قصة غريبة: نجم كرة القدم الأميركية يأخذ سيارته رولز رويس كولينان إلى وكيل شيفروليه لفحص الفرامل

قد يكون غريباً، ان ترى سيارة من طراز معين، مركونة في وكالة لشركة أخرى، فعادة ما يتم تسليم السيارة للوكيل المختص بهدف معاينتها، فما الذي اتى بسيارة Rolls-Royce Cullinan الفخمة التي يتعدى سعرها الـ300 ألف دولار لتكون عند أحد وكلاء شفروليه لتفحص مكابح سيارتك؟ غريب أليس كذلك، ولكن بالفعل هذا بالضبط ما حدث مع مالك كولينان وهو أحد لاعبي كرة القدم الأميركية NFL، فما القصة بالظبط؟!

رولز رويس في وكالة شيفي

قصة غريبة نجم كرة القدم الأميركية يأخذ سيارته رولز رويس كولينان إلى وكيل شيفروليه لفحص الفرامل صورة 2

كما هو معروف، لا يوجد في جميع المدن وكالة Rolls-Royce قريبة، وهذا يسبب مشكلة لبعض مالكي هذا النوع من السيارات. على أية حال، إنتهى الأمر بشخص يعمل في وكالة Chevy بالتقاط صورة لـ Cullinan ونشرها على موقع ريديت Reddit الشهير، حيث ذكر أيضًا أن السيارة تخص لاعب كرة قدم أميركية.

نحن على يقين من أن هذا لم يكن مجرد لاعب American football.  بل هو لاعب مميز، فبالعادة إتحاد كرة القدم الأميركي لا يقدم العقود والتي تسمح لأي لاعب بأن يملك سيارة فخمة كهذه إلا إذا كان من الصفوف الأولى ونجم مميز يسمح له مدخوله إقتناء رولز رويس Cullinan.

تفاصيل القصة

قصة غريبة نجم كرة القدم الأميركية يأخذ سيارته رولز رويس كولينان إلى وكيل شيفروليه لفحص الفرامل صورة 3

في تفاصيل ما حصل، ذهب الشخص الذي حمّل الصورة فوجد سيارة اللاعب في وكالة شيفي، وقد قال أنه أحد أفضل اللاعبين في الدوري: "إنه من أفضل 20 لاعب في الدوري، هذا كل ما سأقوله احترامًا لخصوصيته".

في ظل الأخذ والرد في هذا الموضوع، يجب أن نعرف بأن، ورغم تذمر البعض إلا ان مثل هذه الأمور قد تحصل مع أي شخص، فوكلاء السيارات لا يستطيعوا ان يغطوا جميع المناطق في كافة أرجاء العالم مهما كان مدى انتشار العلامة التجارية.

ولكن البعض علق على الموضوع من باب المزاح معتبرين ان Cullinan، التي هي واحدة من أفخم سيارة دفع رباعي كبيرة الحجم في العالم، وأول سيارة متعددة الاستخدامات من نوعها للعلامة التجارية البريطانية  لا يجب ان تكون لدى وكيل لشيفروليه، بل يجب ان يتم معاينتها لدى مختص في هذا الطراز!

ميزات السيارة

قصة غريبة نجم كرة القدم الأميركية يأخذ سيارته رولز رويس كولينان إلى وكيل شيفروليه لفحص الفرامل صورة 4

سميت على إسم ألماسة كولينان، وتأتي مزودة بمحرك  V12 بسعة 6.75 لترات مع شاحن توربيني مزدوج ومزود بعلبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات. تبلغ القوة الإجمالية للمحرك حوالي 563 حصانًا وعزم دوران يبلغ 850 نيوتن متر. تأتي هذه السيارة الرائعة والفاخرة أيضًا مزودة بنظام تعليق هوائي ذاتي التسوية ومخمدات يتم التحكم فيها إلكترونيًا لكلا المحورين.

في النهاية، كانت القضية بمجملها بسيطة اقتصرت على التحقق من الفرامل، ولكن ذلك لا يعني ان صورة كولينان في وكالة لشفروليه قد اثارت الدهشة، وهذا ما لا نراه بشكل يومي، لذلك كان الصورة مثيرة للجدل واثارت الكثير من التساؤلات، مع العلم ان كلتي العلامتين التجاريتين مرموقتين اكانت رولز رويس الرائعة ام شفروليه الجبارة!

إقرأ أيضاً: محمد رمضان يضيف رولز رويس كولينان إلى أسطول سياراته

رولز رويس كولينان Rolls Royce أخبار السيارات
loaing icon