سيارات من عالم آخر يمكلها اليوتيوبر بول لوغان

من المؤكد أن اليوتيوبر الشهير بول لوغان، هو أحد المشاهير المهووسين في عالم المحركات. فمن يعشق السيارات لا شك أنه يعرف بول لوغان جيّداً. وعلى الرغم من الصعوبات في حياته المهنية ، فقد جمع عددًا هائلاً من المتابعين بلغ أكثر من 22 مليون مشترك على قناته على يوتيوب ليشاهد هؤلاء  مدونات الفيديو الخاصة به، وهذا ما يسمح له بجني أموالٍ طائلة. وأنفق لوغان جزء لا بأس به على السيارات، فما هي أبرز سياراته؟!

إقرأ أيضاً: سيارات محمد رمضان وانواعها ومواصفاتها

مرسيدس جي واغن 4x4

إنها ليست مجرد مرسيدس G Wagon عادية، وليست فقط 4 × 4 مربعة التصميم ولكنها تحتوي أيضًا على محراث ثلج ضخم مثبت في المقدمة مما سيجعلها تبرز بالتأكيد في لوس أنجلوس وتلفت نظر من يراها.

دودج تشالنجر

دودج تشالنجر

سيارة رائعة بلون مختلف وملفت للنظر، وواحدة من أسطوله المميز، ولكن من المؤكد إنها تعني له الكثير. فهو يلتقط الكثير من الصور مع هذه السيارة، وبخاصة عندا يقوم بتنسيق ملابسه مع لونها الرائع.

باص ملقب بالـ"Cool BUS"

كول باص بول لوغان

هل فكرت يوماً أن تمتلك باص فقط لمجرد لإمتلاكه! .. هذا الرجل مجنون فعلاً، ولكن برغم ذلك فهو باص مميز مزود بلونه والزوائد التي أضيفت إليه، كما أنه يحتوي على نظام صوت مثير للإعجاب للغاية، وأربعة أنابيب عادم.

بولاريس سينغل شوت

بولاريس سينغل شوت

إشترى بول هذه السيارة كهدية عيد ميلاد من سنوات. وهي سيارة بثلاث عجلات مثيرة للإعجاب، فضلاً عن شكلها الرياضي الخطير، ولكن المؤكد إنها سيارة للعرض أكثر مما هي للإستخدام، مع العلم أن هذا لا يلغي مدى روعتها.

بوغاتي فيرون "مافريك"

بوغاتي فيرون مافريك

هذه السيارة حصل عليها عندما كان في دبي. وقد تعاون مع التاجر الكبير Deals on Wheels وحصل على بوغاتي بقيمة 2 مليون دولار مع علامته التجارية Maverick. سيارة في غاية الروعة، فضلاً عن قدراتها الرياضية التي لا تحتاج لشرح، فـ"بوغاتي فيرون" معروفة كواحدة من أسرع السيارات في العالم.

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات سيارات غريبة
loaing icon