بحريني يملك أسطولًا بأكثر من 130 مليون دولار يضم أقله 14 علامة

سمعنا كثيراً عن اشخاص يهوون امتلاك سيارات متعددة ونادرة، ومنهم من وصل به الأمر إلى حد "الهوس" مثل سيد سيما المصري الذي يمتلك اكثر من 100 سيارة كلاسيكية وغيره، ولكن ان تصل الأمور لامتلاك اسطول سيارات بقيمة 130 مليون دولار أميركي؟!

الاسطول الخيالي

هذا الرجل يملك اسطول سيارة تتعدى قيمته 130 مليون دولار يضم على الاقل 14 علامة تجارية صورة 2

رأينا أساطيل سيارات فخمة كثيرة، مثل اسطول الشيخ سلطان بن حمدان، ولكن ما سنراه الآن، أسطول سيارات من عالم آخر، غريب من حيث عدد السيارات، اسعارها، ندرنها، وقيمتها.

إنها ببساطة أكبر مجموعة سيارات خارقة خاصة في البحرين، والتي تبلغ قيمتها أكثر من 130 مليون دولار أميركي، لابد من رؤيتها حتى تصدقها. وحتى بعد رؤيتها، لا يزال من الصعب تصديقها. إذا ألقينا نظرة على حسابه على انستجرام فقط (the_collection1)، نجد ان هذا الرجل المجهول يمتلك سيارات خارقة من معظم العلامات التجارية، أبرزها فيراري وماكلارين وبوجاتي ولامبورغيني ومرسيدس وبورشه وتويوتا وسالين وتيسلا وهينيسي وكوينيجسيج ومازيراتي وشيلبي ونوبل.

سيارات سوبر رياضية مدهشة

هذا الرجل يملك اسطول سيارة تتعدى قيمته 130 مليون دولار يضم على الاقل 14 علامة تجارية صورة 3

اسطول مثير للدهشة، لا يوصف فعلاً، وسيارات لا تحصى ولا تعد من اروع ما انتجت اروع العلامات التجارية، من بينها ماكلارين F1 و P1، سيارات فيراري من اروع الإصدارات، مثل LaFerrari ، إنزو، اف 50، اف 40، 288 GTO و 599 GTO.

ثم ننتقل لبورشه لنجد بورشه 918 سبايدر، 911 GT1 Straßenversion، ومن ثم مازيراتي MC12، بوجاتي شيرون وهيرميس فيرون، ومرسيدس AMG CLK GTR، وغيرها من السيارات الرائعة المميزة التي يعشقها كل من يهوى عالم المحركات.

اصدارات من الأندر في العالم

هذا الرجل يملك اسطول سيارة تتعدى قيمته 130 مليون دولار يضم على الاقل 14 علامة تجارية صورة 4

ما ذكرناه في الأعلى ليس سوى نبذة صغيرة عما هو موجود في هذا "المتحف" إذا صح التعبير، لأنه بالفعل شيء من الخيال، فالسيارات النادرة ضمن هذا الأسطول قد لا تجدها فعلاً في أي مكان، وقد تكون لم تسمع عنها حتى لذا سنذكر ابرز ما هو موجود ضمن المجموعة بشكل سريع:

ماكلارين اف 1

ماكلارين اف 1

تحمل الشاسيه رقم 006، فضية الأصل، نسخة واحدة فقط في العالم مزودة بمحرك مطلي باللون البرتقالي.

ماكلارين P1

ماكلارين P1

مثل صديقتها أيضاً، هذه هي السيارة رقم 6 في مسيرة الإنتاج!

سترابينفيرجن 911 GT1

سترابينفيرجن 911 GT1

الجوهرة التي لا يوجد سوى نسختين منها في العالم، وهذه إحداها، مزودة بمصابيح أمامية من طراز 993، والبعض الآخر من طراز 996، إضافة إلى محرك خارق بقوة 536 حصاناً، يسمح للسيارة بالإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم في الساعة خلال 3.9 ثانية، لتبلغ بعدها سرعة قصوى تصل لغاية 307 كلم في الساعة.

تويوتا 2000 جي تي

تويوتا 2000 جي تي

تم تصنيعها في الأصل بالتعاون مع ياماها، وهي الآن نسخة نادرة للغاية وباهظة الثمن بشكل لا يصدق.

لامبورجيني ريفينتون

لامبورجيني ريفينتون

واحدة من اصل 20 نسخة موجودة على الكرة الأرضية، مزودة بقاعد خضراء بغاية الفخامة!

كوينيجسيج أجيرا ار اس

كوينيجسيج أجيرا ار اس

من أسرع السيارات في العالم، إن لم تكن الأسرع فعلاً، فهي تصل لسرعة قصوى تبلغ 445 كلم بالساعة. هل تتخيل؟!

أخيراً، هذا ليس سوى القليل، فضمن هذه المجموعة سيارات أخرى أيضاً وأعداد هائلة من اروع ما يمكن ان تراه، تخطت بالفعل أروع الأساطيل التي سبق ورأيناها. 

إقرا ايضاً: أسطول سيارات رياضية رائع يملكه البطل نادال ويليق بإنجازاته

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات
loaing icon