ابرز الفروقات بين فولكس واجن تيجوان وفولكس واجن تي روك

في عصر باتت فيه السيارات المرتفعة عن الأرض منتشرة بكثرة في كل ارجاء العالم، كان من الطبيعي على فولكس واجن أن تقدم باقة من سيارات الكروس اوفر والأس يو في، لذلك وفي التالي سوف نتعرف سوياً على ابرز الفروقات بين فولكس واجن تيجوان وفولكس واجن تي روك 2022.

الناحية الخارجية الأمامية

فولكس واجنفولكس واجن

عند النظر إلى الناحية الأمامية لسيارة فولكس واجن تيجوان سوف تلاحظون كيف أن خطوط السيارة نظيفة جداً إذا أن المصابيح وشبكة التهوئة تشكل وحدة لا تنفصل. هذا وتتمتع تيجوان أيضاً بمصد يحتوي على شبكة تهوئة على طرفيه كشافات ضباب.

أما سيارة فولكس واجن تي روك 2022، فناحيتها الأمامية أيضاً جميلة في ما خص شبكة التهوية غير أنها أكبر من تصميم المصابيح. في هذه الشبكة أيضاً خط وسطي يتصل بالمصابيح النهارية. المصد جد مميز في تي روك وهو يأتي بتصميم جميل لاسيما في طرفيه.

الناحية الخارجية الخلفية

فولكس واجنفولكس واجن

بالانتقال إلى الناحية الخلفية لسيارة فولكس واجن تيجوان 2022، فهي تأتي مع مصابيح غير متصلة ببعضها البعض كما وتتمتع بحجم أكبر على الطرفين. هذا وجاءت لوحة الأرقام في وسط صندوق الأمتعة فيما امتاز المصد بمخرجين للعادم ذات الكروم اللماع.

أما الناحية الخلفية لسيارة فولكس واجن تي روك 2022، فتشبه إلى حد كبير تلك التي تتمتع بها تيجوان لاسيما في ما خص شكل المصابيح، هذا وقدمت الشركة المصنعة لوحة الأرقام في المصد السفلي والذي يحتوي على عاكسات أضواء على طرفيه.

الناحية الداخلية

فولكس واجنفولكس واجن

تشتمل مقصورة فولكس فاجن تيجوان 2022، مقاعد مكسوة بالجلد، وعجلة قيادة رياضية متعددة الوظائف مكسوة بالجلد، وإضاءة محيطة، وسقف زجاجي بانورامي، ومقاعد خلفية قابلة للطي، ونوافذ كهربائية، ودواسات ألومنيوم، ومسند ذراع أمامي مركزي، ومكيف هواء بفتحات تكييف. تشتمل ميزات التكنولوجيا والمعلومات الترفيهية في فولكس واجن تيجوان 2022 على شاشة تعمل باللمس مقاس 6.5 بوصة (أو 8 بوصات اختيارية)، ونظام Apple CarPlay ، ونظام Android Auto ، ونظام Bluetooth و Wi-Fi ، وشاشة أداة رقمية مقاس 12.3 بوصة.

بالانتقال إلى الجزء الداخلي من فولكس فاجن تي روك 2022، فهي تشتمل على مقاعد من القماش مع تعديل الارتفاع، وسقف بانورامي، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، وجيوب تخزين في الباب الجانبي، وصندوق قفازات، ومرآة للرؤية الخلفية، ونظام تكييف. تشتمل ميزات التكنولوجيا والمعلومات الترفيهية في السيارة هذه على شاشة لمس معلوماتية ترفيهية مقاس 8 بوصات ونظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث وملاحة وشحن لاسلكي للهواتف الذكية ونظام صوت مكون من 6 مكبرات صوت من Beats.

ناحية المحرك

فولكس واجنفولكس واجن

تتوفر فولكس واجن تيجوان 2022 بثلاثة خيارات للمحرك وهي: محرك سعة 3.0 لتر مؤلف من 6 اسطوانات بقوة 340 حصان و450 نيوتن متر من عزم الدوران، ومحرك سعة 1.4 لتر مؤلف من 4 أسطوانات يولد 150 حصاناً و250 نيوتن متر من عزم الدوران، ومحرك سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات يولد 180 حصانًا و280 نيوتن متر من عزم الدوران.

فولكس واجن تي روك 2022 تأتي مدعومة بمحرك 1.4 لتر رباعي الأسطوانات يولد 150 حصاناً وعزم دوران 250 نيوتن متر.

اقرأ أيضاً: لماذا من الذكاء تحويل سيارتك الكلاسيكية إلى كهربائية؟

فولكس واجن Volkswagen مقارنة أخبار السيارات
loaing icon