تعرف على أجيال فولكس فاجن تي روك الشبابية الأنيقة

تضيف فولكس واجن تي روك مستوى جديداً من ديناميكية الأداء إلى قطاع سيارات SUV المدمجة، وتتميز بالأناقة والأداء العملي والطابع المتميز.

الجيل الأول 2017

فولكس واجن تي روك

تتمتع فولكس فاجن بالفعل بخبرة جيدة في مجال الأس يو في بعد نجاح طوارق وتيجوان. لذلك، فهي تحاول حظها مع T-Roc صغيرة الحجم. فمركبة بطول 4.2 متر، تتمتع بميزات كافة لجذب العملاء الشباب.

في الداخل، قامت فولكس فاجن بتركيب كل ما يحتاجه الشباب. أولاً، إنه التصميم البسيط بخطوط أفقية بسيطة. ثم أضافت بعض الميزات مثل Apple CarPlay بالإضافة إلى وحدة المعلومات والترفيهAndroid Auto . ثم أضافت مجموعة من الألوان وشاشة TFT للوحة العدادات.

في النهاية، تم وضع بعض المقاعد العادية بخياطة لطيفة. وتم بناء T-Roc على نفس منصة MQB التي تستخدمها مجموعة فولكس واجن في مركبات مختلفة. ولقد أضافت خلوصًا أرضيًا أعلى وقدمت مجموعة متنوعة من المحركات وناقلات الحركة. وكان النموذج الأساسي يحتوي على 3 أسطوانات، وبمساعدة شاحن توربيني ، قدم 116 حصانًا و 200 نيوتن متر من عزم الدوران وكان الدفع بالعجلات الأمامية.

على الرغم من ذلك ، كان الإصدار الأعلى هو T-Roc R بقوة 300 حصان بمحرك بنزين TSI سعة 2.0 لتر. وكان ذلك مقترنًا بناقل حركة DSG من 7 سرعات مزدوج القابض، وكان بنظام الدفع الرباعي.

الجيل الثاني 2021

فولكس واجن تي روك

قدمت فولكس فاجن النسخة المعدلة من T-Roc بعد أربع سنوات من إطلاقها الأولي في عام 2017. وبفضل دقتها الرياضية ، قامت شركة صناعة السيارات الألمانية بترقية T-Roc في خريف عام 2021 وجلبت ميزات ووسائل راحة جديدة.

مر التصميم الخارجي للسيارة بتحديث معتدل جلب المزيد من تأثيرات الإضاءة ومنطقة أمامية معاد تصميمها. أيضًا، كانت هناك خيارات ألوان جديدة وحزمة R-Line التي أضافت مظهرًا ديناميكيًا للسيارة. في المقدمة ، يتقاطع شريط الضوء أثناء النهار من داخل المصابيح الأمامية إلى الشبكة المصممة على شكل قرص العسل. بالإضافة إلى ذل ، تزين مجموعة أخرى من مصابيح LED العمودية الجانب السفلي من المصد. وكانت المصابيح الأمامية الرئيسية متوفرة مع خيار MATRIX-LED والمصابيح الخلفية LED معاد تصميمها مع إشارات الانعطاف المتتالية في الخلف. في الداخل ، عززت شركة صناعة السيارات مظهر لوحة القيادة.

وفقًا لمعايير السوق، حصل السائق على مجموعة عدادات مقاس 8 بوصات مع خيار لوحدة مقاس 10.25 تُسمىDigital Cockpit Pro ، بالإضافة إلى شاشة لمس قياسية 8 أو 9.2 بوصة لنظام المعلومات والترفيه. تحت غطاء المحرك، عرضت شركة صناعة السيارات خيارًا لمحركات الديزل والبنزين تتراوح بين 110 حصانًا و 190 حصانًا مقترنة بناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات ذات القابض المزدوج، أو بعلبة سرعات يدوية.

في الطرز الأساسية، أرسلت T-Roc الطاقة فقط إلى العجلات الأمامية، بينما كانت أنظمة الدفع الرباعي متوفرة في الإصدارات الأكثر قوة.

اقرأ أيضًا: وأخيرا فولكس فاجن تي روك 2021 في الشرق الأوسط مع تجربة سترايف

فولكس واجن اس يو في أخبار السيارات أجيال السيارات
loaing icon