أروع ما امتلك محمد صلاح من سيارات

محمد صلاح، هو أحد لاعبي كرة القدم البارزين في يومنا هذا، وهو حاليًا قائد للمنتخب المصري ولاعب بارز ورئيسي في نادي ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، كما وتبلغ ثروته الصافية 90 مليون دولار.

مرسيدس جي ال اي كويب إيه ام جي

إن أول سيارة فاخرة اشتراها محمد صلاح هي سيارة مرسيدس جي ال اي كويب إيه ام جي. ويمتلك صلاح هذه السيارة الكوبيه باللون الأبيض. تعد السيارة التي يملكها محمد صلاح الطراز الأعلى وهي من نوع GLE 63 S ضمن تشكيلة GLE كوبيه.

يأتي هذا الإصدار من السيارة الكوبيه ذات الدفع الرباعي بمحرك V8 سعة 5.5 لتر مزود بشاحن توربيني مزدوج، والذي يعمل أيضًا على تشغيل سيارات الدفع الرباعي المميزة الأخرى من مرسيدس إيه ام جي، مثل GLS 63 وG 63. تأتي السيارة أيضاً مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات، وهي تتمتع بقوة 577 حصانًا و760 نيوتن ميتر من عزم الدوران.

بنتلي كونتيننتال جي تي

سيارات محمد صلاح

إنها السيارة التي نرى محمد صلاح يقودها في أغلب الأوقات على الطرقات، مما يجعلنا نعتقد أنها قد تكون سيارته المفضلة من بين السيارات التي يمتلكها. إذاً لدى محمد صلاح سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي من الجيل الثالث باللون الأسود، وهو يقودها بنفسه. ظهر الجيل الثالث من بنتلي كونتيننتال جي تي لأول مرة في عام 2017 في معرض فرانكفورت للسيارات، على الرغم من أن الإنتاج بدأ في عام 2018.

يمتلك لاعب كرة القدم نسخة الكوبيه ذات السقف الصلب من سيارة كونتيننتال جي تي وهي تأتي مزودة بمحرك W12 سعة 6.0 لتر والذي يمكن أن يولد قوة هائلة تبلغ 626 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 900 نيوتن ميتر.

بنتلي بنتايجا

باعتبارها مثالاً للأناقة والحضور على الطريق في التشكيلة الحالية لشركة بنتلي، تم تقديم بنتايجا كأول سيارة دفع رباعي فاخرة على الإطلاق من قبل شركة صناعة السيارات هذه. مع السمعة المرموقة التي تتمتع بها بنتلي في عالم السيارات الفارهة والهوس المتزايد بسيارات الدفع الرباعي حول العالم، اجتذبت السيارة هذه الكثير من المشاهير والشخصيات البارزة. ويُعتقد أيضًا أن محمد صلاح يمتلك سيارة بنتلي بنتايجا، حيث شوهد ذات مرة وهو يقود واحدة حمراء اللون.

في حين أنه من غير الواضح ما هي نسخة بنتلي بنتايجا التي يملكها صلاح، إلا أننا نعتقد أنها النسخة الأعلى من السيارة ذات الدفع الرباعي والمزودة بمحرك W12 والتي تم طرحها لأول مرة في عام 2016. هذا المحرك سعة 6.0 لتر يأتي مزوداً بشاحن توربيني مزدوج، وهو أصبح متوفرًا لاحقًا في الجيل الثالث من بنتلي كونتيننتال جي تي. تستطيع سيارة محمد صلاح هذه تحقيق قوة قصوى تبلغ 600 حصانًا و900 نيوتن ميتر من عزم الدوران الأقصى. عندما تم إطلاقها في عام 2016، ادعت بنتلي أن Bentayga W12 كانت أسرع سيارة SUV إنتاجية في العالم.

اقرأ أيضاً: مجموعة سيارات آل باتشينو الفاخرة تثبت أنه شخصية استثنائية

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon