اليخت الخارق الأنيق: تعرفوا على فريدوم يخت المصمم روبرتو كافالي

قام روبرتو كافالي، كعلامة تجارية، بتصميم بعض الفساتين الأكثر شهرة ويواصل الإبداع في مجال الموضة. بفضل ثروته البالغة 500 مليون دولار، يحب كافالي أن يتباهى بصافي ثروته على السيارات النادرة، واليخوت الفخمة. كانت عملية الشراء الباهظة الأخيرة التي قام بها المصمم عبارة عن يخت فاخر مذهل كلفه بتكلفته أكثر من 14 مليون دولار. مليء بالأناقة من الخارج ولكنه ملون وحيوي من خلال تصميمه الداخلي، يعتبر يخت فريدوم الخارق مزيجًا فريدًا بين الراحة والأناقة. 

تصميم مبتكر وخارج عن المألوف 

فريدوم روبرتو كافالي تصميم

CCN هي شركة إيطالية فاخرة لبناء السفن معروفة بتكليفها ببعض من أكثر اليخوت تميزًا في العالم. في عام 2017، أعلنت الشركة أن يختها الفاخر الذي يبلغ طوله 28 مترًا قد تم بيعه، ولكن تم الاحتفاظ بالتفاصيل طي الكتمان حتى اكتماله في عام 2019. كما ذكرت شركة بوت انترناشونال، أعطى روبرتو كافالي لمحة أولى عن يخته في معرض Boat International Design 2019 جوائز الابتكار التي صممها توماسو سبادوليني. مستوحى من باتمان، يأتي يخت فريدوم بخطوط عدوانية وغرف واسعة وهندسة معمارية استثنائية.

تصميم داخلي مستوحى من كافالي

فريدوم روبرتو كافالي داخلي

يشتهر روبرتو كافالي بحبه لنقوش الحيوانات، وأبرزها الفهد والحمار الوحشي، وقد قام سبادوليني بدمج هذه العناصر أثناء تصميم المقصورة الرئيسية. يُظهر التصميم الداخلي شخصيته الجريئة من خلال المطبوعات، وتأتي أجزاء من الغرفة بجدران خضراء. تم تصميم إحدى كبائن اليخت الفاخر باللون الأسود بالكامل، مستوحاة من دارك افنجر. يتميز السطح السفلي بكابينة VIP، واثنين من مقصورات الضيوف.

يحتوي فريدوم على مطبخين، أحدهما داخلي والآخر في الهواء الطلق، ويضم مناطق جلوس مطبوعة بنقشة الفهد. يحتوي التصميم الداخلي على ديكور سماء مطبوع حول المساحة المفتوحة. تحتوي مساحة تناول الطعام الخارجية على باب زجاجي منزلق يوفر إطلالة مباشرة على البحر. تأتي الأريكة المصممة باللون الأبيض مع مجموعة أخرى من الوسائد المطبوعة بنقشة الفهد.

يخت حائز على جوائز عالمية 

فريدوم روبرتو كافالي جوائزفي حين أن التصميمات الأولية لـ فريدوم تعرض خطوطًا وهياكل واسعة، فقد تطلب الأمر العديد من التكرارات لتحقيق النتيجة النهائية لليخت الأنيق. اليخت الفاخر ليس مصممًا بشكل مثالي فحسب، ولكن نظرًا لحجمه الصغير، فهو سريع. يذكر تقرير روب أن فريدوم مدعوم بثلاثة محركات قوية متصلة بنفث الماء تصل سرعتها القصوى إلى 40 عقدة. تتجلى حياة كافالي في البحر في كل جانب من جوانب تصميم اليخت الفاخر عبر البحر والسماء والسحب كزخارف للتصميمات القياسية للغرف.

مشروع طموح من قبل CCN، تجاوز اليخت الفاخر التوقعات بعد عرض النتيجة النهائية للناس في جميع أنحاء العالم. دفعها التصميم الفريد لـ فريدوم للفوز بجائزة أفضل ترتيب عام وأفضل تصميم خارجي في حفل توزيع جوائز القوارب الدولية للتصميم والابتكار لعام 2019. من الداخل والخارج، اليخت الفاخر هو تصميم مذهل للابتكار الذي يقدره المشاهدون والنقاد. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر فريدوم هو اليخت السوبر المثالي لكافالي ليقيم حفلاته الأسطورية التي لا تُنسى في الميناء أو في البحر.

إقرأ ايضاً: إبراهيموفيتش يستحوذ على ريبيكا: جوهرة المياه التي دفع من أجلها آلاف الدولارات

مشاهير يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة
loaing icon