عمرو دياب يقود جي تي آر تحمل اول حرفين من اسمه وتاريخ ميلاده

يعد عمرو دياب رسمياً أغنى فنان بين المغنيين العرب، وقد باع حتى الآن 50 مليون البوم حول العالم، حيث سمح ذلك للمطرب المصري الأشهر عالميا بأن يقتني ويجرب قيادة العديد من السيارات الرائعة والخارقة.

اقرأ أيضاً: تعرف على دراجة مارلون براندو في فيلم The Wild One

تحمل أول حرفين من إسمه وتاريخ ميلاده

وإحدى أشهر تلك السيارات هي سيارة نيسان جي تي آر (GT-R) الخارقة فائقة الأداء، والتي تحمل لقب جودزيلا السيارات لما تمتلكه من شخصية يابانية مميزة وأداء مذهل. ولكن الأكثر تميزاً هو أن نسخة المطرب المصري المعروف عمرو دياب تحمل أول حرفين من إسمه بجانب تاريخ ميلاده.عمرو دياب

 وقد إشترى عمرو دياب النسخة الأولى من الجيل الثاني من رنج روفر أيضًا، كما إشترى رولز رويس فانتوم فاخرة، وسيارة المغامرة هامر H2، وكان أول مصري يمتلك هذه السيارة.

عمرو دياب

وأخيراً يمتلك نجم البوب سيارة مرسيدس رباعية الدفع والتي تتميّز بالفخامة أيضاً، اضافة الى سيارة تجمع بين هيبة الأس يو في وأداء سيارات السوبركار، وهي لامبورجيني أوروس، حيث نشر عمرو دياب صورة خاصة عبر حسابه الشخصي على انستجرام، والتي تبين فيما بعد أنها من داخل مقصورة لامبورجيني أوروس. وعلق عليها الفنان قائلاً أنه كان إختبار قيادة فريد من نوعه، وهو بكل تأكيد أمر نتفق عليه مع النجم العالمي، حيث أنها بمحرك ينتج 650 حصاناً، ما يعطيها القدرة على التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.6 ثانية مع سرعة قصوى 305 كم/س.

مشاهير سيارات المشاهير ثروات المشاهير ممتلكات المشاهير
loaing icon