عملاق يملك عملاقة: بطل فورمولا نيكو روزبرغ يتسلم أول ريماك نيفيرا

دخلت سيارة ريماك نيفيرا الكهربائية الخارقة الإنتاج أخيرًا في يوليو، وتم تسليم  أولى سياراتها، وهو النموذج الذي ينتهي برقم 001، إلى نيكو روزبرغ بطل العالم في الفورمولا 1 لعام 2016.

أول سيارة ريماك نيفيرا

نيمو روزبرغ نيفيرا

زار سائق مرسيدس السابق مؤخرًا مقر شركة ريماك بالقرب من زغرب، كرواتيا، للقاء الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة ريماك ماتي ريماك لتسلّم السيارة شخصيًا والاستمتاع بالدوران السريع قبل شحن السيارة إلى موناكو. ستكون أول سيارة خارقة كهربائية في الإمارة.

سيتم بناء 150 نموذجًا فقط، ولكل منها لوحة مرقمة بشكل فردي توضح تسلسل البناء. في حين أن سيارة روزبرغ هي 001 من 150، مما يدل على أنها النموذج الأول، تم بناء سيارة قبلها مع رقم تعريف شخصي ينتهي بـ 000 والذي تحتفظ به ريماك في مصنعها. هذا هو النموذج نفسه الذي قدمته ريماك خلال مهرجان جودوود للسرعة لعام 2022 في يونيو.

نيفيرا نيكو روزبرغ 

نيكو روزبرغ نيفيرا خارجي

تتميز سيارة روزبرغ بطلاء ستيلار الأسود مع ألياف الكربون المكشوفة، والعجلات المصقولة مع نمط فرتكس المتاح من نيفيرا، وملاقط المكابح ذات اللون الأسود اللامع. تم تزيين المقصورة الداخلية أيضًا باللون الأسود، بما في ذلك تقليم الكانتارا.

تلقت نيفيرا بالفعل إشادة عالمية لتقنياتها الرائدة وأدائها منقطع النظير. مع 1914 حصانًا من نظام رباعي المحركات، يمكن للسيارة الخارقة أن تتسارع من 0-100 كيلومتر في الساعة في 1.85 ثانية، إلى 160 كيلومتراً في الساعة في 4.3 ثانية، و400 متر في 8.59 ثانية. مع القيادة العادية، يمكن للمالكين توقع 460 كيلومتراً من المدى، وفقًا لتصنيف وكالة حماية البيئة.

لا تزال هناك تطورات جارية، والتي ستوفرها ريماك للمالكين كتحديثات للبرامج. واحد من هذه هو الوضع المستقل لحلبات السباق الشعبية في جميع أنحاء العالم. الفكرة هي تزويد المالكين بتجربة اللفة الساخنة بقيادة سائق محترف. النظام يسير بالفعل على قدم وساق مع برامج اختبار ريماك. مع بدء إنتاج نيفيرا، ستنتقل ريماك إلى تطوير السيارات بالتنسيق مع بوجاتي. قامت بوجاتي ريماك الجديدة بالفعل بالإعلان عن أربع سيارات، قد يتم الكشف عن أولها في وقت لاحق من هذا العام.

إقرأ ايضاً: بالفيديو: ريماك نيفيرا الخارقة ضد طائرة اكروبات رأسا على عقب

مشاهير سيارات كهربائية سيارات المشاهير أخبار السيارات ريماك خبر متداول
loaing icon