يخت كونور مكجريجور هو سيارة لامبورجيني في المياه ولك أن تتخيل الروعة

كونور مكجريجور هو واحد من أهم المقاتلين المحترفين في العالم وقد هيمن على ساحة القتال لسنوات. بصفته مقاتلاً محترفًا وأحد أكبر أصحاب الدخل في UFC، تمكن ماكجريجور من تأمين صافٍ مذهل بقيمة 200 مليون دولار، وهو لا يخشى عرض ثروته الهائلة على الشاشة بالكامل.

أرقى وأندر اليخوت القوية

يخت لامبورجيني

إنه يعيش بقدر ما يقاتل ومن المعروف أنه يتباهى بثروته بالمجوهرات الضخمة والمركبات الفاخرة وأسلوب الحياة الفخم للغاية بشكل عام. هذا واشتهر ماكجريجور في جمع الآلات الفاخرة ولديه أسطول من السيارات الخارقة في مرآبه، بما في ذلك سيارة لامبورغيني أفينتادور رودستر، وماكلارين 650 إس، ورولز رويس جوست، وبنتلي كونتيننتال جي تي. ليس من المستغرب أن تكون حاجة ماكجريجور للسرعة والشغف بالقوة تترجم إلى البحار أيضًا، بحيث يخت فاخر تقدر قيمته بأقل من 4 ملايين دولار.

عندما قرر ماكجريجور الذهاب إلى المياه المفتوحة وشراء يخت، وضع نصب عينيه على واحد من أرقى وأندر اليخوت. بعد إنفاق 3.6 مليون دولار، حصل ماكجريجور على يخت Lamborghini 63 Superyacht وهو واحدًا من 63 طرازًا حصريًا فقط. هذه اليخوت الفاخرة الخاصة جدًا والنادرة بشكل لا يصدق البالغ عددها 63 وهي إحياء لذكرى تأسيس علامة لامبورغيني التجارية في عام 1963.

مواصفات قوية جداً

يخت لامبورجيني

كما يوحي اسم هذا اليخت الفاخر، فإن مواصفاته قوية ومثيرة للإعجاب بشكل لا يصدق. تم تقديم هذه الآلة القوية لأول مرة للجمهور في صيف عام 2020، مع خطوط تصميم متوافقة مع أصول لامبورغيني الإيطالية. تم بناء وتصميم Lamborghini Tecnomar 63 بواسطة Tecnomar، هذه الشركة التي يقع مقرها الرئيسي في إيطاليا وهي فخر ومتعة المنطقة. يتم الاهتمام بالتفاصيل والتصاميم المتقنة لإبهار أكثر الأذواق تميزًا لدى أغنى مواطني العالم.

قدرة حصانية كبيرة

يخت لامبورجيني

يقدم اليخت القوة الهائلة لسيارات لامبورجيني الخارقة ويضبط السرعة وعزم الدوران على المياه بدلاً من الطريق. في الواقع، يُشار إلى هذا اليخت عادةً باسم Supercar Of The Sea، ويتم تشغيله بواسطة محركات MAN V12 مزدوجة ضخمة، يمكن لكل منهما إنتاج 2000 حصان. هذا صحيح، 2000 حصان متاحة الأمر الذي يساعد اليخت على الابحار بسرعة 60 عقدة من السرعة أو 111 كم في الساعة.

ميزات خاصة بلامبورجيني

يخت لامبورجيني

يبلغ طول القارب 19 مترا مع هيكل من الألياف الزجاجية وجسم من ألياف الكربون. يهدف تصميم هذه الآلة القوية إلى الحفاظ على الجاذبية المركزية للسفينة منخفضة جدًا للحصول على فرصة مثالية لاكتساب سرعة أكبر في المياه. بالطبع، يأتي قارب من هذا العيار محملاً بالكامل بميزات خاصة تشير إلى أنه لامبورجيني، بدءًا من تصميم النافذة وصولاً إلى الطلاء الذي تتطابق مع Sián FKP 37، تم تصنيع القارب ذو الإصدار المحدود لتكرار الحمض النووي لسيارات لامبورغيني. تم تصميم دفة اليخت بدقة لتقليد عجلة القيادة الموجودة في لامبورغيني أفينتادور، والمقاعد الفخمة المصنوعة من الجلد الفاخر مستوحاة من المقصورة الداخلية لـ Huracan Evo.

اقرأ أيضاً: سيارة استثنائية لرجل استثنائي: موستنج شلبي جي تي 500 خاصة بكارول شلبي للبيع

يخوت يخوت فخمة
loaing icon