فولكس واجن تيجوان 2022 مواصفات واسعار في الامارات 

فولكس واجن تيجوان 2022 هي سيارة كروس أوفر مدمجة تلائم العائلات في المدن الحديثة، حيث تأتي بالكثير من التجهيزات التكنولوجية الحديثة التي تعزز من راحة الركوبة وتزيد القيادة متعة، كما تأتي بانظمة سلامة متقدمة وتتوفر بخيارين للمحرك، في هذا الموضوع نعرفكم على تفاصيل مواصفات وتجهيزات السيارة وسعر توفرها في الامارات.

فولكس واجن تيجوان 2022 

فولكس واجن تيجوان
قبل أن نتطرق إلى تفاصيل الأداء والمحرك، نصف لكم تصميم فولكس واجن تيجوان من الخارج  حيث تأتي بتصميم عصري أنيق مع لمسات كرومية واضحة وخطوط ديناميكية انسيابية، تجد الكروم في الشبك الامامي بالشرائح الأفقية وعلى إطارات النوافذ الجانبية وبيزين عوارض السقف، وتأتي السيارة بمصابيح أمامية بتقنية ليد ماتريكس، ومصابيج خلفية بتقنية ليد، وترتكز على عجلات من المعدن الخفيف مقاس 20 بوصة، وتوجد فتحة سقف بانورامية قابل للانزلاق والطي، والباب الخلفي كهربائي التحكم مع مستشعر للقدم.

فولكس واجن تيجوان من الداخل

فولكس واجن تيجوان

في مقصورة سيارة فولكس واجن تيجوان تجد  التصميم العصري والتكنولوجيا الحديثة التي توفر أفضل تجربة ممكنة للسائق والركاب، بدءا من شاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 8 بوصة عالية الدقة تأتي متوافقة مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو ويمكنك أن تحصل على شاشة أكبر مقاس 9.2 بوصة كتجهيز اختياري مع نظام ملاحة متطور وتوجد شاشة العدادات الرقمية Digital Cockpit Pro قياس 10.25، كما يوجد نظام إضاءة داخلية محيطية من 30 لون، ونظام إضاءة داخلية محيطية من 30 لون.

بالنسبة للمقاعد فتسع السيارة خمس ركاب وتأتي بمقاعد بكسوة من جلد فيينا والمقاعد الأمامية قابلة للتعديل الكهربائي، وعجلة القيادة بكسوة من الجلد متعددة الوظائف، كمأ أن المقاعد الخلفية قابلة للطي لزيادة مساحة الأمتعة إلى 1665 لتر.

فولكس واجن تيجوان

مواصفات فولكس واجن تيجوان 

وصف القوة وأداء سيارة فولكس واجن تيجوان يبدأ من وصف المحرك حيث تعتمد السيارة على محرك تيربو سعة 1.4 لتر متصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك يولد قوة 150 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر. كما تأتي بمحرك تيربو 2.0 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات بقوة 180 أو 220 حصان وعزم دوران 320 أو 350 نيوتن متر على الترتيب، وياتي المحرك الأخير مع نظام الدفع الرباعي 4Motion لتوزيع قوة المحرك على العجلات الأربع وفقاً لما تحتاجه كل عجلة حتى على الطرق المبللة أو الوعرة، مما يحد من الانزلاق ويوفر قوة سحب أكبر أياً كان نوع الطريق.


أنظمة السلامة ومساعدة السائق 

  • كاميرا رؤية خلفية ومحيطية
  • نظام التنبؤ بالتصادم الأمامي
  • نظام تثبيت السرعة المتكيف
  • نظام مراقبة المنطقة العمياء
  • فرامل طوارئ تلقائية
  • نظام رصد المشاة
  • تنبيه الخروج عن المسار
  • مساعد البقاء في المسار

سعر فولكس واجن تيجوان 2022

سعر فولكس واجن فولكس واجن تيجوان 2022 يبدأ في الامارات العربية المتحدة من 98,900 درهم إماراتي أو مقابل قسط شهري 1,483 درهم إماراتي. وتأتي بضمان 3 سنوات وصيانة مجانية لمدة 4 سنوات أو 60,000 كيلو متر أيهما يأتي أولا مع تسجيل مجاني، كما يحصل المالك على 3 سنوات خدمة المساعدة الطريق مجانا.

وكالة فولكس واجن الامارات

فولكس واجن للسيارات هي  شركة صناعية ألمانية كبرى، أسسها حزب العمال الألماني عام 1937، ومقرها فولفسبورغ، سكسونيا السفلى، في ألمانيا، وتتبع لمجموعة شركات فولكس فاجن، تنتج الشركة سيارات فولكس واغن إحدى السيارات الأكثر مبيعاً حيث وتمثل الآن ثاني أكبر منتج للسيارات في العالم، بعد تويوتا، وكنت فكرة المصنع تعود لهتلر حيث أسسها لتكون سيارة الشعب كما يتضح من اسمها باللغة الألمانية، هذا والجدير بالذكر أن الشركة تمتلك العلامة التجارية البوغاتي صاحبة أسرع سيارة في العالم.

وتقدم شركة فولكس فاجن خدماتها في دولة الإمارات من خلال وكيلين وهم شركة على وأولادة وهم المسؤولين عن توزيع وخدمات فولكس فاجن في أبو ظبي والعين، الوكيل الثاني وهو شركة النابودة والتي تقدم خدماتها في دبي والمنطقة الشمالية.

وتقدم كلا الشركتين مجموعة من الخدمات المتكاملة والتي تتمثل في خدمات ما قبل البيع مثل تجربة السيارة والرد على الاستفسارات والمبيعات بشكل عام، وخدمات ما بعد البيع والتي تتمثل في خدمات الصيانة والصيانة الدورية والصيانة الطارئة مع توفير مجموعة كاملة من قطع الغيار الأصلية والتي تخضع لضمان لمدة عام كامل ضد عيوب الصناعة.

اقرأ أيضا: بالفيديو: تجربة قيادة أنجح سيارات فولكس واجن وأكثرها مبيعا

 

معلومات Volkswagen مقال
loaing icon