اول تجربة قيادة لسيارة ريماك C2 الخارقة ذات 2000 حصان

 بعد أن تم تدشين سيارة ريماك C2 الخارقة النموذجية ذات 2000 حصان الكهربائية مؤخراً، تم أخيراً تسجيل أول تجربة قيادة لها، والتي تولى الفائز ببطولة فورمولا 1، نكو روزبيرج، القيام بها.

اقرأ أيضاً: جاكوار F-PACE SVR الجديدة ... اسرع واكثر فخامة وإتقان

150 نسخة فقط

يأتي ذلك بعد أن أعلنت صانعة السيارات الخارقة الكهربائية الكرواتية ريماك، عن عقدها شراكة مع السائق الفنلندي الألماني، والذي أكد بدوره أنه سيكون واحد من ضمن مجموعة من 150 شخصاً سيكونوا ملاك لهذه السيارة بشكل رسمي لاحقاً فور بدء إنتاجها.

ريماك C2

وبذلك أصبح روزبيرج أول من يقود هذه السيارة حول العالم بشكل رسمي، وهو ما تم تسجيله في فيديو مميز، حيث حظى أيضًا بمقابلة العقل المدبر خلف هايبر كار ريماك، وهو مايت ريماك ذاته، من أجل تجربة السيارة على الطرق العامة. وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم تجربة السيارة على حلبة نوربورج رينج لاحقاً، ومن المتوقع أن تنهيها خلال أقل من 6 دقائق.

ويتم العمل حالياً على المرحلة الأخيرة من تطوير ريماك C2، حيث أنه تم الانتهاء من صنعها بنسبة 95%، ولكن الـ 5% المتبقية تشكل التحدي الأكبر.وتأتي السيارة الخارقة مع عدة انماط قيادة تتضمن نمط دريفت.

وظهر من الفيديو مدى إثارة وحماسة روزبيرج عند تجربته للسيارة، والتي تعكس أسلوب قيادته وسرعته، على أن يتم إطلاق فيديو آخر لتجربة السيارة على إحدى الحلبات في وقت قريب.

سيارات كهربائية سيارات نموذجية سيارات سريعة أخبار السيارات
loaing icon