فعاليات وسباقات رائعة بانتظاركم في السعودية لا يجب أن تفوتكم

من منا لا يعشق السفر والسياحة، فهي هواية رائعة تزيد من ثقافتنا وتعرفنا على اماكن جديدة ورائعة، ولكن للسفر والسياحة طعم آخر مع عشاق عالم السيارات، فلا بد لهؤلاء زيارة اماكن معينة وحضور فعاليات تخص عالم المحركات. ولعل المملكة العربية السعودية هي وجهة سياحية رائعة خاصة لعشاق السيارات، فبإمكانك زيارة الطريق الحلزونية المقصودة من محبي السيارات في السعودية، إضافة إلى القيام بمغامرات أخرى. ولكن الأهم من كل ذلكن أن بإنتظار عشاق السيارات فعاليات مهمة في الفترة المقبلة، فجهزوا امتعتكم واحجزوا تذاكركم نحو المملكة!

معرض جدة الدولي للسيارات

فعاليات وسباقات رائعة بانتظاركم في الفترة المقلبة في السعودية لا يجب ان تفوتكم صورة 2

إنه من أروع معارض السيارات التي تقام في المملكة العربية السعودية، والذي يضم نشاطات عدة مثل الأنشطة الترفيهية والعروض التفاعليه وعروض للسيارات الجديدة والدراجات النارية والعربات التجارية وغيرها، كما يتم عرض قطع غيار للسيارات وزيوت وأكسسوارات إضافة إلى الشرح عن خدمات ميكانيكية وغيرها.

يقام معرض جدة الدولي في مركز الحارثي في شارع سلطان بن سلمات في جدة على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 40 كلم مربعًا، وهو من اهم المعارض التي ينتظرها عشاق السيارات سنوياً. من المتوقع ان يقام المعرض في شهر ديسمبر الموعد لم يحدد رسمياً بعد!

جائزة السعودية الكبرى في فورمولا 1

فعاليات وسباقات رائعة بانتظاركم في الفترة المقلبة في السعودية لا يجب ان تفوتكم صورة 3

الكل بانتظار هذا الحدث الرائع، جائزة السعودية الكبرى في فورمولا 1 التي ستضم منافسة كبار النجوم في رياضة سباق السيارات والتي ستقام على حلبة كورنيش جدة المميزة ذات الـ 27 منعطفاً المقسومة 16 منعطفاً يساراً و11 يميناً.

سيتمتع عشاق رياضة سباق السيارات بهذه المناسبة الرائعة التي ستبدأ في 3 حتى 5 ديسمبر 2021، لنتمتع سوياً بالإثارة ضمن السباق المنتظر ونرى من سيخطف الألقاب في هذا السباق الفريد من نوعه.

اسعار التذاكر

فعاليات وسباقات رائعة بانتظاركم في الفترة المقلبة في السعودية لا يجب ان تفوتكم صورة 4

تتوزع اسعار التذاكر على الشكل التالي:

المدرجات الجنوبية 3 أيام: 2070 ريالًا سعوديًا

المدرجات الرئيسية 3 أيام: 2875 ريالًا سعوديًا

الضيافة المتميزة 3 أيام: 13800 ريالًا سعوديًا

نادي البادوك 3 أيام: 25000 ريالًا سعوديًا

أخيراً، هذا جزء من ابرز التفعاليات التي ستقام في السعودية، لذا جهزوا نفسكم لرحلة رائعة الى المملكة العربية السعودية في ديسمبر ولا تفوتوا هذه الفعاليات الرائعة!

إقرأ أيضاً: لمحبي الرحلات البرية: اماكن يجب زيارتها في الإمارات وتعليمات لا يجب ان تنساها

سياحة سفر معارض وفعاليات السعودية سباقات
loaing icon