أجمل السيارات اليابانية في سلسلة أفلام فاست أند فيوريس

ظهرت الكثير من السيارات الرائعة في سلسلة أفلام Fast & Furious مثل بونتياك جي تي أو دودج شارجر ولايكان هايبرسبورت، إلا أن السيارات التي ما زالت في بال الكثير من الأشخاص الذين تابعوا الفيلم هذا، هي سيارات JDM الرائعة (سيارات يابانية) والتي جاءت بتصاميم معدلة أكثر رائعة لفتت كل عشاق السرعة وتحديداً هواية الدريفت، لذلك ومن خلال موقعنا سوف تتعرف على أبرز السيارات اليابانية التي ظهرت في سلسلة أفلام Fast & Furious.

ميتسوبيشي اكليبس 1995

ميتسوبيشي اكليبس

جاءت ميتسوبيشي اكليبس موديل العام 1995 باللون الأخضر اللامع في فيلم The Fast and the Furious مع بعض رسومات OTT ومجموعة من التعديلات التي طالت الهيكل والتي جذبت الكثير من محبي السيارات.

هوندا أس 2000

هوندا اس 2000

ما تزال هوندا أس 2000 سيارة مشهورة لدى جميع عشاق JDM وقد تم استخدامها في كل شيء من سباقات التسارع إلى سباقات الانجراف. في فيلم The Fast and the Furious، اختار هذه السيارة اليابانية "المجنونة" جوني تران ليفجر موهبته في القيادة.

نيسان سكاي لاين جي تي آر

نيسان سكاي لاين

اشتهر الممثل الراحل بول ووكر بسيارة نيسان سكاي لاين جي تي آر في أفلام Fast & Furious. لكن وفي الحياة الواقعية أيضًا، امتلك ووكر مجموعة من سيارات JDM اليابانية القوية والمذهلة مع الكثير من سيارات السكاي لاين أيضًا.

ميتسوبيشي اكليبس سبايدر

ميتسوبيشي اكليبس سبايدر

ظهرت سيارة ميتسوبيشي اكليبس سبايدر مرة أخرى في الفيلم، لكن هذه المرة كسيارة Spyder قابلة للتحويل عام 2001 وقد أتت باللونين الفضي والارجواني ومع جناح خلفي كبير، وبعض السبائك الرائعة التي جعلت من السيارة مركبة جذابة تتناسب مع السرعة التي تقدمها.

نيسان 350 زد

نيسان زد

في نسخة طوكيو دريفت من فيلم فاست أند فيوريوس، لم تكن سيارة نيسان 350Z موديل 2006 ذات اللون الأسود بالكامل سيارة جيدة، كما أنها كانت السيارة السيئة لأنها كانت تابعة للأشرار. إلى جانب اللون الأسود الذي أعطى السيارة مظهرًا شريرًا، فقد تم تزويد نيسان 350 زد بمحرك مؤلف من ست اسطوانات سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، مما يسمح لها بتوليد قوة تزيد عن 450 حصانًا.

اقرأ أيضاً: نيسان 370 زي تتحول إلى دبابة قاهرة للثلوج

سيارات يابانية أخبار السيارات قائمة سيارات
loaing icon