سيارات معدلة
loaing icon