Eskimi DSP Pixel

شهر سيارات بامتياز في الإمارات وفعاليات مثيرة لو زرتها لن تنساها مدى العمر

إنها الإمارات، بلد الفعاليات والمعارض الرائعة والمناسبات التي ينتظرها الجميع ناهيك عن منتجعتها والأماكن السياحية الرائعة، فهي مقصد السياح عامةً وعشاق السيارات خاصة، بحيث يمكن ان تستمتع بمغامرات رائعة مثل زيارة متحف الامارات الوطني أروع المتاحف الذي يجمع سيارات من جميع الفئات. لذا اذا كنت من عشاق السيارات وتنوي زيارة الإمارات قريباً جهز نفسك لشهر سيارات بامتياز في الإمارات!

معرض دبي للسيارات 2021 (ْDubai Motor Show 2021 #NOFILTERDXB)

معرض دبي للسيارات 2021

أولاً عند الوصول إلى دبي، لا تنسَ ان تقوم بجولة من عالم الخيال في دبي على متن تاكسي لندن الشهير، وبعد ذلك عليك ان تزور معرض دبي للسيارات 2021 الذي سيقام من 24 حتى 27 نوفمبر 2021 في دبي هاربور مارينا في شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

هذا المعرض الرائع الذي ينتظره عشاق السيارات حول العالم، حيث ستكون على موعد مع الشركات الكبرى لتلقي نظرة على اروع السيارات والمركبات التجارية والدراجات النارية والكارافانات، إضافة إلى عرض وقطع الغيار للسيارات وشرح تفاصيل عن تكنولوجيا السيارات الحديثة لم تكن تعرفها قط. لذا لا تفوت هذه الفرصة أبداً وإلا ستندم!

سباق mille miglia

سباق mille miglia

إنه سباق الألف ميل الرائع المخصص للسيارات الكلاسيكية، والذي سيقام لأول مرة في الشرق الأوسط في دبي. هذا السباق المنتظر سيغطي الإمارات السبعة من خلال 5 مراحل مختلفة وسنكون على موعد معه إبتداءً من 5 ولغاية 9 ديسمبر.

سيحمل هذا السباق عنوان "تجربة سباق الألف ميل الإمارات 2021" ومن المؤكد ان عشاق السيارات الكلاسيكية لن يزوروا الإمارات من دون ان يحضروه خاصة وأنه يتزامن مع ذكرى الـ50 عاماً على تأسيس الإمارات العربية المتحدة.

ستتقسم مراحل السباق على الشكل التالي:

  • الأحد 5 ديسمبر، المرحلة الأولى: من أبوظبي إلى دبي
  • الاثنين 6 ديسمبر، المرحلة الثانية: من دبي إلى جبل حفيت بالعين
  • الثلاثاء 7 ديسمبر، المرحلة الثالثة: من جبل حفيت بالعين إلى الفجيرة
  • الأربعاء 8 ديسمبر، المرحلة الرابعة: من الفجيرة إلى جبل جيس برأس الخيمة
  • الخميس 9 ديسمبر، المرحلة الخامسة: من جبل جيس برأس الخيمة إلى أم القيوين ثم عجمان رجوعاً إلى أبوظبي

فورمولا 1 الجائزة الكبرى أبو ظبي

فورمولا 1 الجائزة الكبرى أبو ظبي

لا تكتمل الرحلة من دون روح فورمولا 1 لأي عاشق لعالم المحركات، وليس اي سباق، إنه سباق أبو ظبي الرائع الذي سيقام على حلبة ياس مارين من 10 إلى 12 ديسمبر 2021، ويشمل السباقين التحضيريين نهار الجمعة والسبت، والسباق نهار الأحد!

بإنتظار المشاهدين أروع المشاهد التشويقية في سباق يضم 55 لفة تبلغ طولها الإجمالي 5554 كلم، يتبارز فيها كبار السائقين العالميين لخطف هذا اللقب المميز والفوز في سباق ابو ظبي الرائع، لذا احجز بطاقتك فوراً لخوض هذه المغامرة الرائعة.

إحياء سباق الجائزة الكبرى التاريخي في دبي  (Historic Dubai Grand Prix Revival)

إحياء سباق الجائزة الكبرى التاريخي في دبي

إن إحياء سباق الجائزة الكبرى التاريخي في دبي هو المكان الذي ستلتقي فيه السيارات الاستثنائية بمضمار دبي أوتودروم الرائع، وهو مسار حديث يتلاءم مع محركات السيارة التي تصل سرعتها إلى 300 كلم بالساعة. سيكون الطقس الدافئ الذي لا يقل عن 20 درجة رائعًا لأنه في هذه الوقت من العام هو الوقت المثالي للاستمتاع بمثل هذه الفعالية.

ستعود السيارات الرياضة الأيقونية إلى الحلبات، والتي نضمن أنها تلفت الأنظار في كل زاوية بتصميماتها الفريدة ومحركاتها الغاضبة. ستعيش القرية المحيطة بالمضمار زمن سيارات السباق الجميل، مما يضمن أجواء رائعة وعرض سيارات كلاسيكيًا مثيرًا للإعجاب تنظمه Flat 12.

سيقام هذا السباق في 2 و3 ديسمبر 2021 للسيارات التاريخية لفورمولا 1 و Group C من السبعينيات حتى التسعينيات. ستجتمع السيارات المميزة من جميع أنحاء العالم للتسابق في دبي أوتودروم لحدث مليء بالسرعة والإثارة.

أخيراً لا تنسَ ان زيارتك في هذه الفترة من السنة إلى الإمارات ستكون مليئة بأروع المغامرات التي يمكن ان تقوم بها إلى جانب هذا الجدول الرائع الذي قدمناه لك، مثل زيارة متحف الشارقة للسيارات الذي يعتبر معلمًا من عالم آخر في عالم المحركات!

إقرأ أيضاً: فعاليات وسباقات رائعة بانتظاركم في السعودية لا يجب أن تفوتك

loaing icon