صامويل ايتو يمتلك واحدة من أندر السيارات الفاخرة في العالم

ربما يكون صامويل إيتو واحدًا من أفضل لاعبي كرة القدم الذين ربما تكون قد نسيت أمرهم، إلا أن هذا اللاعب الكاميروني يمتلك واحدة من أندر السيارات الفاخرة في العالم.

السيارة نادرة حقاً

صامويل ايتو

إذاً هذا اللاعب الفائز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات مع تشيلسي ومع ليونيل ميسي في برشلونة يتمتع أيضًا بذوق رفيع في السيارات، إذ يمتلك واحدة من أندر السيارات الفاخرة في العالم، والتي تم صنع 77 منها فقط على الإطلاق بسعر 1.64 مليون دولار وهي استون مارتن ون 77.

تحت غطاء المحرك، يمنح محرك V-12 سعة 7.3 لتر (يعمل بسحب الهواء الطبيعي) السيارة الفائقة سرعة قصوى تبلغ 355 كلم/ ساعة، وهذا يعني أنها تستطيع أن تتسارع  من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 3.7 ثانية، الأمر الذي جعلها أسرع سيارة أستون مارتن على الإطلاق.

ولمزيد من الفرادة، جاءت السيارة بهيكل أحادي مصنوع من ألياف الكربون فائق الصلابة وخفيف الوزن مغطى بهيكل من الألومنيوم السلس. لا يساهم هذا البناء في السلامة الهيكلية للسيارة فحسب، بل يساعد أيضًا في تحقيق نسبة مناسبة من القوة إلى الوزن، مما يعزز الأداء العام. هذا وتم تجهيز السيارة بأنظمة تعليق وفرامل متطورة لضمان تجربة قيادة سلسلة وآمنة.

جمال في الخارج والداخل

صامويل ايتو

استون مارتن ون 77 هي سيارة خارقة محدودة الإصدار وحصرية للغاية تجسد قمة براعة أستون مارتن الهندسية والتصميمية، تم الكشف عنها لأول مرة في معرض باريس للسيارات عام 2008، وبدأ الإنتاج في عام 2009. هذا ويشير الرقم 77 إلى عملية الإنتاج المحدودة التي تبلغ 77 وحدة فقط، مما يجعلها نادرة للغاية. تم الانتهاء من إنتاج سيارة أستون مارتن ون 77 في عام 2012، وتم بيع كافة الطرازات.

إذا نظرت إلى التصميم الخارجي لاستون مارتن ون 77، سوف تلاحظ بأنه مزيج من الكفاءة الديناميكية الهوائية والأناقة الجمالية، كما أن هذا التصميم يتميز بمظهر أنيق وقوي مع وقفة منخفضة. أما في ما خص المقصورة الداخلية، فتنضح سيارة استون مارتن ون 77 بالفخامة والحرفية المصممة حسب الطلب. المقصورة عبارة عن سيمفونية من المواد الفاخرة مثل الجلد والكانتارا والمعادن المصقولة، في حين تتيح خيارات التخصيص للمالكين تصميم كل التفاصيل الداخلية حسب رغبتهم.

رمز للتميز الهندسي

صامويل ايتو

كما ذكرنا سابقًا، تم إنتاج 77 وحدة فقط من سيارة Aston Martin One-77، مما يجعلها قطعة حصرية لهواة الجمع، كما وحظي كل مالك بفرصة العمل بشكل وثيق مع فريق التصميم في استون مارتن لتخصيص الجوانب المختلفة للسيارة.

حظيت سيارة استون مارتن ون 77 بإشادة واسعة النطاق لتصميمها المذهل، وتفردها الذي لا مثيل له، وقدرات الأداء الاستثنائية التي تتمع بها. لقد عزز إنتاجها المحدود وطبيعتها المخصصة مكانتها كواحدة من أكثر سيارات أستون مارتن المرغوبة والقابلة للتحصيل على الإطلاق. هذا وأصبحت سيارة ون 77 رمزًا للتميز الهندسي في مجال السيارات، حيث تُظهر التزام أستون مارتن بدفع حدود ما هو ممكن في عالم المركبات الفاخرة العالية الأداء.

اقرأ أيضاً: أروع ما امتلك محمد صلاح من سيارات

استون مارتن مشاهير Aston Martin سيارات المشاهير
loaing icon