جولة من عالم الخيال في دبي على متن تاكسي لندن الشهير

من المؤكد أن أي شخص ذهب إلى لندن ، بصرف النظر عن الاستمتاع بمشاهد عاصمة إنجلترا، جال في العاصمة في تاكسي لندن الشهير. ولكن إذا لم تقم بذلك، فلن تضطر إلى القيام بهذه الرحلة الطويلة من دبي إلى لندن لتجربة الرحلة. يمكنك الحصول عليها في دبي مباشرة فما القصة؟!

جولة في تاكسي لندن في دبي!

جولة من العمر في دبي على متن تاكسي لندن كاب الشهير صورة 2

لا شكّ ان زيارة دبي هي من أروع الرحلات التي يمكن ان تقوم بها، كونها من أجمل المدن العربية، ناهيك عن ان هناك مغامرات و نشاطات كثيرة يمكن القيام بها في دبي، مثل تجربة السفاري والتي تحتل المرتبة الأولى عالمياً.

ولكن هناك أيضاً تجربة جديدة يمكنك ان تختبرها في دبي وهي تاكسي كاب، لتقوم بجولة بهذا التاكسي الذي يتميز بشكل شبه منحني ولونه الأسود الذي يحاكي الكابينة الأيقونية لتاكسي لندن الشهير في العاصمة البريطانية.

بدأت مؤسسة تاكسي دبي (DTC) في تجربة السيارة ذات السبعة مقاعد اعتبارًا من فبراير الفائت، وتتوفر الخدمة في مطار دبي الدولي في الوقت الحالي.

ميزات ومواصفات السيارة

جولة من العمر في دبي على متن تاكسي لندن كاب الشهير صورة 3

يتميز تاكسي لندن هذا الموجود في دبي بأنه نسخة هجينة عن تاكسي لندن الأصلي، فهو يعمل بالكهرباء والوقود، بسعة خزان تبلغ 35 ليتراً، هذا بالطبع سيكون خبرا جيدا لمن يحبون الإنتقال بالسيارات الصديقة للبيئة.

كما تم تزويد السيارة بنظام فرملة متسارع وبطارية تحتاج فقط إلى 30 دقيقة لإعادة الشحن باستخدام ميزة الشحن السريع، وثلاث ساعات باستخدام الشحن العادي!

إضافة إلى ذلك، من ميزات تصميم سيارة التاكسي هذه هي أبوابها التي تفتح وتغلق بطريقة عكسية على عكس الأبواب التقليدية، فضلاً عن ان كابينة السيارة مقسمة على شكل 6 مقاعد في الخلف ومقعد السائق، فلن تجد مقعدًا بجانب السائق كالسيارات العادية!

تكنولوجيا وتعديلات رائعة

جولة من العمر في دبي على متن تاكسي لندن كاب الشهير صورة 4

إلى جانب هذه المزايا، يتميز التصميم بأنه يخدم احتياجات أصحاب الهمم وهو عنصر مهم جداً وضروري في سيارات التاكسي. كما انه مزود بزجاج واقٍ بين كابينة السائق والركاب. وستتمتع بجولتك في السيارة كونك ستشعر بالراحة فالمساحة الداخلية واسعة جداً كما ان السقف زجاجي بانورامي لتلقي نظرة على سماء دبي وانت تجول فيها!

تكنولوجياً، تم تزويد هذه السيارة باتصال ثنائي الإتجاه بين السائق والراكب، فضلاً عن الشاشة التي تعمل باللمس والتي تسمح لك بالتحكم بالتكييف كما يناسبك. إضافة إلى ذلك تم تزويد السيارة بنظام ملاحة يعتمد على الأقمار الصناعية وأوامر صوتية ومستشعر تحذير من الصدمات الأمامية وأنظمة تحذير مغادرة المسار، إضافة إلى شبكة الـ Wifi.

أخيراً، إذا كنت تنوي زيارة دبي قريباً يجب ألا تفوت هذه التجربة وتقوم بجولة في سيارة تاكسي لندن هذه، لتضمها ضمن أغرب الأمور التي يمكن أن تجربها في دبي، فهل أنت جاهز؟!

إقرأ أيضاً: اذا كنت تحب الأوف رود عليك زيارة هذه الصحاري في الإمارات

سياحة سفر سياحة دبي دبي لايف ستايل مغامرات
loaing icon