اليكم ابرز الفروقات بين هوندا سي ار في 2022 وهوندا بايلوت 2022

كانت سيارات هوندا وما تزال من ابرز المركبات على الاطلاق لاسيما وأنها تأتي بتصاميم مميزة وبموثوقية اكثر من رائعة، من هنا وفي التالي مع موقع سترايف سوف نتعرف سوياً على ابرز الفروقات بين هوندا سي ار في 2022 وهوندا بايلوت 2022.

الناحية الخارجية الأمامية

هوندا 2022

هوندا 2022

تأتي كل من السيارتين بتصميم متشابه إلى حد ما، إلا ان خط الكروم في هوندا سي ار في يأتي في أسفل المصابيح على عكس ذلك المتواجد في بايلوت والتي يظهر في اعلى المصابيح. في سيارة سي ار في تأتي مصابيح الانعطاف في الاعلى في حين تظهر في بايلوت في ناحية المصد والتي تعلو كشافات ضباب مستديرة الشكل. في ما خص شبكة التهوئة فأيضاً تظهر مختلفة قليلاً حيث تأتي على شكل V في بايلوت على عكس شبكة سي ار في 2022.

الناحية الخارجية الخلفية

هوندا 2022هوندا 2022

بالانتقال إلى الناحية الخلفية، تظهر المصابيح في سيارة سي ار في افقية وعامودية في الوقت نفسه، على عكس مصابيح هوندا بايلوت والتي تأتي افقية مع خط صغير عامودي. تظهر لوحة ارقام سي ار في 2022 في اسفل صندوق الامتعة اما تلك التي تأتي في بايلوت فهي في وسط صندوق الامتعة. تتصل المصابيح الخلفي في سي ار في 2022 بخط من الكروم اللماع في حين يختفي الخط في سيارة بايلوت الكبيرة الحجم.

ناحية المقصورة

هوندا 2022هوندا 2022

تشمل المقصورة الداخلية لهوندا سي ار في 2022 مقاعد من القماش أو الجلد، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ومقاعد خلفية قابلة للطي، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل، وحصائر أرضية، وشاشة عرض معلومات السائق، ونوافذ كهربائية، ومسند ذراع أمامي مع تخزين وحاملات أكواب، ومكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي المنطقة مع فتحات تهوية خلفية. تشتمل ميزات التكنولوجيا والمعلومات الترفيهية على شاشة عرض تعمل باللمس مقاس 7 بوصات، وبلوتوث، وبث صوتي رقمي، وشاحن لاسلكي، ومنافذ USB، ونظام صوتي مكون من 6 أو 8 مكبرات صوت.

فيما تشمل الميزات في هوندا بايلوت 2022 مقاعد جلدية، ومقاعد قابلة للتعديل كهربائياً للسائق والراكب الأمامي، ومقاعد الصف الثاني والثالث القابلة للطي، ومرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي، ونوافذ كهربائية، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ومسند للذراعين مع حاملات الأكواب والتخزين، وزر لتشغيل المحرك وتكييف هواء أوتوماتيكي ثلاثي المناطق مع فتحات مكيف الهواء. تشتمل ميزات التكنولوجيا والمعلومات الترفيهية في هوندا بايلوت 2022 على شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، ونظام معلومات ترفيهي خلفي مقاس 10.2 بوصة، وبلوتوث، وملاحة، وشاحن لاسلكي، ونظام صوت مكون من 6 مكبرات صوت، أو نظام صوت ممتاز مع 10 مكبرات صوت.

ناحية المحرك

هوندا 2022هوندا 2022

تعمل هوندا سي ار في 2022 بمحرك سعة 2.4 لتر رباعي الأسطوانات يولد 184 حصانًا و 244 نيوتن متر من عزم الدوران وهو متصل بناقل حركة CVT مع نظام دفع أمامي أو دفع رباعي.

من جهتها تعمل هوندا بايلوت 2022 بمحرك سعة 3.5 لتر سداسي الأسطوانات يولد 280 حصاناً وعزم دوران 355 نيوتن متر وهو متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات مع نظام دفع رباعي.

اقرأ أيضاً: الفا روميو الفاسود: السيارة الثورية في فترة السبعينيات

هوندا Honda مقارنة أخبار السيارات
loaing icon