شركة تجرأت وعدّلت مازيراتي: كيف أصبحت السيارة القوية أقوى؟

كانت السيارات الإيطالية وما تزال محط أنظار الكثير من الناس في العالم لاسيما هؤلاء الذين يحبون التصاميم الجميلة والرياضية، ولعل أبرز الأسماء التي ظهرت في عالم السيارات الإيطالية هو إسم مازيراتي.

التصميم العدواني الجديد 

سيارات معدلة

هذا ومدت شركة DMC الألمانية يدها إلى سيارة Maserati MC20 الجديدة لإضفاء بعض الذوق الصاخب لمحبي عالم السيارات. فقد أعطت الشركة الألمانية الكثير من العدوانية للسيارة الجديدة، وذلك بفضل مجموعة أدوات بارزة للهيكل والكثير من الميزات الأخرى التي تعزز الأناقة. والأهم من ذلك، أنها رفعت قوة محرك مازيراتي الجبار.

تم إعادة تصميم الألواح الأمامية بحيث أصبحت تتضمن الآن فتحات تهوئة ذات مظهر رياضي إضافة إلى شبكة مبرد مصنوعة من ألياف الكربون ليكون التأثير الإجمالي دقيقًا وشرساً. من الخلف، ستجد أكبر تغيير مع تواجد لجناح خلفي مصمم خصيصًا لـ DMC، ومصمم حصريًا للسيارة الخارقة.

جرى تحسين المظهر الجانبي بفضل عتبات الأبواب البارزة. هناك أيضًا شفة رقيقة من ألياف الكربون في الخلف، والتي تم دمجها مع ترصيعات الكربون لأنابيب العادم. بالطبع، لن تكون سيارة مستوحاة من GT3 من دون مشتت الهواء الخلفي. هذا وتم تخفيض سيارة مازيراتي MC20 فقط بمقدار 1.18 بوصة في الأمام وفي الخلف.

قوة إضافية للقلب النابض

سيارات معدلة

كمعيار، ينتج محرك الـ Nettuno V6  القياسي للسيارة قوة 621 حصان و730  نيوتن متر من عزم الدوران وهذا يؤدي إلى أكثر من أداء مناسب. لكن وبفضل بعض التلاعب، زادت شركة التعديل الألمانية القوة إلى 705 حصان و 875 نيوتن ميتر من عزم الدوران. بصرف النظر عن العادم الرياضي، تم تحسين وحدة التحكم الإلكترونية لأداء أروع، كما تم تركيب فلتر هواء افضل من ذلك القياسي.

المقصورة الداخلية

سيارات معدلة

يعد الجزء الداخلي من سيارة مازيراتي MC20 بالفعل تحفة فنية، لكن هذا لم يمنع شركة DMC الألمانية من شد المقصورة وإعادة تصميمها بالجلد الفاخر. إذاً باتت مقصورة السيارة تتميز بقمرة قيادة مدهشة، مع التمتع بالصلابة والنعومة في الملمس حيث باتت الناحية الداخلية رياضية وأنيقة بنفس القدر. فقد زودت الشركة المعدلة السيارة بعجلة قيادة جديدة ودواسات من الألومنيوم لتنهي التصميم الداخلي بشكل رائع.

اقرأ أيضاً: خمسة امور رائعة اعجبتنا في فورد موستنج 2024 بينها حصان أسود جبار

مازيراتي سيارات معدلة Maserati
loaing icon