يخت فاست اند فيوريوس: كيف حصل على هذا اللقب؟

عالم اليخوت كان وما يزال محط أنظار الكثير من الناس في العالم، لاسيما هؤلاء الذين يبحثون عن أبرز الوسائل للهروب من هموم الحياة ومشكلاتها، لذلك سنتعرف سوياً على مواصفات يخت فاست أند فيوريوس والذي يعتبر مكاناً مثالية للعيش بعيداً عن مشكلات الحياة.

يخت كبير وفاره

يخت فاست اند فيوريوس

يوفر يخت Fast & Furious أماكن إقامة للضيوف يمكن أن تستوعب 10 ضيوف في 5 أجنحة، منها جناحًا رئيسيًا يقع على سطح السفينة الرئيسي وثلاث كابينة مزدوجة ومقصورة متوسطة الحجم. إضافة إلى الضيوف، يستوعب هذا اليخت المميز طاقم يصل عدده إلى 7.

إن هذا اليخت مريح جداً بفضل وسائل الراحة المقدمة التي تتوفر فيه مثل صالة الألعاب الرياضية للحفاظ على اللياقة البدنية للأشخاص الذين يستخدمون اليخت هذا. إضافة إلى ما ذكرنا، ستجد بعض الميزات المثيرة للإعجاب المدمجة في الأجنحة مثل نقطة اتصال Wi-Fi، مما يتيح لك البقاء على اتصال مع العالم أجمع في جميع الأوقات متى كنت ترغب في ذلك.

قوي وخفيف الوزن لرحلة ممتعة 

يخت فاست اند فيوريوس

يأتي اليخت الكبير هذا مدعوماً بثلاثة محركات MTU، تسمح لليخت بالوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى أقصى سرعة تبلغ 42 عقدة (77.7 كلم/ الساعة) مع نطاق يصل إلى 740 ميلًا بحريًا (1370 كلم)، ومن دون أن ننسى أن مواد خفيفة الوزن للغاية مثل ألياف الكربون وكيفلار وألياف الكربون ساهمت في وصول يخت فاست اند فيوريوس إلى هذه السرعة.

هذا اليخت أنيق للغاية وجميل جداً مع أخشاب مدهشة وأقمشة فارهة وملونة. إضافة إلى ما ذكرنا تشمل وسائل الراحة مجموعة من ألعاب المياه، وصالة رياضية مجهزة بالكامل، ومكان لتناول الطعام في الداخل والخارج، وحمامات داخلية لجميع غرف الضيوف، وجناح خاص للمالك، وخزانة ملابس. تتميز جميع المساحات المشتركة بنوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالدخول كما وتوفر إمكانية بالمشاهد الجميلة.

يخت مناسب جداً للعائلة وللأصدقاء

يخت فاست اند فيوريوس

صحيح أن اليخت يتمتع بسرعة قصوى لا بأس بها، إلا أنه لا يعاني من الكثير من الاهتزازات وهذا يعني أن مستوى الراحة يبقى هو نفسه بالنسبة للضيوف بغض النظر عن السرعة التي يتحرك بها.

حتى اليوم، لا يزال يخت فاست أند فيوريوس الذي ظهر في العام 2016 من بين اليخوت الفائقة، لاسيما وأنه يتمتع وبشكل عام بتصميم جذاب وديناميكي ومثير للدهشة فضلاً عن أنه يأتي مع تصميمات داخلية فاخرة للغاية وهي مثالية للعائلة وللأصدقا خلال أيام العطل.

اقرأ أيضاً: عارضت فيراري إصلاحها بشدة: حكاية مثيرة عن اف 40 عادت للحياة

يخوت
loaing icon