خمسة يخوت فاخرة ستجعلك تستمتع بكأس العالم لكرة القدم في قطر

تعتبر بطولة كأس العالم في العام 2022 من أبرز الأحداث الرياضية حيث ستجري احداثها في قطر، كما وهي المرة الأولى في التاريخ التي تقام فيها كأس العالم FIFA في الشرق الأوسط، والمرة الأولى ستكون كل الملاعب متقاربة للغاية، مما يجعل مشاهدة مباراتين في يوم واحد ليس مجديًا فحسب، بل سهلًا جدًا. سواء كنت مسافرًا مع مجموعة كبيرة أو مجرد عدد قليل من الأصدقاء المقربين، إليك بعض من أفضل اليخوت الفاخرة لاستئجارها إذا كنت تخطط لحضور هذه البطولة في قطر.

يخت Tranquility

يخوت

من خلال التصميمات الداخلية التي صاغها المصمم الشهير أندرو وينش، تم منح Tranquility جائزة أفضل يخت في حفل توزيع جوائز اليخوت الفاخرة العالمية لعام 2014. يتسع اليخت لـ 22 ضيفًا في 11 غرفة فاخرة مما يعني أنه يمكن لمجموعة كبيرة البقاء على متنه بشكل مريح.

يأتي اليخت هذا مع تأثيرات شرقية داخلية ورخام Velluto وأوراق الذهب والبلوط المبيّض وخشب ينجي يكمل التصميمات الداخلية المتطورة. يوفر صالونان واسعان للضيوف مساحة واسعة للاسترخاء والاستمتاع بالوقت مع الأصدقاء. تزين اللوحات الجدارية المزخرفة الجدران، والثريات الرائعة المتلألئة ستجعلك تشعر أنت وضيوفك وكأنك دخلت للتو في شقة باريسية أنيقة. في اليخت أيضاً حمام تقليدي ودش ومغطس وغرفة للتدليك.

على السطح العلوي الهائل، يحتل حوض السباحة الذي يبلغ طوله 23 مترًا مركز الصدارة بينما تبدو منصات الشمس ومناطق الجلوس أن جاهزة لاستقبال الضيوف. يجعل الجاكوزي الخارجي السطح العلوي الضخم مكانًا رائعًا للتواصل الاجتماعي.

يخت تاليسمان

يخوت

تم تصميم هذا اليخت الفاخر الأنيق لتقديم أفضل التجارب الفاخرة للعائلات أو المجموعات، وسوف يتجاوز توقعاتك بتصميمه الداخلي المتطور ومجموعة رائعة من وسائل الراحة والتجارب على متنه. يمكن أن يستوعب اليخت لما يصل إلى 12 ضيفًا في ست غرف فاخرة والتي يتم الاعتناء بها بواسطة طاقم عمل محترف مكون من 19 شخصًا.

الجزء العلوي هو المكان المثالي لبدء صباحك الأول في كأس العالم مع فنجان من الإسبريسو. انزل إلى سطح واهرب من شمس الظهيرة للاسترخاء في الجاكوزي الضخم، ثم تناول الغداء في منطقة الهواء الطلق المظللة. في اليخت أيضاً شاشة بحجم 1.27 متر في متناول اليد لمشاهدة نهائيات الكأس أو المباريات السابقة.

يحتوي الطابق العلوي في الخلف على كراسي استلقاء وأسرّة نهارية لقيلولة في منتصف النهار، بينما ستبقي غرفة التلفزيون والألعاب الضخمة الأخرى الأطفال مشغولين بينما تستعد للذهاب إلى الملعب لمشاهدة المباراة. يشتمل السطح الرئيسي على صالون كبير الحجم وصالة رياضية مجهزة تجهيزًا جيدًا. تعد كل من غرفة الطعام الرسمية والصالون مساحات مذهلة.

يخت سالوزي

يخوت

تم تصميم سالوزي من قبل Luiz de Basto ومقرها ميامي حيث يتمتع اليخت بمساحة تناول طعام رسمية أنيقة مناسبة لك. تنبض الأسطح التي تتزين بالديكورات الداخلية الرائعة بالحياة بعد حلول الظلام حيث تتحول المنطقة إلى صالة كاريوكي احترافية. هناك ثلاثة طهاة على متن اليخت لجعل كل وجبة لا تُنسى، إضافة إلى منصة للتشمس تبلغ مساحتها 296 مترًا مربعًا. هذا وتعتبر التصميمات الداخلية المضاءة بالنيون هي المكان المثالي للغناء والرقص طوال الليل.

ستشعر بالراحة والاسترخاء بعد قضاء الليلة في أحد الأجنحة الرئيسية ذات الشرفات الخاصة. سعة هائلة لهذه الأجمحة إذ تتسع لـ 32 ضيفًا في 16 جناحًا رائعًا مع طاقم متعاون مكون من 34 عضوًا.

يخت أوشن سافير

يخوت

يمنح الهيكل العلوي المصنوع من الألومنيوم المصمم بشكل فريد فخامة هذا اليخت الفاخر والذي يأتي مع مجموعة ضخمة من وسائل الراحة على متنه مع طاقم متمرس لتجربة كأس العالم FIFA لا تنتسى.

يأتي اليخت مع جناح رئيسي كامل مع سرير بحجم كينغ موضوع على السطح مع إطلالات رائعة على مقدمة السفينة. الإقامة الفسيحة التي تتسع لـ 12 ضيفًا في ست غرف مذهلة ما يعني أنك ستنام أنت وزملائك براحة مطلقة.

الديكور الداخلي جريء مثل الخارج. تتناغم ألوان مع بعضها البعض وهنالك مناطق للجلوس مميزة جداً مع سجاد مريح يمنح اليخت مظهرًا عصريًا ومتطورًا. إذا لم يكن الجاكوزي والجيم الموجودان على متن المركب كافيين لإشباع حاجتك للنشاط بين الألعاب، فهناك زلاجات مائية ومعدات غطس ومجموعة من الألعاب الأخرى التي يمكن للعائلة والأصدقاء استخدامها.

يخت ليدجند

يخوت

تم تصميم Legend للتواصل الاجتماعي، مع منطقة كبيرة وممتعة على طراز النادي على مقدمة السفينة والتي تتضمن جاكوزي وكراسي استلقاء متعددة للتشمس. يستوعب هذا اليخت 12 ضيفًا في خمسة أجنحة. النوافذ الزجاجية الممتدة من الأرض إلى السقف على جانبي الصالون الرئيسي تعني أن الديكورات الداخلية تتمتع بإطلالة ممتازة ومليئة بالضوء أثناء النهار.

هناك الكثير من الأماكن للجلوس والاسترخاء أو الحصول على بعض أشعة الشمس. هذا اليخت هو بالتأكيد اختيار جيد لأولئك الذين يبحثون عن تجربة لا تنسى على سطح السفينة. إن تعدد استخدامات Legend يعني أن الضيوف لن يتعثروا في الأشياء التي يمكنهم القيام بها خلال الأيام الخالية من الألعاب.

يوفر الجناح الرئيسي الضخم ذو الحزمة الكاملة على السطح الرئيسي الخصوصية، بينما تم تجهيز أجنحة في الطابق السفلي لإبهار الضيوف بلوحات الألوان الفاتحة والتجهيزات الممتعة.

اقرأ أيضاً: شركة تجرأت وعدّلت مازيراتي: كيف أصبحت السيارة القوية أقوى؟

يخوت أخبار اليخوت سوبر يخت
loaing icon