Eskimi DSP Pixel

أسطول سيارات خرافي يملكه هذا الشاب الهندي بينها لامبورجيني وموستنج وغيرها

في الفترة الاخيرة، ومع ظهور عالم التواصل الإجتماعي، بات هناك عدد كبير من محبي السيارات يعرضون اساطيلهم على حساباتهم أكان على قنوات يوتيوب او حساباتهم الخاصة، مثل بول لوغان الذي يملك سيارات من عالم آخر وغيره من الأشخاص. ومن بين هؤلاء الأشخاص شاب يعشق عالم المحركات يدعى ناصر خان  يملك اسطول سيارات مهمّاً ومميزًا على رأسه سيارة رولز رويس خاصة فما القصة؟!

رولز رويس مميزة

رولز رويس كولينان نصار خان

في مقطع فيديو على صفحته الشخصية على موقع إنستغرام، كشف ناصر خان النقاب عن وحش أسود لامع، وهي رولز رويس كولينان السيارة المميزة المزودة بمحرك V12 قوي. تعتبر هذه السيارة فريدة من نوعها بالنسبة لشركة رولز رويس، فهي في غاية الرقي والتميز. على امل الا يفعل مثل لاعب كرة القدم الاميركية الذي اخذ سيارة كولينان الخاصة به لوكيل شفروليه! 

من الداخل يبرز مبرّد الشمبانيا والصولون المزين بقشرة خشبية تظهر مدى الرفاهية، إضافة إلى ميزات لا تحصى ولا تعد والتي تعكس روعة السيارة.

سيارات رباعية الدفع فاخرة

سيارات رباعية الدفع ناصر خان

هذه ليست السيارة الوحيدة الملفتة للنظر في مجموعة سيارات ناصر خان، رغم انها الأبرز بالفعل، إلا أنه يملك اسطول سيارات فاخراً جداً، وما يزيده روعة هو انه متنوع من حيث انواع السيارات، فمنها سيارات الـ أس يو في والسيارات السوبر رياضية، إضافة إلى السيارات الفاخرة والدراجات النارية.

من ضمن هذه المجموعة يملك ناصر سيارة بورش كايين رائعة لونها أحمر، اللون الذي خلق ليكون لسيارات البورشه، إضافة إلى مرسيدس جي 63 AMG سوداء تعكس صورة الغضب والقوة والرخاء والرقي في الوقت نفسه.

سيارات السوبر وسيارات العضلات

سيارات السوبر وسيارات العضلات ناصر خان

أما على صعيد السيارات السوبر رياضية ففي مرآب نصار مجموعة من سيارات اللامبورجيني بالوان مختلفة منها الأبيض والأرجواني والأحمر، والتي لا يفوت ناصر فرصة إلا ويعرضها ملتقتا صورة حولها!

لم ننته عند هذا الحد، فالمجموعة لا تكتمل من دون سيارة عضلات، وهل هناك أروع من فورد موستنج لتزين المجموعة. يملك ناصر خان سيارة موستنج حمراء رائعة، ذات تصميم معدل وشفرات أمامية سوادء على غطاء المحرك.

أخيراً هذا ليس كل شيء، فهذا الشاب يملك المزيد والمزيد من السيارات من انواع مختلفة وطرازات فاخرة من السيارات والتي لا يستهان بها، ولذلك فهو من مشاهير منطقة حيدر أباد في الهند، فما رأيك بهذه المجموعةّ؟!

إقرأ أيضاً: جاستن بيبر يلفت الانظار بسيارة رولز رويس رايث من العالم الإفتراضي

loaing icon