إندماج هائل للقوى الخارقة: بوغاتي وريماك شركة واحدة

أعلنت شركة Rimac Automobili عن علامة فارقة أخرى في تاريخها، حيث ستجتمع في شركة واحدة مع علامة السيارات الشهيرة بوجاتي لإنشاء قوة جديدة في مجال السيارات والتكنولوجيا.

توحيد الخبرات

ريماك

في غضون 10 سنوات فقط، تقدمت شركة Rimac Automobili من مرآب لرجل واحد، إلى الإعلان عن شركة جديدة مع واحدة من أشهر العلامات التجارية للسيارات في العالم.

والآن سيتم إنشاء  Bugatti Rimac d.o.o في صناعة تتطور بسرعة متزايدة باستمرار. فتوحيد خبرة Rimac التقنية وعملياتها البسيطة مع تراث بوجاتي الممتد لـ 110 أعوا من براعة التصميم والهندسة، يمثل اندماجًا لتقنيات السيارات الرائدة.

وكجزء من الصفقة، ستكون مجموعة Rimac التي تم تشكيلها حديثًا المساهم الرئيسي بحصة 55 ٪. بينما سيحتفظ ماتي ريماك بحصته الأصلية في مجموعة ريماك بنسبة 37٪، وبورشه بنسبة 24٪ ، ومجموعة هيونداي موتور بنسبة 12٪ والمستثمرين الآخرين بنسبة 27٪.

وسيتم تقسيم تطوير وإنتاج وتوريد أنظمة البطاريات ومحركات الدفع ومكونات EV الأخرى التي تشتهر بها شركة Rimac ويثق بها العديد من مصنعي السيارات إلى كيان جديد يسمى Rimac Technology ، التي ستكون مملوكة بنسبة 100 ٪ لمجموعة Rimac ، وهي شركة مستقلة تعمل مع العديد من مصنعي السيارات العالميين. وسيتولى ماتي ريماك قيادة الشركة الجديدة.

الإستمرار بالإبتكار

ريماك

ستستمر مجموعة Rimac في الابتكار، وإنشاء كل من السيارات الخارقة الخاصة بها، فضلاً عن تطوير الأنظمة والتقنيات للعديد من مصنعي المعدات الأصلية العالميين.

ويمكن أيضًا نشر هذه التكنولوجيا المبتكرة في طرازات Bugatti و Rimac المستقبلية. كذلك ستستمر كلتا العلامتين التجاريتين في العمل بشكل مستقل، مع احتفاظ شركة Rimac Automobili بمبانيها الحالية في ضواحي زغرب وكرواتيا واستمرار إنتاج بوجاتي في مولشيم بفرنسا.

وفي الوقت المناسب، سيكون المقر العالمي لشركة Bugatti Rimac في حرم Rimac الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا ، والذي يعد أيضًا موطنًا لشركة Rimac Technology   الذي تبلغ مساحته 100000 متر مربع، والمقرر افتتاحه في عام 2023. ومع وجود ابتكار عالي التقنية سيستوعب الموقع الحديث 2500 شخص متشابهين في التفكير مدفوعين بالفضول والرغبة في دفع الأشياء إلى أقصى الحدود.

اقرأ أيضًا: ريماك تطلق السيارة الكهربائية الخارقة نيفيرا بقوّة 1914 حصان

بوجاتي Bugatti سيارات خارقة أخبار السيارات ريماك
loaing icon