أسطول سيارات رياضية رائع يملكه البطل نادال ويليق بإنجازاته

هل هناك شخص في العالم لا يعرف رافايال نادال، بطل كرة المضرب والذي تحول ليصبح أيقونة هذه الرياضة. لا شك ان رافايال نادال هو، إن لم يكن أهم لاعب، فهو من أهم لاعبي كرة المضرب على مر التاريخ، مع أكثر من 1000 إنتصار و86 بطولة إلى جانب 20  جراند سلام أي البطولات الكبرة لكرة المضرب، وهذا ما خوّل إبن الـ34 عاماً أن يصبح من الرياضيين الأثرياء. ولكن ما لا يعرفه البعض عنه هو انه مولع بالسيارات الرياضية، لذلك يستثمر جزءًا كبيرًا من أرباحه لشراء السيارات الرياضية الرائعة، فما رأيكم بجولة في مرآبه لنرى ما هي أروع السيارات التي يملكها؟!

كيا ستينغر جي تي

كيا ستينغر جي تي

بما أن رافايال نادال هو ايقونة رياضية، تعاونت كيا معه كداعم وراعي لنادال وبات نادال صورة العلامة التجارية الكورية، فأثمر هذا التعاون أيضاً إمتلاك نادال سيارة كيا ستينغر جي تي رائعة.

ناهيك عن لونها الأحمر وتصميمها الذي يعطي طابع الغضب، تم تزويد هذه السيارة بمحرك بستة أسطوانات بتوربو مزدوج، وبقوة تصل لغاية 365 حصاناً، ما يسمح للسيارة  بالإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 4.4 ثوانٍ فقط. يقع تصنيف هذه السيارة ضمن فئة السيدان الرياضية. 

استون مارتن دي بي اس

استون مارتن دي بي اس

إنها السيارة الأيقونة، التي اشتهرت مع شخصية جيمس بوند وسلسلة أفلامه الشهيرة وقد تكلمنا سابقاً عن قصة صورة شون كونري وأستون مارتن DB5 الشهيرة. وتزيد روعة هذه السيارة تصميم أضوائها الخلفية الرائعة مع العوادم من الجانبين واطاراتها الضخمة التي تعطيها المظهر الرياضي البحت.

إلى جانب التصميم الرائع، تم تزويد السيارة بمحرك بسعة 6.0 ليتر بـ12 أسطوانة تبلغ قوته 512 حصاناً. هذا المحرك الخارق يسمح للسيارة بالإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 4.2 ثانية فقط.

مرسيدس بنز اس ال 55

مرسيدس بنز اس ال 55

لا يمكن ان نمر على مرآب سيارات رياضية مثل الذي يملكه رافايال نادال ولا نجد سيارة من صناعة العملاق الألماني. وليست أي سيارة، فنادال يملك مرسيدس بنز اس ال 55 في غاية الروعة، والتي تأتي ببابين فقط وتجمع بين الطابع الراقي والرياضي في الوقت نفسه.

إنها ليست سيارة رياضية فحسب، فهي مزودة بمحرك بسعة 5.4 ليتر بماني اسطوانات يولد قوة تصل لغاية 510 حصان، ويسمح للسيارة بالإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 4.5 ثوانٍ. لا شك اننا نرغب جميعاً بجولة مع نادال في هذه السيارة!

فيراري 458 ايطاليا

فيراري 458 ايطاليا

نكمل مع سيارة قد تكون الأروع ضمن المجموعة، والتي عرفت بأنها معشوقة كوبي براينت والتي ظهرت عندما قارنا اسطول سيارات كوبيه براينت وليبرون جيمس. إنها فيراري 458 إيطاليا التي لا يمكن لأي عاشق للسيارات السوبر رياضية مقاومتها مع تصميمها الأشبه بسفينة فضائية وقوتها الخارقة.

تأتي هذه السيارة مزودة بمحرك ضخم بسعة 4.5 ليتر بثماني اسطوانات، ما يزيدها قوة هو هيكل الشاسيه المصنوع من الألمنيوم والذي يميزها بوزن خفيف، ما يسمح للسيارة بالإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 3.1 ثانية فقط.

مرسيدس بنز اي ام جي جي تي اس

مرسيدس بنز اي ام جي جي تي اس

إنها السيارة المفضلة بالنسبة لنادال، ليس فقط لأنها بالفعل رائعة من حيث التصميم والميزات، بل لأنه كسبها بعد أن ربح كأس مرسيدس لكرة المضرب في شتوتغارد عام 2015. ناهيك عن تميز تصميم هذه السيارة، فإن أكثر ما يلفت النظر فيها هو لونها الذي يشبه لون طابة التنس فهي صفراء تزينها خطوط بيضاء تماماً ككرة التنس.

لن يذهلك فقط شكلها وتصميمها، فقوتها أيضاً لا يستهان بها أبداً، إذ إن هذه السيارة مزودة بمحرك بسعة 4.0 ليتر بثماني اسطوانات توربو مزدوج، ما يسمح للسيارة بالإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 3.4 ثوانٍ فقط.

أخيراً، لا شك أن لكل سيارة من ضمن هذه المجموعة رونقها وتميزها عن غيرها، وبالتأكيد ان نادال لديه سيارة مدللة أكثر من غيرها ولكنه لا يفصح عن ذلك، فما رأيك بهذه المجموعة وأي من تلك السيارة تفضل برأيك؟!

إقرأ أيضاً: ستيفن كاري الاعلى اجرا والملايين جعلته يقتني سيارات فخمة جدا

مشاهير سيارات المشاهير سيارات رياضية أخبار السيارات
loaing icon