موستنج 2021 المواصفات والاسعار في الامارات

تعد فورد موستنج هي واحدة من اشهر السيارات الرياضية في العالم على الاطلاق، حيث أنها واحدة من أكثر السيارات ايقونية، وتعرف بأنها رمز حقيقي للسيارات العضلية الأمريكية، وهو ما يجعل الكثيرين في الامارات يرغبون في معرفة تفاصيل اسعارها ومواصفاتها، وهو ما سنعرفك عليه اليوم.

اقرأ أيضاً: الطاير للسيارات تعرف على وكالاته في الامارات

فورد موستنج 2021

لغة تصميم فورد موستنج تأتي على شكل سيارة فاستباك مميز عبر السقف المائل بحدة للخلف بتصميم كلاسيكي ولكن محدث بشكل عصري جذاب للغاية مع شبكة أماميّة سفليّة وواجهة أماميّة جديدة محاطة بإضاءة LED، بالإضافة إلى جانبين خلفيين مفعمين بالقوّة، وهذه الخطوط الكلاسيكيّة والأسلوب العصريّ يبشّران بولادة جديدة لهذه الأسطورة.

موستنج

مع وجود إضاءة أماميّة مميّزة بتقنية LED، بما في ذلك الإضاءة المنخفضة، ومصابيح التأشير للانعطاف، والإضاءة العالية الكاشفة، ومصابيح الضباب المتوفّرة لكي تنير دربك في أيّ عاصفة رمليّة، وسواء اخترت أن تكشف سقف السيارة أم لا.

داخلية فورد موستنج

أما داخل المقصورة، فسوف تجد أن سيارة فورد موستنج الرياضية الأمريكية تشعرك بأدائها العالي بمجرد النظر إلى التصميم الداخلي الذي يركز بكثافة على تجربة القيادة من خلال المقاعد الرياضية والعدادات القابلة للتعديل حسب نمط القيادة، إضافة لدعم أنظمة آبل كار بلاي وأندرويد أوتو عبر الشاشة اللمسية الوسطية كي تحصل على تجربة امتلاك سيارة متكاملة مناسبة للعدو على الحلبات في عطل نهاية الاسبوع، أو قيادتها بشكل يومي عملي وممتع في الوقت ذاته.

موستنج

وتحصل فورد موستنج على مرآة تلقائية التعتيم للرؤية الخلفية، ومرايا مضاءة في حاجبي الشمس، ونوافذ آلية مع ميزة فتح كافة النوافذ وميزة الفتح والإغلاق بلمسة واحدة في الأمام، وعمود عجلة قيادة قابل للسحب باتجاه السائق والإمالة عمودياً، وتطبيق TMApps Track موجود في لوحة القيادة، والتحكّم بالتكييف ضبط تلقائي لدرجة الحرارة ثنائي المناطق، وفلتر الهواء المنقّي المقصورة، ومسند ذراع كامل، ومثبت السرعة، وحاملات أكواب، ومسند قدم للسائق، ومرآتان مضآئتان في حاجبي الشمس، وأضواء أمامية للقراءة.

اداء فورد موستنج

موستنج

تأتي فورد مسوتنج مع خيارين من المحركات، حيث يكون الأول محرك سعة 2.3 لتر يولد قوة 320 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات، بينما الثاني محرك V8 سعة 5 لتر يولد قوة 444 حصان وعزم دوران 440 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات، ويوجد خيار ناقل حركة يدوي.

سعر فورد موستنج الامارات

هذا وتأتي فورد موستنج في الامارات بالاسعار التالية:

  • فورد موستنج GT 2.3L بسعر 210,000 درهم
  • فورد موستانج 5.0L V8 Fastback GT بسعر 245,595 درهم
  • فورد موستانج 5.0L V8 Convertible GT Premium بسعر 267,645 درهم
  • فورد موستانج 5.2l Shelby GT500 بسعر 460,000 درهم
معلومات Mustang مقال
loaing icon