الآن عرفنا من أين يستلهم كيفن هارت هذا الجنون والجمال: سيارات مخصصة له أشبه بالحلم

يقف كيفن هارت كواحد من الأفضل الفنانين الكوميديين في العالم، وهو شخص محبوب بسبب شخصيته الساحرة والمتواضعة. تبلغ ثروة هارت الصافية نحو 450 مليون دولار لذلك ليس بغريب أن يمتلك بعض من أفضل السيارات الكلاسيكية وأكثرها تميزًا وسيارات عضلات امريكية حديثة، لذلك سوف نلقي نظرة خاطفة على السيارات الكلاسيكية المصنوعة خصيصًا والتي تعتبر كنوز لهذا الممثل الكوميدي الموهوب. قد تشعر من هذه اللائحة التالية بعامل واحد من بين عوامل أخرى: ربما هذه السيارات وجمالها وصخبها وقوتها، هي من يمنح هارت هذه الموهبة الراعة على المسرح. قد تعتقد أننا نبالغ؟ شاهد معنا هذه السيارات واحكم بنفسك! 

شيفروليه كورفيت 1958

سيارات كيفن هارت

اشترى كيفن هذا السيارة المميزة الذي تبلغ قيمتها 825 ألف دولار من مزاد في سكوتسديل العام الماضي وهي أنيقة إلى اقصى الحدود. يحتوي هذا الجمال على محرك V8 سعة 6.2 لترًا مقترن بعلبة تروس أوتوماتيكية من أربع سرعات، ويولد 460 حصانًا و630 نيوتن ميتر من عزم الدوران.

تم طلاء هذه الكورفيت باللون الأخضر PPG مع خطوط باللون الرمادي. هذا ويضيف المظهر الخارجي أيضًا شبكة أمامية ومصد خلفي وأمامي من الكروم ومجموعة من عجلات EVOD مع إطارات Nitto.

الداخل رائع بنفس القدر، ويتميز بجلد كريمي اللون، هذا وتتوفر المقصورة بعجلة قيادة مخصصة مكونة من ثلاثة أذرع، ونظام معلومات وترفيه مخصص أيضاً، وبلوتوث، ومكبر صوت من نوع JL، ومضخم صوت.

شيفروليه كامارو 1969

سيارات كيفن هارت

تعرف هذه السيارة المملوكة من قبل كيفن هارت بالـ "Bad News"، وما تخفيه في داخلها مجنون كما وتأتي مزودة بنظام تعليق أمامي من كورفيت سي 6 واثنين من نظام التعليق الخلفي الثلاثي الوصلات مقاس 9 بوصات. يتم توفير الطاقة لهذه السيارة من خلال محرك V8 سعة 6.2 ليتر من طراز D-stroked LSX مقترن بناقل حركة يدوي من 6 سرعات من Tremec كما ورافق المحرك أيضاً شاحن توربيني مزدوج، الأمر الذي جعل هذا الوحش ينتج قوة 650 حصانًا و921 نيوتن ميتر من عزم الدوران.

تم تصميم شيفروليه كامارو الخاصة بالممثل كيفن هارت بطلاء أسود لامع لتتناسب مع الشكل العام للسيارة والذي يجعلك تشعر وكأنك متواجد أمام وحش لاسيما مع المصد الأمامي الذي يحتوي على قطعة ظاهرة مميزة جداً تتناسب وزوج من مصابيح الضباب. هذا وزودت السيارة أيضاً بمجموعة من عجلات Forgeline المخصصة مع إطارات من نوع Kumho.

سيارة بلايموث رود رانر 1969

سيارات كيفن هارت

التالي في القائمة هي سيارة بليموث رود رانر لعام 1969 والملقبة بمايكل مايرز وهي تتمتع بهيكل مخصص يتميز باللون الأسود الخاص. هذا ويتمتع الجزء الخارجي من السيارة بغطاء محرك ومصدات أمامية وخلفية من الكاربون فايبر. ولمزيد من التميز جاءت السيارة بخطوط جانبية برتقالية مع إطارات Michelin Pilot Sport.

تعتمد نسخة بمايكل مايرز على محرك HEMI V8 سعة 7.0 لتر وعلبة تروس يدوية بست سرعات يستطيع توليد قوة 940 حصانًا، كما وزودت السيارة أيضاً بمكابح بريمبو عالية الأداء بستة مكابس كي تتمكن من أن تتوقف من دون أية مشكلات. تتميز نسخة مايكل مايرز أيضاً بتصميم داخلي راقٍ مع مقاعد من الجلد الإيطالي المثقوب باللون الأسود من Recaro، ومقاعد خلفية مخصصة.

دودج تشارجر 1970

سيارات كيفن هارت

تعرف هذه السيارة التي تنتمي إلى اسطول كيفن هارت بـ Hellraiser وهي أقوى سيارة عضلية في مرآبه كما وتأتي مدعومة بقفص مكون من 14 نقطة وأحزمة أمان متعددة النقاط. السيارة هذه مزودة بمحرك Hellephant V8 سعة 7.0 لترات يستطيع توليد قوة 1000 حصان و1288 نيوتن ميتر من عزم الدوران وقد زودت بعوادم من نوع MagnaFlow المصممة خصيصًا لخلق صوت مذهل.

الجزء الخارجي من Hellraiser مميز حقًا، حيث تم بناؤه بدقة من الكاربون فايبر المستخدمة في صناعة الطائرات. هذا وتم تجهيز السيارة بزوج من مقاعد Recaro Sportster GT السوداء مع إدخالات جلدية حمراء كما وجاءت بنظام صوت حديث من SpeedKore.

بويك جراند ناسيونال 1987

سيارات كيفن هارت

على غرار سيارات كيفن الأخرى، تم بناء هذه البويك التي تعرف بـ Dark Knight أيضًا من الألف إلى الياء بهيكل مصمم خصيصًا وهي مجهزة بنظام تعليق أمامي من Detroit Speed & Engineering X-Gen 595 ونظام تعليق خلفي رباعي الوصلات.

تعمل هذه السيارة من خلال محرك من ست اسطوانات سعة 3.6 لتر مقترن بعلبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات يستطيع توليد قوة 650 حصان مع وقود 103 أوكتان. ولتثبيت السيارة يتم التعامل مع الكبح من خلال مجموعة ملاقط من نوع Brembo GT بستة مكابس. هذا وتم استخدام ألياف الكربون في المصدات الأمامية والخلفية، وغطاء المحرك، والسبويلر، ومقابض الأبواب.

تتميز Dark Knight بأفضل تصميم داخلي بين سيارات كيفن هارت المصممة حسب الطلب، فالداخل مصنوع من الجلد الأزرق والأسود ومزين بخياطة برونزية، إضافة إلى لمسات من ألياف الكربون لإضفاء مظهر متميز.

اقرأ أيضاً: سؤال محيّر: لماذا صُممت السيارات بسرعات قصوى لا يُسمح بها أصلا؟

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon